عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 04:45 PM   #5
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه


كل وحده توجهت على بيتها..
عند وسام..
واقفه عند الباب وبسرعه فكت غطوتها حرانه البنت ولا اهتمت فتحت الخدامه الباب وطلعت
وسام حرتها بالخدامه
وسام:وجع لييييييييه تتأخرين هاه
الخدامه:مس وسام اناا مافي اكر{اخر}
وسام:بعد تقول اكر وش ذا الدعوه هاه لاتكلمي بـ لغتنا قولي وش هالدعوه
الخدامه مسكينه ارحموا حالها..
اثير وكان بيت وسام ملاصق بيت اثير جدار بجدار
اثير بصراخ:وسام يالزفت اسكتي وارحمي الخدامه
وسام ارتاعت:وانتي وين ماطس وراي ومعاي لو اطب النار طبيت معي
اثير:تهبين اطب النار معتس
وسام:مناك بس يالغبيه
اثير شهقت :انا غبيه هين اوريك
وراحت تدور شي بالحديقه ولقت سعف نخل وقامت ذبته على وسام
وسام:آآآآآآآآي هين يالتسلبه
وظحكت اثير ظحكه نرفزت وسام وراحت
وكل وحده منهم تتوعد الثانيه..
...
عندي ببيتنا..
كنت نايمه بـ سلام وبحالي وغرقانه بـ النوم..
وماحسيت غير الي ينططون على سريري ويصارخون..
وفتح عيوني..
واشوف المهبل مجتمعين عندي..
انا جلست على حيلي وعين مفتوحه وعين لاير وش الي جابكم..
امول:وحشتينا بص
انا:اي هين
وسام:من جد فديتس بص
اثير:احبش موت
انا:وراكم شي وشو بسرعه قولوا.؟
وسام واثير:ابد مانبي شي
انا:اي هين شنقل ومنغل مايقولون هالكلام الاوراهم شي
وسام تلف على امول وشيوخ واثير:كانها سبتنا..
امول:اعتقد..
وسام:عليكم بها
جات امول ومسكت ايدي وشيوخ ايدي الثانيه..
واثير جلست على روجلي
وسام دخلت دورة المياه(اكرمكم الله)..
وجابت سطل مويه..
انا:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وسام حبيبتي تكفين لا طلبتك لالالا
وسام:نيهاااااااااااااا
وبوووووووووووووووووووووووووووووووووووش بوجهي
انا:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
الكل:هههههههههههههههههه
انا اقوم وشياطين الدنيا كلها فيني والحقهم وحده وحده واحوسها بـ كشختها..
وسام:اي ياشعري
امول:اي ياظهري
شيوخ:اي يارقبتي
اثير:اي يابطني طبت فيني يعلها مانيب قايله..
انا:هع هع هع تستاهلون
امول:اقول وش رايكم نطل مع البلكونه؟
الكل:يالله
توجهنا على البلكونه وكانت تطل على الحديقه وكانت الحديقه شكلها شي وكل وحده سارحه
بـ ايش الله اعلم......
ايقضنا صوت شيوخ وهي تقول:بنات شوفوا
كلينا لفين على الجهه الي اشرت عليها شيوخ وشفنا مجموعة الشباب الي رمينا عليهم
الحجر,,
وكل وحده منا تبتسم ابتسامة خبث..
امول:يالله هيون
انا:يالله
نزلنا انا وامول تحت وخذينا لبن وبهورات وملح..
ودخلنا وشيوخ راحت على شنطتها وطلعت معقم ايد وسام جابت منديل واثير جابت بلونات
وجبنا صحن كبير..,,
كبينا البن والملح والبهورات وصبينا المعقم وخذينا البلونات ومليناها شوي وخذي المنديل وخطسنا
اوله وقفنا عند البلوكونه وصرنا نذب عليهم الي جاته بـ سيارته الي بعينه ونسمع صراخهم ونظحك ولما قضينا
دخلنا:
امول:ايه احسن ثاني مره يتلعمون مين يلعبون معه
تربعت ع السرير
وجلسوا معي وكل وحده حاطه ايدها على خدها وحدنا طفشانين...
وسام نقزت:بنآآآآآآآآت صح ماقلت لكم..؟
الكل:وش؟
وسام:اليوم اهلي كلهم بيروحون الزواج وانا ماني رايحه وبروح عند جدتي تعالوا معي وربي انها
طيبه
الكل:اممممممممم طيب بس نسئل الامهات
وسام ووقفت:اوكيك انتظر اتصالكم باي
الكل:بايات
كلهم راحوا على بيوتهم وبعد جهد من المحاولات..وافقوا..
انا وامول واثير وشيوخ نمشي..
واثير من البثاره الزايده كنا نمشي وتروح ترن جرس البيوت وتنحاش ويطلع راعي البيت ويلقى شيخه
بوجهه لانها تمشي ببطيئ وينازق على شيوخ ويدخل واثير تظحك وتمشي وتسوي هالحركه والبلاء يجي
على شيوخ
شيخه طنقرت ومسكت اثير وعكرت لها لين طاحت قدام راعي وحده من البيوت
وظحكنا عليها اثير استحت ومشت بهدوء وبعدين تصافقوا اهي وشيوخ لين وصلنا عند بيت وسام...
ترن ترن ترن<<هذا الجرس اللحين
وسام تفتح الباب:يامرحبا ترحيبتن تسببق الفار لاصار بدربه عشرين قطوه
احنا والضحكه شاقه الحلق:الله مير يسلمس
دخلنا وكل وحده بكشختها المشكله مدري ليش
جلسنا شوي وتوجهنا عند السواق وركبنا وتوجهنا عند جدت وسام..
بالطريق سوالف وصراخ وهواش على نادي النصر ونادي الهلال..
انا حاطه ايدي على اذني:اسكتووووووووووا وجع تراهي انديه لا رحات ولا جات
وسام بصراخ:لاآآآآآآآآآآع مافيه الهلال احسن (توها بـ تكمل الا يجيها منديل ماشي اللفين بـ خشتها
وسام:ااااااااااااااااااااااااع
امول:احسن اسكتي
بعد ماهدينا الجو وصلنا البيت
ودقين الجرس ودخلنا وتوجهنا للمجلس وسلمنا على الجده وصارت تهلي بنا وشكلها مره طيوبه..
الجده:اخباركوم يابنات
كلنا:تمام الحمدلله شخبارك انتي جديده
الجده:الحمدلله (وقامت)يالله اجل اعذروني بروح انوم شوي
كلنا :عذرك معك يالغاليه
اهي راحت بس كل وحده منا نطت..
امول:يالله جهزوا الاغراض
كلنا رحنا جبنا المشب وجبنا بريق حليب ودلة قهوه وبسكوت ايلو وحطينا
الدله على الفحم والحليب معه وجبنا بطاطس وحطينا عليه قصدير وخليناه على الفحم
الموهيم وبعدين..
كنا متربعين ولفحنا هواء بارد..
انا:يووه برد..
اثير:مرره
وسام:عندي فكره
وراحت جوا وقعد دقيقتين تحوس وجاتنا ومعها فوط استحمام واللوانها تفقع اللعيون
وسامذوا
كل وحده منا علامة تعجب فوق راسها وخذينها ولفينها بنا لعل وعسى تدفينا
واحنا نسولف ونظحك
شيوخ قامت طلبت مع المطعم..
برجر..
جلسنا سولف وهبال اغاني وخرابيط..
دق الجرس قامت وسام وامول واثير..
فتحوا الباب وخذوا طلبهم وزود اللقافه طلوا من عند الباب راس وسام وبعدين
راس اثير وبعدين راس امول..
وشافوا شباب جالسين نفس جلستنا
والشباب لفوا وقعدوا يناظرونهم وبعدين جينا انا وشيوخ طيران وطلينا
وشوي وينفجرون الشباب ظحك..
احنا استغربنا
وسلم بدورها المعتاديرررررررر فيه شي يظحك
اثير:ظحكتوا بلا ظرس
انا مسكت اثير ودفتها وامول وشيوخ على وسام
اثير:آآآآآآآآي وجع خلاص اسفين
ورجعنا لـ مكانا لـ مخيمنا<~امحق مخيم
جلسنا ناكل البرجر مع عصير برتقال<~ياحياتي
ونسولف عن المبارات الي بتصير بين الهلال والنصر هوع <~متحمسه
امول:اوف ما قضت القهوه؟
وسام:لا
شيخه:شكلها ماهيب قاضيه بسرعه
انا:ابي عرف كيف تحملوا هالي عايشن بالبر ؟
اثير:من جد
وقامت شيوخ وخذت الدله ودتها المطبخ وحمتها على الفرن وجابتها وحطتها على الفحم
يعني مسوين انها متحميه على الجمر
وفكينا القصدير تبع البطاطس وكلينا البطاطس ومعه البسكوت...
وبعدها شربنا الحليب
شوي.
وسام:آآآآآي يابطني بطني وخ اه
انا:هههههههه موب صاحين احنا وش اكلنا حليب برجر عصير برتقال بسكوت بطاطس..!
امول:ههههههههههه صادقه
اثير:يالله قوموا نلعب كوره
احنا:يالله
وقفنا انا وامول فريق واثير وسام فريق ونسجل بـ هدف واحد الي بيسجل فيه يعتبر له هدف
وشيوخ هي الحارس تصدنا كلنا
يمديكم على الملعب الي زي كذا؟!
المهم وصرنا نلعب وصراخ واثير كل شوي تقول{فـآآآآآآآآول} واحنا نوقف مانعرف وش معناه
وتلعب علينا واحنا ع بالنا انها صادقه المهم وبما كنا نلعب سمعنا صوت خرفشه بالحديقه ورتعنا..
وسام:يمه وش ذا.؟
انا:مطـري
امول:امشوا نشوف
اثير:يالله
شيخه:لايمه
وسام:اقول يالله
انا رحت جبت مكنسه وامول جابت سطل تمر واثير جابت مسحات<~مصارعه صدقيه وسام جابت جرافه
وشيوخ واقفه تظحك علينا:كانكم عصصصصصابه
امول:هعهعهعهع
تقدمنا بـ حذر وبشوي شوي..
وفجئه شفنا ثنين متكشخين ببناطيل السكيني ومره حدهم ستايل بس كانوا متلثمين بـ اشمغهه ملونه
وسام بصرخه تروع:هععععععععععععععععععععععع
اهم نطو ولفوا علينا
احنا من الخوف ذبينا عليهم كل الادوات الي معنا بس الحمدلله جات فيهم
خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس