عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 04:38 PM   #4
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه

كل وحده توجهت بيتها العصر عدا بـ نومنا وجاء المغرب....
دخل المسن ومحد متصل غيري انا وامول قلت لها ادق عليك تلفون احسن..
دقيت ع امول..
انا:الوووووو
امول:اهلاً معاك مستشفى الشهار تبين شي اختي
انا:ايه الله يعافيك نبي تنقلون لنا بنات من مدرسة ......18 المتوسطه اذا ماعليكم امر لوسمحتي ممكن اسئل
سؤال
امول:اي اكيد تفضلي؟1
انا:توصيل الطلابات مجاناً
امول:فااااضيه لتس انا مانيب خدامه عندك
انا مرتاعهير يمي وش فيك قلبتي يعلتس مانيب قايله
امول:ياربي طفش
انا:وش رايك ندخل شات وربي شي تخيلي كله بنات نسوي نفسنا اولاد ونلعب عليهم
امول:ههههههههههههه ايه البنات صحيحات يصدقون بسرعه
انا:كانك سبيتي اشك اذا كانوا بنات احنا وشو
امول:مخلوقات لم تكتشف بعد
انا:ههههههه طيب نتفق على النك نيم وندخل انا اسمي فيصل
امول:وانا عبدالله
سكرنا وتوجهنا على الاب
دخلنا الشات ودخل اول روم ومحد عطانا وجه وتوجهنا لـ روم ثاني وبدت السوالف ولقينا اربع بنات
وبدينا نستهبل عليهم ونذب عليهم كلام حلو واحنا نظحك وهم صدقوا
وبعدين قالت وحده منهم:ممكن ايملاتكم؟!
احنا:اي اكيد
وحده اسمها شوق:طيب وش درانا انكم اولاد
انا<~فيصل هع:ليش يعني لهدرجه ماملينا عينك؟!
ندى:لالانبي صور عشان نتأكد يعني..
دخلنا موقع صور وسحبنا لنا كم صوره وحطينا لهم وصدقوا انهم صورنا والبنات خاقين حدهم..
وإنا قلنا لهم نفس السؤال نبي صوركم والبنات ماصدقوا عطونا صورهم ماعليهم مملوحات..
مجرد ماسجلوا خروجهم قعدنا نظحك على غبائهم..!
ومر اسبوع على هالحاله وهالبنات ناشبين لنا
...................
.......................
المهم يوم الثلاثاء دخلنا انا وامول المدرسه شيوخ غايبه>_<
ولقينا وسام فاكه الجبس وتبتسم كالعاده وجنبها اثير نفس الابتسامه ومثل ماقالت وسام مثلها الاعلى{مشاركه
وجدانيه}<~
سلمنا عليها ومن الفرحه جلسنا على رجلها
نفس العاده صرخت الصرخه تبعها وبدن الدعاوي حقتها الي مستحيل توقف
بعد مادخل الفصل اثير صار بطنها يوجعها بسبب.....^_^
نزلنا وكانت اثير مزيره حدها وماهي فاضيه لحد
اثير:انتظروني
سحبنا عليها وفرحنا..
وشوي لقينا اثير نازله من الدرج لحالها واخر درجه قعدت فيها البنت ماهي فاضيه تمشي
المهم فيه شلة بنات حاقدين على اثير لان وحده منهم بويه كانت تبي تخاويها واثير ماعطتها وجه
وفشلتها<~ساحبه على الدنيا
جو عندها وبدوا يتحرشون فيها وهي ماهي رايقه لهم وكانوا كثيرين..!
وإنا ساحبين على اثير وناسين انها معنا
شوي ونشوف ساره:بناااات شوفي بنات مجتمعين على الدرج
انا طقيت على صدري ورحنا هروله لها..
يوم وصلنا لين اثير مزيره<~بس الحمدلله مااغمى عليها ولا شي
وسام وقفت على الدرج وتناظر غريبه ماقالت شي..!ومبتسمه ابتسامه على جنب خبيثه مافهمنا معناها..!
انا وامول واقفين وكل وحده حاطه ايدها على كتف الثاينه وناظرساكيتن..!
اهم مستغربين ليه ساكتين واثير تناظر بنظرات يعني افزعوا..
وسام رقت نص الدرج وقالت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ<~مصدقه نفسها طرزان
وبحركه غريبه نطت عليهم<طرزان ابصم بالعشره
البنت ناويه تكسر رجلها مره ثانيه لحول
انا وامول من غير رائي دخل دورت المياه وشفنا بنت يشربون مويه جوا دورة المياه<~قرف>_<
بسرعه من غير سابق انذار سحبت القوارير منهم وامول خذت المعقمات<~تعرفون فلونزا الخنازير
وسالفة المعقمات..
وطلعنا من دورة مياه انا فتحت المويه وكبها عليهم 10<~قواطي واذا قضت اذبها عليهم وامول
تكب المعقمات تحتهم<~نذله بقوه
وسام تقول:كفوووووووووو والله بـ قردت طرزان
انا:كأنه سبت
انا وامول مسكنا وسام ودخلنا معهم عشان تحوس وتعرف شلون تسب هع
وسحبنا اثير معنا ورحمنا وسام وسحبناها وكان مريولها مليان معقمات..!
وبدت الدعاوي مره ثانيه<~مانفتك من هالدعاوي^_^
وسام مسويه نفسها زعلانه..!
امول راحت للمقصف وشرت لها توكس ابوريالين ومن بعيد تاشر بـ توكس..
وسام راحت لها طيران سر من اسرار وسام انها اذا شافت توكس تخلي الي معطيها ملك..!
وسام:مكشووووووووووووووره ياعبدي
انا:انتي هيه خير انا دافعه ريال وهي ريال<~قناطه
رحمنا اثير وجلسنا نواسيها..وماهي رايقه لنا ابد ..
صفرت وصعدنا فوق وجاتنا حصة فراغ وحدنا طفشانين ونحشنا من الحصه محد جانا
واثير شد حيلها شوي:ايه صح ليه الاولاد يستهلون في مدارسهم واحنا لا
انا:كل هذا ولا استهبلنا
توجهنا للحمامات{اكرمكم الله}وخذينا معقمات<~سالفتنا سالفه معها
ورحنا عند السيب الي عند الفصل ومن القهر والطفش كبيناها وصرنا نتزحلق فيها وشفنا استاذه جايه
من بعيد رحنا نركض ننحاش
المهم جات الاستاذه بثقه وطرآآآآآآآآآآآآآخ<~احلى طيحه^_*
احنا نطل من فتحة الباب ومعنا مها<~بنت مهبوله حدها تجي معنا بين حين وحين..
ومتنا ظحك..الاستاذه تفشلت وقامت وراحت تنادي الاستاذات..
وخذونا الاداريات وكالعاده وفيه وحده حليوه..وقالت اخر مره وطلعنا نظحك..
دخلنا الفصل وعلمنا البنات ونتشرت السالفه بالمدرسه..
وطلعنا طلعه ومسكينه الاستاذه ماتستاهل بس ماجاب الا عليها>_<
واحنا نمشي بالشارع واثير رجعت لها حاله التعصيب وطلع كالعاده روميو<~خالد
شاق الابتسامه وسام تظحك عليه وتقول:ليكون مصدق بس؟!
اثير متليعنه بطلع حرتها فيهيرررررر وش تبي انت مناشب لنا
خالد:والله اناماقعدت لـ سواد عيونك..
اثيرتزاعق وتسب فيها وهو يناظرها بنظرات غريبه وابتسمت ودخل..!
اثير:مصدق نفسه ذا الشين
انا وامل:ذا شين اقول بس انتي مع وين تناظرين
اثير:يمكن مع وسكتت
واحنا نظحك وخبطناها مع ظهرها..!
توقعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم...؟؟ !

خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس