عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2011, 06:22 PM   #9
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه

باليوم التالــي مع اشراق ششمس سـاطعه تدخل من الشباك غصب من ورآ الخشم<~يمديكم على التعبير..
كنت جالسسسه عند التلفزيون مع اخواتي هالمخفـات وبينما انا مندمجه رن التلفون..
نقزنـاكلنا وكل وحده تبي توصل لـ التلفون قبل الثانيه بسس انا الي ربحت ورفعته..
انـا:الوووووووووووووووووووش
اموش:وشششع
انا:هلاع اموش
اموش:هلاع جايبه لك خبر بـ مليوووووووووووووووووووون
انا:قولي قولي
اموش:وش هالمقابل
انا:اقول مناك بسس
اموش:ماراح اقول لما تقرقشيني
انا:والله لو تموتين اليوم بفلوس وبعد ساعتين ببلاش<~لاني عارفه بتتصل وحده من اثير وسسام ولا شيوخ وبتقول
اموش:اي صح المخفات بيقولون لك لمهم اثووووووره عندهم اليوم زوآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإآج..
انا نقزت من محلي:قوووووووولي قصصصصصصصصصصصصم..
اموش:وقصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصم
انا:ونــاصصصصصصصصصصصصصصه
اموش:يالله يالله تجهزـي
انا:طيب اسمعي احم ترآإ بجيك وخل هذي مدام ميرآإ تخربط فيني<~ميرا هذي معروفه عندنا كوفيرتنا احنا والبنات المطافيق وكل الاهل~>
امول:انتظــــــــــرك بسس اهم ششي الاهل
انا:طووويب
الموهيم وروح لـ امي ولاقي بطاقة الدعوه عندهـا وقالت روحي انتي نيابه عنـي انا ما صدق خبر حطيت عباتي ونقلعت لـ اموش
الموهيم
ببيت اموش...
كلنا فيه بسس اثير مو موجوده لانها راحت للمشغـل لانه زوآإج ولد عمها الي يرفع الظغط
ميــر تزين اموش..
مير طفشششششت:اموش لك شو هيدا ما صارت
اموش:والله اخر مره ارجعي حطي الروج ثاني مره
اناير خير وش فيكم؟
ميرآ:اموش ازا جيت بحط لـاقلوس من الغباء الزايده بـ تلحسوا{اموش اذا حطيت لهاقلوس من الحماس وسوالف تبلعه وتلحسه الله يقرفها<~ماتعرف البرستيج<~تكفين يالفاهمه
اموش:ههههههههه ياختي وش اسوي طعمه حلو
انا:اقول عارفه انك تستهبلين
اموش:لاوالله اسفه بس ابي ارفع ظغطك
ميرآ ظحك:لك شو هاد انتوا مو بـ عألكون اكييد{لك وش ذا انتم موب بعقلكم اكيدْ}
انا:يالله بسس
وسام جاتنا تركض:مبرا بليييييييز بجرب فيك
امير:لالالالالالالا انتوا الي راح تروحوا موانا
وسسام:ياختي وش فيك وسعي صدرك فيه وقت
شيوخ:ايه صحح خلينا انا وسسام نحوس فيك
ميرآ:لالالالالالالالالالالا خلص انا زعلت منكون
كلنا:لالالالالالالا خلاص اسفين وجلسنا مهذبين
المهم قعدت تحوس فينا ولما قضضينـا كان مكياجنا ناعم حدددهـ وفسساتينا كمـان..
المهم توجهنا على القــاعه ...ْ~
اول مادخلنا لقيـنا الي تفتش المهم يوم جاء دورنا وقامت تفتشنا وكان تفتشيها غلط يعني ماله داعي<~>_<
المهم شيوخ طقت براسها تتهاوش
شيوخ بدلع:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ليييييييييييييييييييييه شوفي كيف ستايلي خرب
احنا فهمنا عليها وابتسمنا:هئئئئئئئئئئئ يؤ ليه تسوين فيها كذا
المفتشه مرتاعه ما سوت شي:وش سويت انا؟!
اموش:هع شقلبناك
ومشينا ولا كأننا سوينا ششي المهم قالنا ام اثير وسلمنا عليها وعلى اثيروه وكانت طالعه تهبل الششينه يازينها بصص اول مره تكششخ كذا
المهم تجمعنا عليها
انا:هههههههههههههههههههه شوفوا راس اثير ولا برج ايفل
اموش:ههههههههه ولا شوفوا ماتقدر تتحرك وهالكعب
اثير:كلووووووووووأ تــــراب انا منقهره وانتوا تتظنزون والله ثم والله لو ان امي مو فيه لـ اروح اعفسسه اهو وزوجته مالت عليه وعليها
وسـام:ولا يهمك ناوي نهبــل بهم
اثير ابتسمت:فديتكم والله
شيوخ:الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر
المهم جلسسنا مع اثير وصارت تعرفنا على بنـاب اقربها المهم طفششنا واحنا جالسسين الموهيـم..
قالت الطقاقه{تفضلـوا على العشششاء}
اهم راحوآإ ع العششاء احنا رقينا المنصــه..
اثير:وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
انا:حدهم فله وش نسوي
اموش ترفع الطبل وتطق بيدها:اللللللللللللله
وسام تمسك المايك وقصرنا ع الصوت:نحمدالله جات على مانتمنى<~مــاسكه عليها البنــت
شيوخ:هههههههههههههه قول وش اريكم نروح نبرد حرتنا بالعروسه
انا:اي صح صادقه
اموش:يالله
المهم
توجهنا ع العروسه ودخلنا الغرفه لقينها جالسسه لـ حالها واضح انها هاديه حدها
سلمنا عليها
شيوخ:يووووووه الله يعينك ترآإ اللحين اهو راح يأأخذك بس بعدين بيأخذ وحده غيرك
اثير:اي صح وبعدين لاتنسين ورآإكم ليلة زواج وووو{وتغمز لها}
انا:اييييييه وبعدين الله يعينك تكوني انتي ويآه بغرفه وحده
اموش:ايه يييمه وبعدين يطلع ويخليك
وسام تاكل بالحلاء الي عندها وتشرب عصير:ايه وبعدين المهم ان ورآإك ليله تخووووووووووف يمي تخيلي شكلك ويع
البنت بان على وجها علامات الخوف وشوي بـ تبيكي
استسملت دموعها نزلت
احنا نحششنا واحنا نظحك..
المهم رحنـا عند الطقاقه
اثير:هذي وش يسمونها
الطقاقه مو معطبتنا وجهه:اقول بعدي بسس ورآإي اغنيه كامله وانتي تسئلين
وسسام"يالله قولي
الطقاقه:اذا ما ضيفتي وجهك انتي ويآهآ صكيت الطبـل في وجه وحده منكم
اثير وسام كل وحده قامت تأشر على الثانيه
وقبوا
ام اثير جاتنا انا واموش وشيوخ:وين اثير شفتوها
احنا متوهقين:هاه ايه ايه
ام اثير:وين راحت له؟!
انا اشرت على اليمين واموش على اليسار وشيوخ قدام
ام اثير ضاعت عيونها:ويييييييين؟!
احنا:ماندري ماندري
ويوم راحت
اموش: هع هع هع زين ما كشفتنا
الموهيم بعد تعب وزهق من لزواج طلعنا انا وسام واموش وشيوخ
واثير قعدت لان مايصلح تطلع رفضت امها زواج قريبها<~مسكينه
اموش:يآآآآآآآآي شوفوا هذيك الحديقه
احنا:الللللللللللله
ورحنا نهرول لها
المهم وصلنا لها,,
واحنا نمششي وناظر معالم الحديقه وسسام راحت تلعب معهم وشيوخ راحت تشتري واحنا نحتري شيوخ
شيوخ
وهي راجعه صقعت بواحد
طاحت الشيبسات الي شاريتها
شيوخ تنحت تقول بـ نفسها(وش هالزين)
جينا انا اموش
وسام جات:هيييييييي خير يالله شلها انت الي كابها
الولد ارتاع:اوف انتوا
اموش:وسوم قرايبك
هع هذول الي الحرميه الي ببيت الجده
الولد خاف وجلس وقام يجمع وقامذوآآآ اوف حكره
المهم مشآ
انا قامت رجلي تحكني وحطيت رجلي قدامه وانعكر وطاح
طرآآآآآآآآخ على وجهه رفع راسه لين شفايفه وخشمه كلهم تـرآب
اموش:يوووه سوري اسفين امسك المويه عششان تتنظف وفكت المويه وكبتها فوق راسه وهي طايحه
اولد:آآآآآآآآآآآآع اتركوني
وسسـام:اقول مش الي بخشتك
ظحكنـا عليها ومشيييينا
خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس