11-30-2011, 06:20 PM
|
#8
|
داجه ومن المدرسه هاجه
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:

المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15
|
رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه
المهم كل وحده طسست لـ بيتهـا..
بالمسسن..
انا وأمول..
انا:
هلا اموش
امول:
اهلين
انا:
هاه بششري واعدتيهم؟!
اموش:
مين؟
انا:
البنات يعني مين؟
امول:
ههههههههههه اي افا عليك
انا:متى ان شاءالله؟!
امول:
من بكـره استعدي..!
انا:
وش بكره يالغبيه.خليها اليوم جالسين بالبيت لا شغل ولا مششغله؟!
امول:
تتوقعين يوافقون
انا:
ههههههههههه انتي شفتي كيف خاقين على الصور الي حطيناها لهم؟!
امول:
ههههههههههههه اوكيك ارد لك خبر بـرب اكلمهم..
انا:
هع تيت
........................................ ............................................
بعد مامرت كم من دقيقه وانا جالسسه احوس بـ منتدانا العزيز غرام..
امول:
بـآآآآآآك
انا:
ولكموووووووووووووو هاه بشري وش قالوا؟!
امول:
ههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآي وافقوا
انا:
يعني متى بـ نشوفهم بالظبط؟
امول:
بعد صلاة العششاء بالظبط
انا:
يسسسسسسسسسسسسس
امول:
يالله طوسي بروح اخذ لي شور
انا:
وطوسي انتي ولا تدقين عي لاني بنوم
امول:
هههههههه الشرهه على الي فكر يدق
انا:
وجعه
..
وطلعنا من المسسسن..
طبعاً خبرنا اثوره ووسام وشيوخ بس ماقلنا لهم اننا مواعدين احد
...
بعد صلاة العشششاء
كلنا متجهزيـــن..
طلعت بالسواق ومريت باقي البنات
...
اثير:اللحين انتوا وش قصتكم وراكم إنَ
امول تبتسم على جنب:بتعرفون كل شششي
وكالعاده وسام وشيوخ يتهاوشون على الانديه
وصلنا المجمـع..مول.!
ونزلنا..
توجهنا للبوابه..
ودخلنا انا:اموش كيف بـ نعرفهم؟!
امول:هع خذيت ارقامهم
انا:دقي عليهم اللحين
اثير:ياربي وش السالفه
وسام:ومنهم
شيوخ:الله يسستر منكم بسس
امول دقت عليهم..
البنت بدلع:الووو
امول ماعرفت وش تسوي ذبت الجوال على وسام وقالت لها قلدي صوت الولد
وسام بصوت رجولي:الوو
البنت بضحكة بغنج:يا هلاوالله
وسام متوهقه ماتدري وش السسالفه بسس استانست:هلابك والله ياقمر
البنت:امممم انتوا وصلتوا المجم‘ـع
وسام:ايوـه ننتظركم
البنت:اوكيك دقايق ونوصل سلامو
وسام:باي قلبو
كلنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام:اللحين فهمت السسالفه
اثير خخخخخخخ وانا كمان
انا:يالله بسسس نروح نتعششى لاني على لحم بطني
البنات:يالله..
توجهنا على مطعم وجلسنا بـ غرفه محوطينها بـ جدار من خشب وكان الديكور شششي ..
الي كانت متغطيه فكت الغطوه والي متحجبه بعدته وخذينآ رحتنا..
امول:وه ودي اشووووووف اشششكالهم كيف بـ ينصدموا..
كلنا:ههههههههههههههه
شوي سكتنا فجئه وسمعنا صوت همسسس طبعاً كان همس الغرفه الي جنبنا
كنا نسمع..{حبيبتي بعدي الغطوه وش هالقمر..انت القمر..طيب قربي..لا استحي}<~ومن هالكلام احنا عيوننا طارت بـ جبهتنا
وقفت انا وصعدت فوق الكرسي وطليت من فوق الحاجز وطلت اثير وراي ومعها وسام وشوي طرآآآآآآآآآآآآآآآخ طارح الحاجز واحنا فوقه وهذول من الروعه وقفوا
امول شيوخ ومعاد وقفوا من الظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام رفعت راسها وهي طايحه على خششتها وابتسمت:هآآآآآآي احم ترا وصل طلبكم
اثير قامت بسسسرعه وجابت الحمصص وحطته على طاولتهم وقبينا كلنا
كلنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآه
دق جوال امول:يؤ جو امسكي وسووم
وسام ذت الجوال
وردت ومن كلماها{هلا قلبي...بربك اوكي احنا جايينك فديتك والله وينكم موجودين؟! اها اوكيك..}
وسكرت..
كلنا:هاه بشري
وسام:قدددآم
توجهنا للمكان الي وصفته لنــا
وقفنا وقعدنا نتلفت مالقينا احد غير خمسسه شباب وصرنا
نتلفت وندور
واحد من الشباب صرخ:فيييييييصل وينك
احنا طارت عيون كلنا بصوت واحد:فيييييصصصصصصصصصل
اهم لفوا واستغربوا
امول:هيون هذول هم البنات
انا ابتسمت:هاي بنات شوا خباركم؟
الشباب استغربوا:فيصل عبادي
امول:شكل فيه سوء تفاهم تبون شي اكيد لا
انا:باااااااااااااااااي
اثير صرخت:ببببببببناات شوفوا
احنا:وشو
اثير:ناظر الي لابسين بلايز صفر
لفينا عليهم وانصدمنا
الاول:هلاوالله يا محاسن الصدف شفناكم مره ثانيه؟!
الثاني:يازيييين الصدف ياناس
امول:الممرضين مدري الدكاتره
انا:الله هيه هيه كملللللللللت
وسام تبي ترقع الموضوع مسكت يد اثير وقامت ترقص سامرري من الخوف ومع الرقصه تبعد عن المكان:نحمد الله جات على ما نتمنى
ولين انحاشوا
احنا وامول وشيوخ مسكنا يد بعض وقلنا:نحن الاصدقاء الثلاثه
وقبييييييييييينا
لين بعدنا
امول:هههههههههههههههههههههه الله يقلع شكلهم
انا:يا محاسن الصدف
وسام:وش نسوي اللحين؟!
امول:يالله بسس طفششنا مشينا
انا:يالله عكروا مزاجنا
اثير ما زالت تظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيوخ:هههههههه خلاص
طلعنا وتوجهنا للبوابه وجينا بروح للمواقف شفنا واحد وقف قدامنا
الشاب يناظر وسام:يالبببببببببببببببببببببببببببببببببببى العيون
وسام ماصدقت وقامت تسببل بـ عيونها
احنا طايره عيونا
الشاب ماصدق انها عطته وجه وارسل لها بوسه:اموووووووووووووووووأح فديتك والله
وسام ابتسمت ورفعت شنطتها وطررررررررررررآآآآآآآآآآآآخ على خشششته:ههههههه يا حليلك تعرف تستخ دمك
ومشت
احنا:هههههههههههههههه
انا:قوووووووويه
وسام:على باله بعطيه وجه
احنا:توكلي على الله
|
|
|