عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2011, 06:28 PM   #13
داجه ومن المدرسه هاجه
 
الصورة الرمزية خفووق الشووق
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: رواية رجه وهبال واستهبال بنات المتوسط كاااااملـه

انا:هع يالله الله اعلم وش حاطين
اموش:اي والله ياما تحت السواهي دواهي
شيوخ:ولا وش جابهم لين هنا
الاولاد ساكتين بسس يناظرون
واحنا نبيهم يتصافقون يسسون شي
المهم سفهناهم ومشينا
ولما وصلنا لـ عندك المدرجات الي كلها احجـار جلسنا عليها وصرنا نسمع همس شباب تقريبا كانوا جنبنا
يقولون:شف شف بنـات
الثاني:متاكد
وسسسامير اجل وش شايف
اثير:اي والله وحوش
شيوخ:هههههه اول مره تشوف بنات
اموش:يمكن
وسام:ماعليكم منهم يالله بنات وقامت تغني بصوت عالي شوي وتقلد نفس البحاره{اوووووووووه يامال اووووووووووووووووووه يامال الي مـال وطنقس
احنا ورآهآ:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه
وسام:مال وطنقس مال وطنقس ومدري وش صار به
احنا:أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
اثير تكمل بنفس التحلين:ياويلي ياويلي انقطعت جزمتيييييييييييييييييييييييييييي
احنا بـ انسجام:اييييييييييييييييه وشو
اثير:انقطعت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
وسام:ويك ويك
اثير:وجع ان شششاءلله ياربي يصير لك مثلي
وسام:موب امين
اثير:وش اسوي
اموش:وش بعد يالله مشيا للأهل نشوف
توجهنا لهم..
واحنا بالطريق
كانوا فيه جداويه ثنين عصلان واحد دوبه
الاول:تعرف ايش قال اين شتاين
اثير:قال عطوني حل لـ جزمتي المنقطعه
الولد ارتاع ذي وش تقول
احنا:ههههههههههه
الولد ابتسم وجل ع الحديد الي تطللك ع البحر اهو واصدقائه
واهم جالسين نزل بنطلونه
اموش:يااااااااالهوي
شيوخ:ههههههههههههههههههه (وقال بـ نبره مرتفعه)هيون روحي قولي له يعدل صرواله ولا صورته
انا ارتعت:وش دخلني انا
اموش:ههههههههههههه اه يابطني
الولد لف علينا:ههههه عاجبتك يعني ايوه نزليها يعني تخوفيني بها ها؟!
احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
تجاهلناه ورحنــا
..
لما وصلنا عند الاهل
اثير:لأه تبوني اللبس جزمه سبور بدون شراب لالالالالالالالا
ام اثير:اجل اقعدي
اثير:ياربي بلبسها وامري لله
ولبستها واحنا نظحك عليها
اثير رفعت ايدها لـ السماء: ياربي يصيرلكم مثل الي صار لي
احنا:موب امييييييييييييييين
واحنا نتمشى ومنهمكين بـ السوالف مروآ شباب نقـز
واحد منهم:اووووووووووووووووووف ريحة جزمه مره خياس
احنا كل وحده ماسكه نفسها لـ تنفجر
اثيرتوها بترد سكتت
ولما تعدونا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير شوي بـ تبكي:يااااااربي والله مااتحرك
كلنا:اقعدي لاتتحركين
عزوز جاينا يركض:بنات يالله مششينا
كلنا :يالله
توجهنا لـ المواقف واحنا نمشي شفنا سيياره وقفة ونزلوا منها اثنين ومعهم اربع بنات وفقعوا على صوت الاغاني وصاروا يرقصون بـ المواقف(موقف صحيح صار وخسساره)
احنا طلعت عيوننا
اثير تصفق لهم:ورآ عاشو
وسام:يمين يسار
انا واموش وشيوخ مو يمهم منصدمين فيه ناس بـ هالجرائه؟؟!
ولما سمعوا صوت الشرطه قبوا
اوموش:ويييييييييييييييين عايشين احنا؟!
وسام:بسس شي رقص ابو اسود صح
اثير: اي والله
شيوخ:ههههههههه والله انكم رايقين؟؟
المهم توجهنا ع الشقه..
ومافي شي جديدغير لمـا
قالوا بـ نروح لـ كرنيشش الدمـام
بالسياره تصفيق فرحانين بنروح لـ كورنيش الدمام
ولما صولنا على طول شرينا قبل كذا كوفي وتمشينا وسوالف وحشش ولما شفنآ الالعاب وخصوصا المارجيح طارت عقولنا وركض لهـا
طبعا منقسمه كل ثنتين فيها ثـلاث
انا واثير وسام راكبين واموش واقفه وشيوخ معها
والثانيه فاضيه شوي جو ثنين كاششخين وركبوا وبعدوا الشماغ تبعهم وصاروا يلعبون
وسام:امل صوريييييييييني
امل رفعت جوالها وصار تصووورون
واحد من الثنين:امل يا امل صوريني انا بعد
اثير:عيب عيب عوره
الاول:ترا التصوير ببلاش
شيوخ:تلايط بسس
اموش:ترا طفششت
انالاص بنزل
ونزلت وركبت شيوخ بدالي ورحنا انا اموش نتمشى ـآ
المهم جلسنا على ثيل من الثيلات
امول:ياختي احس شيوخ مو طبيعيه فيه شي مضيقها
انا:اي والله ياختي احس ودها تقول لنا وبعدين تسكت مشان لا تضيق خلقنا
امول:ان ششاءالله بنعرف يعني بنعرف
انا:اقول امول ماتلاحظين ان هذول ملاحقينا وين مانروح
امول لفت عليهم:ههههههه اي والله
انا:قومي شوي
وقمنا ومشينا مسافتين وجلسنا قاموا ومشوا مسافتين نفسنا وجلسوا
امول:ههههههههههههههههههههههههههههههه
انا:ههههههههه قومي خل نلعب
وصرنا نسويها كل 4 دقايق وهما ورآنآ بالاخير حسوآ على نفسهم
وظحكوا
الاول:طيب يااخي اثبت
الثاني:مايصير لعوزتنا
انا:الا اقول امول ماتلاحظين ان بعضهم نشبه
امول:مررررررررررررره ملاحظه اوف
شوي جاتنا وسام واثير وشويخ واثير فاكه الخشه
اثير:ابششركم شريت نعال
انا وامول:ورينا
ولما ورتنا انصدمنا
امول:زنوبـــــــــــــــــــات
اثير:هههههههه ايه شوفوا بعد لونها ازرق
انا:هههههههههههه لالالالالالالالا مو صاحيه انتي زنوبات مره وحده
وسام:على بالها سندريلا تبي الزنوبه تطيح بـ اي وسيله
شيوخ:ههههههه وين الامير
انا:شوفوه
اثير:وآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وخبت عيونها) يهبل
عـامل النظافه
وسسام:ياعامل النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق
واحنا ورآهآ الا اثير يعنني مستحيه
:ياعال النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق

خفووق الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس