عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 03:45 PM   #2
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
امول:هههههه مسكينه وقصم رحتمها
انا:هههههههههههآي بقوه والله محد قال لها تهايط
شيخه:هع اهم شي بردت حرتي فيها
اثير:وقصم حسيت وسام نذله يوم جابت التورته والكوفي
وسام:هعهعهعهعهههعهعهع وجوب النذاله بس انا مابردت حرتي فيهاا (وتحط يدها ع خصرها)وجوهها
صافي مافي اثر كدمات اواصباات
كلنا:طااخ في ظهر وسام:وش تبي اكثر من كذا؟؟..
المهم رحنا نتمشى ونهتزاء بـ خلق وماخلينا احد ماتهزينا فيه وماهلنا فيه..
انا؟:الله بنااااااااات شوف هذاك الي يبيع سمك
الكل:وآآآآآآآآآو
ورحنا كلنا نهرول له كان عنده انواع واشكال من السمك دخلنا المحل وكل وحده عينها ع سمكه!!
اثير:بنات ايدي تحكني
وراحت جهة حوض سمك ودخلت ايدها وسارت تلحق السمك الموجود بالحيض وتهبل به..
واحنا ماصدقنا خبر كلنا له وندخل ايدنا ههههه اتوقع تولث منا جاء الراعي تبع المحل. وشيوخ ع طول طلعت
الجوال وقامت تصور توثق المووقف.
صاحب المحل:انت ايس سوي
انا:وش دخلك سمكنا
الهندي:لامافي هق نتا؟!
امول:الا انت في السعوديه كل تراب يعني كل شي لنا وظف وجهك
وسام:اذا فيك خير جرب تلحقنا
الهندي عصب وطلع مكنسه وش طولها وسار يلحقنا جوا المحل واحنا ماصدقنا صرنا ندور ونحوس
بالمحل ونظحك وهبلنا فيه لين طلعنا..
وسام:ههههههههههههههههههههههههه وقصم شكل هالهندي وهو معصب تحفه
انا:مررررررره تحفه
امول وهي حاطه ايدها ع فمه من كثر الظحك:هههههههه مسكين حسنا المحل عليه
شيخه بـ هيمان:بنآآآآآآآآآآآآآآت
احنا:هآآآآآآآه
شيخه:شوفوا هذاك الهندي المزيون
كلنا لفين
شفنا هندي واقف لابس قميص اصفر وبرتقالي وبنطلون جنز وش وسعه وشعره مسوي فرقه
ومزيت وشنب الي مخطي نفص الفم او كله والحواجب الكثار والنظرات الي تذبح<~امحق
احنا:وآآآآآآآو يجنن مشينا نرقمه
رحنا كلنا له..
شيخه:هاي
الهندي هز راسه:هاي
وسام تذب نفسها علينا:آآآه مقدر انا وقصم يهبل
اثير:وه وه وه
انا غطيت وجهي بـ يدي:فديته
امول:وي وي مقدرررررر انا
وسام ترمش بـ رموشها بسرررررعه:انتَ وايد هلو
الهندي ابستم ونزل راسه استحى
شيخه:ممكن صور؟!
الهندي:يس يس
وقف وقمنا نصوره ونكشح فيها ونظحك عليه وهو حده مستانس...
مشينا وكملنا لعبنا بالمول واحنا ننزل الدرج طرخ طرخ طرخ طرخ ماشفنا غير وسام تحت<~طاحت هههه
احنا بلمنا:وساااااااااااااااام
وسام وهي جالسه بـ اخر الدرج مو مستوعبه وقامت تظحك:ههههههههههههههههههههههههههه
احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
الناس ظحكوا ع وسام واحنا طيران لها
وسام:آآآآآآه رجل اانا وايد اوجع
انا:هههههه تآإثرت مني الهندي امشي بص
خلينا ايدها اليمين على كتفي والثانيه ع كتف امول ولو الحياء كان مسكوها شيخه واثير مع رجولها
بس مسوين يستحون..
طلعنا بره المجمع وجاء السواق
انا:ع طول للمستشفى..
السواقk
وسام:ههههههه اخ بص يارجلي شغل شي
ارتجت السياره من الظحك والسوااف..
وصلنا المستشفى ونزلنا..
دخلناهـا قسم الطوارئ واحنا نمشي فيها دخلوها الغرفه وقالوا فيه كسروبتتم عندنا ..
واحنا ماصدقنا جلسنا عندها بعد ماطمنا الاهل..
بالغرفه وسام جالسه بالسرير وانا اسولف عليها وامول تصلي وشيخه وسام رايحين يجيبون ملابس
لنا...
كان المستشفى هادي حده وكانت الغرفه وسيعه سرير وسام بالنص وبلكونه تطل ع الحديقه والاجهزه
والثلاجه وإناره خفيفه ودورة المياه وكراسي لزوار وتلفزيون مره كبيره وكانت حلوه وتفتح النفس..
وكانت الساعه 1الليل..
واحنا جالسين دخلت اثير وشيخه طبعاً مايصلح غير مرافق واحد بس هع الواسطه دخلتنا كلنا
اثير معها شنطه فيها ملابس وشيخه معها اكثر من كيسه وشاقين الحلق..
امول:وش جبتتوا..!؟
اثير:هههههه بلاستيشن و اشرطه و وافلام هنديه رومنسيه مرعبه الي تبون
شيخه:ببسي حمضيات ليزحار جبن مالح بالخل شيتوز حار جلكسي باونتي سنكرس
انا:بسسس عرفنا ضفيتوا كل السوبر
اثير:يص
تجمعنا حول وسام وبدا السوالف والظحكات طبعاً وسام فيها النوم نامت واحنا حطينا فلم اكشن وانسدحنا..
ع الكراسي الكبيره وكل وحده لين غفت شوي شوي والكل نام وعم الهدوء..
............
,,,,,,,,,,,,,,,
الصبح الساعه 8..<~غايبين
وسام بـ صراخ:قوووووووووووومووووووووووووووووووووووووووا
امول وفيها النوم:اوووووف عمري ماشفت مريضه لها لسان وحيلها مشدودكثر ذي
وسام: قولي مشاءالله
انا وعين مفتحه وعين لاير ياام الشباب
وسام مثل البزران وتحط مخدته:قوموا مابي طفشت
قمنا كلنا وطابور ع الحمام بس لما جاء دور وسام
وسام تصارخ:ابي الحماااااااااااااااااااااااام
احنا:هههههههههههههههههههههه مافييييييييه اقعدي ثاني مره اعرفي كيف تصحينا انثبري
وسام:تكفووووووووووووون خلاص مقدرررررررررررررررررررررررررررررررررر
انا:مااااااااااااااافيييييييييه
امول:لووو ايش
وسام:تكفوووووووون
اثيرلاص يالله
نادينا النيرس وتكفلت فيها واحنا لبسنا عباياتنا وقفنا بره ونشوف الرايح والجاي
شفنا طلاب امتياز مروا وكانوا 5 شباب
واحد منهم:ليه البقره سموها بقره؟!
اثير وهي داخله عرض:لانها بقره
الشاب لف وكان مره مملحوح وجميل:هههههه صح عليكي
اثير حطت اصبعها على نفسها وفتحت عيونها:هههه اللحين انا وش دخلني
انا وامول وشيخه:ههههههههههههههه مرررره قااااااطه.
طلعت وسام وهي جالسه ع كرسي وطبعاَ بنطلع نتمشى بالحديقه تبع المستشفى..
انا:انا الي بسوق بها
امول:لاانا
شيخه:لاانا
اثير:لاانتي ولاانتي ولا انتي انا
وسام:اقول بس (مامداها تكمل جملتها الا واحنا طايرين بها)
وصرنا نحوس بها بالمستشفى ونلف بها وندور
وسام بصراخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
جينا طااااااااااايرييييييييييييييييييييين ومعاد قدرنا نمسك العربه وتركناها وراحت تمشي العربه وسام فيها
احنا:لالالالالالالالا وسسسسسسسسسسسسسسسسسام
وسام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لين دخلت على وحده من الغرف وقفت بالظبط عند السرير الي فيه المريضه
وسام وهي متفشله:السلام عليكم
المريضه مصدومه وين طلعت لي منه؟!:عـ...عليكم السلام
ويدخل اخو المريضه:مهوووي تبي (مامداه يكمل كلامه وفتح عيونه ع اخر شي)انتييييي
وسام والابتسامه شاقه الحلق:هلا خالد
خالد لف وراه شافنا وفهم السالفه وظحك بخبث وسمك عربية وسام ودفها وصراخ وقال:ماتشوفين شر
وترك العربيه لييييييين جات مقلعه ودر دب بالجدار تكسر العربيه وسام...........!!..........!!.............
الدكاتره تجمعوا والمرضين استغربوا وش في هالمارفقين..
امول:لالا ماصار شي ابدن
انا:من قال اساسا ان في شي صاير...!
وسام وجها بالجداروماتحرك منها شي:آي ياراسي اي يارجلي..
رجعوها الغرفه اتوقع المريضين الي بـ محلها بيبكي بس هذي
وسام:حسبي الله عليكم يعلكم الساحق والماحق والمرض المتلاحق وانت بالذات ياخويلد الله يبعث لك حنه<البنت
من العصبيه لخبطت {حمه}
احنا:فقعنا ظحك عليها
وسام:جعلكم البلاء..
اثيرلاص زعجتوها يابنات
امول وهي تصفق:اكشششخ اكششخ ياثير الي دافع ع صقيقتها
اثير غبت ايدها ع وجها

انا:ههه خلاص خلاص مشينا نطلع
وانا ادفهم
امول:اصبري يامال الحكه خل ازين برقعي.....
طلعنا الحديقه وتمشينا والكفترياء تبع المشفى اتوقع بـ تخلص منا وقعدنا نفحك بالمشفى وندخل ع غرف المريضين
المهم انا وامول رحنا مع جهه وشيوخ واثوره راحوا مع جهه ثانيه..
انا:اموووول اموول شوفي
امول:اللله
انا::امشي خل نلبسها
امول:يالله
لبسنا اللباس تبع المشفى واحنا لقينه معلق وجات شيخه واثير ولسوا كمان
واحنا نتمشى ورافين الراس مسوين يعني دكاتره..
اشكالنا تحفه
وفجئه من غير سابق انذار يجون اكثر من دكتور ونيسرس ويسحبونامعهم
احنا ومثل المجانين:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
اثير:اسكتوا خل نشوف وش بـ يسونا
سحبونا معهم لين دخلنا الغرفه والدكاتر كلهم مجتمعين عند المريض واحنا متجمعين في زاويه من الخوف و
القرف واغلب الدكاتره مستغربين وتوهم.. بـ يبدون
صرخت امول:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
الكل لف ليها وتوهقنا انا وااثير وشيخه طراخ كل ايدينا بـ فم امل الله يعينها
جا 2 ممريضين سعودين ولباقي كملوا..
الاول شك والثاني سحب صديقه وجو عندنا
وكلهم شكوا اول وحده متغطيه والباقي متحجبات ولسه صغيرات يعني بـ عمر المراهقه استغربوا
والبالبطوات عليها صور اصحابها وكانوا رجال بالمعنى انكب العشاء....
اثير تصرف:يووووه وين وسام مسكينه يالله نروحها
وتحسبنا اثثير
ويجي الممرض الاول:اصبروا وين رايحين؟!
انا:بروح لـ صقيقتينا
امول:هاه لالالا بـ نكشف عليها رجلها مكسوره
الممرض الثاني يهرج انجليزي
واحنا متنحيييييييييين ع اخر شي
اثير:هيه انت مسوي يعني تعرف انجليزي ماتدري اننا ماخذين بـ الانجليزي عند ابله احلام 3من 15
.... ,,,,,
انا صقعت اثير مع ظهرها:مسكين مايدري
شيخه متنحه ع غبائنا الي مدري وش يبي
امول خانقتها العبره
انا اثير ولا همنا نبرر فوق راسهم وعن الاستاذات والمغمرات الي بالمدرسه نظحك
امول تصقعنا انا واثير:تورطنااااااااااا
الاول ظحك:يالله قدامي
اثيرير وش تبي تسوي فينا؟!
شيخه:نمشي قدامك ولا وراك
انا وامول واثير:هاهاهاهاهاها..
الثاني:بلا ثاقلة دم وقدامنا يالله
طلعنا وكل وحده منزله راسها حشى رايحين قصاص..
دخلونا الكتب واثير قامت تصارخ
اثير:تكفى يرحم امك وراي مستقبل
انا:وش مستقبله انتي وجهك امشي امشي بس
امول:وش مستقبله اخرتها منثبرين في بيوتنا مافي وظائف
الممرضين يهرجون بالانجليزي ويظحكون حدهم
شيخه:احم مسوين ع بالكم تعرفون وربي عرفنا حتى نعرف صح يابنات
إنا:يص
اثير:ايام شي ات از اثير<~علامة الفشاله
انا:ايام دق كات دونكي<~احلى علامة مفروض اخذ 30من30
الممرضين مييتين ظحك..
الاول:ياشين البزراين لما يسون يعرفون
امول:كل تراب بص
اولال:وشو<~حقد
وصلنا غرفه بابها كبير مره مدري اهو في عيونا ولا وش السالفه؟!
الثاني:افتحوا الباب ودخلوا
اثير:لاوالله معزومين بـ نتأخر
امول:حالفين تدخلون قبل
فتحوا الباب دخلوا ودخلنا وراهم شفنا لوحه مكتوب عليها{المدير}
احنا كل وحده فسخت البالطوا وحطت رجلها وقبت ومن الغباء الزايد عرفوا اسم المريضه الي مرافقين عليها
احنا..
ونفتح الباب وندخل بـ دفاشه وطبينا ع وسام كلنا
احنا:قووووومي قومي
وكانت الساعه 2 الظهر
وسام ع بالها زعلانه ماعطتنا وجه
بدينا في الهرج ودخلت معنا وكان ماصار شي وصارت تظحك علينا
سمعنا باب الغرفه انفتح واحد يقول:غرفة المريضه وسام؟!
وكل وحده منا تعدلة..
ودخلت نيرس ومعها باقت ورد احمر مره كبيره وحلوه حيل استغربنا
وفيه بطاقه مكتوب فيها للغلاء وسام
احنا بلمنا
وسام تعيد وتزيد بالمجله..!
امول:تاكد من الي كنت شاكه فيه؟!
كلنا لفين عليها:وش الي شاكه فيه
امول توها بتقول
دخلوا الممريضين السعوديين
كل وحده منا انصدمتنا الا وسام عادي عندها واثير قامت تاشر وتقول لاوسام هذول هم
الاول <~جريئ حيل:هلا بـ طلابات ابله احلام!
وسام شهقت:هئ وش دراه ليكون مشعوذ؟!
اثير:ظحكت ظحك خفييفه وصقعت وسام مع ظهرها...1
والثاني<~لزال يهرج انجليزي
شيوخ:والله دريت انك تعرف انجليزي..!
درينا من عيون امل ان ورا هالولد شي وسكتنا
امول ردت عليه بـ كللام انجليزي
والولد ابتسم ونزل راسه بالارض وسكت...!
وسام:الله يقطع سوالفك يااموله ليش ماعلمتينا..!
امول:تدرون وش قال ميدكم
كل وحده فوق راسها علامة استفهام اكبر من الثانيه؟؟!
قام الولد الي يهرج انجليزي:يالله انا وراي شغل <~وطلع
..
تتوقعون وش الي الكلام الي قاله الممرض؟!
ومين الي ارسل باقة الورد لـ وسام؟!
والبنت الي تهاوشو معها وش راح يصيروهل راح تخليهم؟؟!
وش سبب ابستامة امول...؟










خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس