عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2011, 06:24 PM   #11
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه


وكــالعاده مرة الايام والاسابيع مثل كل مره بسس بروتين ممل جداً
اثير حاطه ايدها على خدها بالفصل وتتحلطم بـ طفشش:اوف والله ماصارت كل يوم نفس الي قبله
امول نفس الحال:من جد زهققققققققققققققققققققق
انا تفكيري بعيد عنهم:يآآآآآربيه ماشفت ايام السسراب تتوقعون وش بيصير
وسـام صقعتني مع ظهري:وقتك؟!
شيوخ:طيب بدال هالطفشش تعالوا ننحـاش بالاسسسيـاب
{ملاحظـــه:طبعاً يوم الثلاثاء كان حفل امهـات راح يكرمون اموش لانه
ا من عشر الأوائل<~من جد اليوم صار هالشي}
دخلت علينا طالبه من اولى:الي اقول اسمها تنزل تحت عند الامهات
امل الـ....... مها ال ....... ساره ال ........... شيما ال................
امول:يالله شجعوني اهم ششي..
احنا:على هالخششم
نزلت اموش والبنات تحت وطلعنا انا والباقي بالساحه وطبعاً فيه مطل يطللك على الدور الي تحت
حطينا كراسي ورقينا فوقهـا وطلينا..
واحنا نششوفهم كيف يكرمون البنـات جاء دور اموـول وطلعت قعدنا نصفر ونصأأارخ لها كأننا
مجانين ونصفق وحالتنا حاله وفصلنا هالمهبل شافونا نسوي كذا سوو ورآنآ
شـوي لقينا البنات كلهم قبوأ الا انا وشلتي وش فيهم ماندري المهم لفينا لقينا الاداريه
انا:هه هه هـلاوالله
وسسـام حطت اصبعها بـ فمها كالعاده:هي استاذه ماسوينا شي ابد الي مصارخين موب انا
اثير:ايه صح
الاداريه:قدامي يالله
احنا مشينا بـ كرامتنا احسسن لنا وكتبنا تعهد
واحنا نمشي بالاسياب ونتمخطر نبي نرفع ظغطها لين اختفينا من عيونها شيوخ كانت تناظر الجدار
مارتحت لـ نظرة شيوخ احسس فيها ششي ورآهآ ششي بتسوي شيي<~مسكت
وبينما نحنن نمشي بطفش شيوخ صقعت وسام مع ظهرها وسام راحت تلحقها وصاروا يراكضون
بالاسياب طبعاً محد لمهم لان الاستاذات تحت كلهم وبنات الكليه
واقفين علينا ومعطينهم بالســابع
شيوخ تركـض وصكت بيدها طفاية الحريق وطاحت طفاية الحريق بالارض وانكسرت وصــارت
تلف تلف تلف بالارض وطلع الابيض الي جوآهآ
اثير:اللللللله فللللللللللللللللله
وسام صارت تنطط:ششششششششششششي
المم امتلت المدرسه كلللللللللها ابيضض كأنها ضباب
احنا قبينا على طوووووووووووووووووول وجات وحده من الابلات
وكانت حاطه فاين على انفها ومعها
شي دائري مدري وش ذا مادققت فيه المهم وقفت طفاية الحريق
وتخيلوا الاستاذات تفششششلوا قام الابلات واحنا السبب هع هع الفرآغ ومايسوي
المهم دخلنا فصصلنا وكأننا ماسوينا شششي ولماطلعنا صصار الجو شششششششششششششششششششي
ورقت امول
اموش:انا متأكده مليوووون بالميه انكم انتوا صح
احنا عيوننا بالارض<~يعني اننا مستحين
اموش:هههههههههههههه يالمهبببببببببببببببببببببببببببببببل
احنا:ههههههههههههههههههههههههههههآي
ولما وقفنا بالسساحه شفنا الارض مليانه بياض كأنه رمل وصرنا نفحط بالسسساحه ومستانسسسين حدنا وبعدين نزلونا تحت
يسسسسسس يعني ضاعت حصتين كاملتين <~بـ فضلناطبعاً
ولما نزلــنا شفنا البنات كلهم مجتمعين طبعاً راح يحقققون في السسالفه بكره لان يستحون يحققونها عند الامهات واحنا ماخذين راحتنا
ذبينا شنطنا بـ كراسي الاستراحه وشفنا المطبخ تبع التدبير مفتوح ورحنا طيرآن له عاد اهو كبييييييييير مرررررررررررره بشكل غير طبيعي
اثير لما شافت كرسي متحرك راحت طيرآن له وجلست عليه
واستلموها وسام وشيوخ وصار يلعبون يها يدفون من هنا ومن هنـاك
اثير تصار فرحانه:هيييييييييييييييييييييييييييي/فجئه سكتت؟!انا وامول كنا نسولف ولما سمعنا انها سكتت ارتعنا شفنا شيوخ وسام واقفين ومنصدمين..
والكرسي مدري وين رآح له؟!
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
اموش:ويييييين اثير
انا مرتاعه:يؤ
اثير:آآآآآآآآآآآآآآآآآي
ولما لفينا شفنا البنات طايحه ورآ الثلاجه لانهم طيروها من هنـاك
امول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
انا:يؤ طحتي؟!
اثير:لا احتريك
وسسام:ويك ويك ويك
اثير:انت مجانين ولا مجانين
شيوخ:في كلا الحالتين مجانين..
وبعدين جاتنا الفراشه ام محمد<~ماحبها ابد دايم تفششلنا الله يقلعها..
ام محمد:اطلعوا جلعكم مانيب قايله بنات اخر زمن
وسسام:اقول بسس وش سوينا
امول:بنت اعقلي هذي كبر امك
وسام صرخت:لالالالاع امي اصغر منها
كلنا:ههههههههههههههههههههههههه
ولما طلعنا شفنا بنات اولى قاعدين يلعبون بـ مكرفون الاذاعه
وسسام:هش هش عيب عيب
بنات اولى يناظرونها بـ استهتار
وسساميييير في شيه مضيعه شي ناقصني شي
البنات ارتاعوا من صوتهاوظفوا وجههم
وتولينا المكرفون احنا
وسام:اي بالله اخطوا والخطاء الي جابهم عين الصواب
مبطي وانا شوف الطمع يكشف رداهم وستره (وقفت ولفت علينا:وش بعدها؟!
اثير:اقول كلي تراب ومششي
جاتنا المرششده:يؤ ليه كذا
شيوخ:وشو بعد
المرشده:ليه تلعبون بالمكرفون تبع الاذاعه
وسسام:وش سوينا احنا كسرناه سوينا ششي؟!
المرشده صارت تذب وتعطي معنا وتقول لنا وش الاجابيات وش السلبيات
انا:الله يعيننا بسسسسسسس
وسسام:الا اقول هويـا
انا:هاه
وسام:وش اسمك بغرام؟!
انا استحت:اسمي
اموش:مفاهيم الخجل
اثير:ويييييييييييييييييين خجل معه
وسا:اقول يرحم امك خلي الخجل لـ اهله
شيوخ:هههههه مايناسب ابد
انا:أقول تلايطي انتي ويآهآ

خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس