
02-29-2012, 08:40 PM
|
 |
|
|
رقـم العضويــة: 99304
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الجنس:

العـــــــــــمــر: 31
المشـــاركـات: 40
نقـــاط الخبـرة: 16
|
|
قصه
قصة (وسيم-رائد) my love lawless
...................(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo)......................
قصتنا تبدء بــسالفة زميلتين في المدرسة الثانوية الصف ثاني ثنوي , واحدة اسمها لواء ووحدة اسمها سوسو كانت لواء تتمنى تشوف اولاد سوسو شلون بتكون تربيتهم لان سوسو كانت بدون مشاعر تقريبا اممم يعني مو صريحه ويخونهاالتعبير يعني توصل الكلام للناس بشكل خاطئ ومنكته صراحتا تموت من الضحك , عليها حركات وتتكلم كثير لغة عربية وبعد تتفلسف هع هع .... .... .... وهاكذا بعد مرور 8 سنوات على امنية لواء ...........
لواء تزوجت وصار عندها ولد اسمو رائد عمر 1 سنة الصف الخامس وبنت اسمها بسمة عمرها سنة .........
اما سوسو فكانت قد تزوجت برجل تحبة يعمل في شركة الاتصالات ههههه يعني مو منتبه على عيالو مرة وتارك تربيتهم لوالدتهم الرحيمة سوسو , انجبت سوسو منه طفلين واحد اسمه وسيم عمرة 7سنوات الصف الاول ابتدائي ثرثار مرة ويقول الي في قلبه بدون خجل وواحد اسمه حسان عمرة سنتين
طبعا بطل قصتنا هو الفتى وسيم طبعا امه سوسو تخاف عليه مرة لذا فقد قررت تعليمه بعض الاشياء الغريبة لكي لايقع في شباك احد وهو لايعلم وهنا
بدئت الحكايه (سوسوتقول لابنها بحنان وبكلمات لاتوصل المعنى الحقيقي)
سوسو : اسمعني ياحبيبي وسيم بقولك شي لاتخبر احد عنه سر بيني وبينك
وسيم ناضرها بعيون ملئها البرائة وقال : قولي اول مرة تقولي لي سر دايما كنتي تطرديني بر الغرفة علشان تقولي سر لبابا انتي بتقولي سر نفس الي تقولينه لبابا
خرجت عيون سوسو من الصدمة سؤال فضيع : يالك من ثرثار ايها الوغد الصغير اقول اسمعني زين ولا تقاطع
وسيم : حاااااااااااضر ابدئي السر (ودق تحية كأنو شرطي)
الام انبسطت وبدئت تخبره بالسر الفضيع اللذي سيخرب تفكيرة ياااالها من ام : شوف وسيم اذا احد لمسك هنا ولا هنا ولاهنا (وبدئت تشير على الخصر والفخذ ومائلا ذالك يعني مناطق حساسه صراحتا)
وسيم بغباء خارق : بس لما ارجع من المدرسة اكون جالس جنب واحد في الباص فيكون الباص زحمة و..........اااا .....وقال ذالك الكلام المحرج اللذي اسكت سوسو وقد كان فيه الكثير من الاعتراض على كلام والدته
اتخذت سوسو قرار وقالت له : وسيم اذا فعلها ذالك الشخص متعمد يعني لمسك وهو يقصد فهاذ يبغى يموتك يقلب حياتك يعذبك فهمت ها فهمت
وسيم برعب شديد :ماما انتي تسوين كذا في حسان لما تروشينه تبغين تموتيه داري علشاني , انا اضربة بس ماابيه يموت ااااااااااا اااا
وهاكذا بدء بالصراخ والعويل والبكاء وكادت امه تغرق في دموعه << هع هع صيغ مبالغة
ااه لقد احتارت امه حيرتا شديدة ياربي ايش اسوي معاااااااااك انت ثور ماتفهم <<عزالله انك انتي الثوره وش هذا الشرح < قصدي بقرة
وبعد محاضرة دامت عدة ساعات يفهم الولد وسيم مقصد امه وهاكذا عاش على هاذ المنول يخاف من ان يلمسه احد او على قولت امو يقتلو <هع
وبعد مرور سنتين وبالتحديد الصف ثالث ابتدائي طبعا تضارب وسيم مع واحد في المدرسة ورجع عند امه وهو يبكي
طبعا تتسائلون ايش كل هاللدلع طبعا هاذ بسبت امه تخاف عليه كثير وماتبغاه يندمج في هاذ المجتمع الفاسد على قولتها وبما ان والده في شركة الاتصالات فهو مايجلس مع ولدو كثير ولا يعلمه علوم الرجاجيل صح هو الي يوديه المدرسة بس هو مايرجع الى في الليل يعني مايدري شلي يصير في البيت وطريقة زوجته في تعليم ابنه < في افساد عقله
المهم بعد مارجع من المدرسة وهو يبكي وامه كالعادة تنتظره عند باب الحوش وتاكل اضافرها من الخوف عليه وهي تفكر بأشياء غريبة <(الافكار في عقل سوسو <>بيروح يسكر مع شله صايعه <>بيرجع ومايقول لي ماما <>يخبي عني سر كبير ومخيف<> يهرب من المدرسة <>ويه ياويلي لايكون مع واحد الحين) وهي تفكر وتشد شعرها القصير هي قصتو عشانو يتساقط < طبعا من كثر الشد <هع هع
ويفتح الباب باب الحوش وتقفز اليه تريد احتضانه واذا به يتخطها راكضا لغرفته يبكي , وبقيت سوسو جامدة لفترة حتى استوعبت يديها المعلقتان في الهواء , اقفلت الباب وهي تشعر بالجرح كل ماكنت افكر فيه لقد تحقق اخيرا وجاء يوم العصيان الموعود , لقد كان يقفز الى احضانها كل يوم بلهفه لكن الان.................................
ذهبت لغرفته غاضبه والشر يتطاير من عينيها , فتحت باب غرفته بقوة وقد همت باكله< اا بضربه, واستغربت من حاله حيث كانت حقيبته مرميه على السرير وهو جالس بجوراها ضام رجليه لصدره يبكي ووجههو قد اختفت ملامحه من الدموع
ركضت اليه : اشفييييك واحد سوا فيك شي من ابن البطة هاذ , صدق ناس ماتستحي , وبعدين ايش سالفة هذي الدموع المفروض انا اللي ابكي شوف اضافري كيف صارت صغيرة من كثر ماأنا خايفه وقلقانه عليك وانا اللي تعبت في تطويلها عشان خالد< اسم زوجها
وتذكرت امه شيئ كانت قد علمتهو لاخيهاالصغير قبل 10 سنوات الي هو( تعال الى حضني)
راحت سوسو الى وسيم جلست على السرير وقالت له بكلمات لاتوصل المعنى المطلوب : وسيم لماتحس بفراغ عاطفي يعني تبغى حد يحتضنك
فقولي ماما ابغى حضن وانا حاضرة يعني انا بس مو كل الخلايق فهمت,امممم تبغى الحين حضن
وسيم بكا بشدة وأرتمى في حضن امه واكمل بكائه حتى نام ....^_^
اليوم التالي في المدرسة حصل موقف مع وسيم جعله يقول نصيحة امه لاحد زملائه ...........
بينما وسيم داخل فصله يدخل طالب وهو يبكي هاذ الطالب هو صديقه المفضل فيجتمع حوله الطلاب من فصله ويسئلونه عن سبب بكائه ثم يذهب اليه وسيم شخصيا ويمسكه من يده ويذهب به الى غرفة الحاسب ويبدء بسرد النصيحه قائلا : انت لما تحس بفراغ عاطفي دور على اي واحد تحبه وقوله يحضنك وبعدين طبعا بتتحسن بعد ماتبكي كثير في حضنه فهمت
صديق وسيم :أيش تقصد فراغ ......مادري وشو
وسيم يسوي نفسه فهمان : يعني لما تبغى تبكي يعني عندما تشعر بالحزن < متعلم اللغة من امه
و في هاذه الاثناء كان احد طلاب الصف الاول متوسط قد نسي كتابه في غرفة الحاسب وعندما ذهب لاخذه استوقفته تلك المحادثة عند الباب < يعني سمع كل كلمة وطبعا تعرفون سوالف الشباب ويا الورعان الأغبياء زي وسيم
طبعا هاذ الولد ماعمره فكر ان في واحد دلخ لهاذي الدرجه يعني تقدر تلعب عليه <<مفهومة ولا داعي للتفصيل
وبدء طالب المتوسطة رائد ينتبه لوجود وسيم مع انو كان كل يوم قدامو يعني بيوتهم قدام بعض بس هالمرة استوقفوا يعني يحب يزعجوا وشاف طبعا مع الايام طريقته البريئة الاقرب الى الغباء وبدء يحاول التقرب اليه <<ياوييييييييييييييلك من امه
وفي احد الايام تضارب وسيم مع نفس الولد الوغد اللذي ضربه سابقا وتكرر نفس الموقف اخذ يبكي ويركض واذا برائد ينتبه اليه فاستوقفه في احد الممرات الخاليه في حيهم وبدئت خطة رائد لاستغلال هاذ الورع < على قولتو
سئل رائد وسيم : ليش تبكي ايش صار
وسيم :مالك دخل ماما تقول لاتكلم الغريب
رائد : بس انا مو غريب انا زميلك في المدرسة قولي لاتخاف
وسيم من بين دموعه وقد اطمئن اليه تقريبا بحكم برائته الزائدة : اهئ واحد في المدرسه ضربني هو اصلا يضربني دايم هو اكبر مني ما اقدر اسوي له شي ابغى ارجع لحضن ماما ااااااااااااوااااااااء وبدء يعوي < هع بدون توقف حتى جاء رائد ومسح دموعة وهناااا
تراجع وسيم مئة خطوة الى الخلف وقال برعب : وخر انت انت انت تبغى تذبحني
......(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo).......الجزء الثاني
*حبيتك من قلبي وماأنسى ايامك*نار الشوق عاميني وانت الي تروي حالي*
*شلون اصبر وانت الماي ماضنيت تنساني*انا اليوم اترجاك وأطلب ماتنساني*
.................................................. .....................................
وسيم من بين دموعه وقد اطمئن اليه تقريبا بحكم برائته الزائدة : اهئ واحد في المدرسه ضربني هو اصلا يضربني دايم هو اكبر مني ما اقدر اسوي له شي ابغى ارجع لحضن ماما ااااااااااااوااااااااء وبدء يعوي < هع بدون توقف حتى جاء رائد ومسح دموعة وهناااا
تراجع وسيم مئة خطوة الى الخلف وقال برعب : وخر انت انت انت تبغى تذبحني
رد عليه رائد بأستغراب : إيش أذبحك يابزر , صدق الى ماتبي تبكي في حضني
وسيم بخوف شديد : لالالالااااااااا وخر ياأبن البطة وخر ياصرصور
رائد يقول في نفسه(صرصور ابن البطة إيش هاذ)ثم قال مطمئنا لوسيم : اسكت ياورع والله ماقصدي أسوي شي فيك بس أبغى أساعدك
وسيم ماصدق سمع كلمت مساعدة : يعني بتضرب كاسر
رائد بإستغراب : منو كاسر هاذ
وسيم : الي ضربني يقولون لي اصحابي ماعنده أسم بس نقدر نسميه كاسر
رائد لمعت فكرة ذهبية في رئسه وقال : خلاص بساعدك بس أنا لازم أشوف هو مين
وسيم بفرح غامر وبأبتسامة : حاضر هو معنى في المدرسة بتشوفه بكرى
رائد : يلا نرجع البيت سوا طريقي على طريقك وبيتي قدام بيتك
.....هعهعهعهع طلع رائد ووسيم أولاد جيران ماكانو يلاحضون بعض بس هالمرة ادركو انهم جيران وبعد اهلهم اصحاب .....
وفي اليوم التالي في المدرسة جاء رائد وأخذ وسيم أخر اليوم وذهبو للبحث عن كاسر وبينما هما يبحثان رئى كاسر رائد وجاء اليه مسرعا
وقال له : رائد أنت ليش تمشي مع الغبي هاذ
رائد باستغراب : انت تعرف وسيم
وسيم يتخبى ورا رائد ويقول بخوف : راااااااااائد هاذ كاسر الي قلت لك عنه
رائد يطالع وسيم بصدمة : هاذ كاسر هاذ اسمه وائل ابن عمتي
وسيم يبتعد 7 خطوات الى الخلف ويقول بصوت حزين : كنتم متفقين علي , انا اكرهك ياصرصوووووووووووور
ويضحك وائل(كاسر) ويقول لرائد : صج انك رجال لعبنا عليه < يع الله يقطعك من ولد
رائد بغضب شديد : انت ليش تسوي فيه كذا خله في حاله ياحيوان
وائل باستغراب : هي هي اشفيك انا حيوان انت في صف مين بالضبط
رائد يستهبل : في اول متوسط
وائل : باااااااااايخ والله لعلمك شلون تحترم الي أكبر منك < اكبر من رائد بسنتين
رائد يوجه لكمة لكاسر عدو وسيم وهاكذا تبدء مضاربة تنتهي بهروب وائل وإصابة رائد بجروح طفيفة
وسيم يركض الى رائد ويقول وهو يعتذر : أسف ماكنت اعرف انه ولد عمتك واسف لاني قلتلك صرصور بس انا لم اكره واحد احسه ينقلب صرصور
رائد بإبتسامة : ولما تحب واحد إيش تقوله قصدي ايش تشوفه
وسيم بإبتسامه بريئة : أشوفه وردة
رائد ماعجبته كلمة وردة هاذي بس مشاها لعيون وسيم < وهنا يبدء وسيم بالإعتماد على رائد كثيرا في المدرسة وخارجها أيضا
وتمر الأيام وهم على هاذ المنول كلما حاول رائد أخذ وسيم بالأحضان يغضب منه لمدة أسبوع وإن حاول لمسه يقول له يخاين ومايشوفه شهر حتى طفح الكيل وقرر رائد سؤال وسيم لماذ لاتريد من علاقتنا ان تتقدم ؟! وياليته لم يسأله فقد كان رده ساذجا وبريئ لأبعد حد (وهنا تدور محادثة)
رائد يقول لوسيم متسائلا : وسيم انت ليش تزعل لما احضنك ولا المسك هاذ شي طبيعي بينا الأثنين
وسيم يجيب على سؤال رائد : يعني انت ليش تبغى تحضني انت ماتدري ان ماما تزعل لما بابا يحضنها ولما يبغى يبوسها ولا يلمسها تقوله خاين
رائد مئة علامة تعجب على رئسة : هاااا ليش تسوي كذا
...........هنا يتوجب علينا اللرجوع للوراء قليلا لكي نفهم سبب تصرفات سوسو ام وسيم ............
في احد الأيام تزاعل اللزوجان بسبب شيء تافه وذهب اللزوج لعمله غاضب وبينما هو يفكر في العمل عن سبب المشكله ادرك بأنه هو البادء فقرر الأعتذار وعندما عاد من العمل ذهب اليها لكي يحضنها بدون مقدمات وهنا غضبت غضبا شديد ولم تكلمة لمدة اسبوع >الاب مسكين مايعرف كيف يعتذر<
بعد أسبوع تصالحا لكن الاب مازلت في نفسه ضغينة فماذ فعل , كان جالسين ويتحدثان وهما ينضران الى بعضهما بكل حب فإذا بسوسو تسأله هل أنا جميله بهاذه الملابس , فيرد الأب عليها والله انك شبه زميلتي في الشغل تهبلين تهبلين فنهضت الام وقد قررت ان تتطلق وقالت يخاااااين وماشافته شهر حتى تصالحوا
وشرح لها سبب قوله لتلك الكلمات < الا وهو بسبب تغليها لمدة أسبوع <<<<< طبعا وسيم الغبي
شرح التفاصيل الي شافها لرائد وهنا يحمر رائد خجلا ويقول لوسيم : اسمعني لاتكلمني عن امك ولا عن ابوك ولاتكلم حد ثاني عنهم فهمت
وسيم بغباء : حاضر بس هما ايش سوولك ؟؟؟!!
.............و.بعد مرور 3 سنوات (وسيم في الصف السادس)(رائد في الصف الأول ثانوي) وعلاقتهم مستمرة بشكل طبعي دون أي أشياء خارجه عن نطاق اللسيطرة <<(اوووووه الحمد الله فديت البرائه وأهلها)*_*
وهناك في المدرسة في نهاية العام الدراسي بداية فترت الأمتحانات كان يتوجب على وسيم الى يذهب للمدرسة فهو في عطله اما رائد لازم يروح المدرسة عشان الأمتحان , لقد اسودت الدنيا في عيني رائد , كم أسبوع ستبقى بعيد عني ياصديقي الصغير x_x ؟
وهنا قرر رائد أن يكون وداعهم مميز < يحليلهم كلها أسبوعين
فبدء يخطط ويخطط لكي لايرتكب خطئ يغضب وسيم لمدة شهر كالعادة < اه صبرك صبر جمل المهم..
في اليوم التالي قبل بداية الامتحان بيومين يتصل رائد بوسيم ويعزمهو في أحد المطاعم الضخمة الرائعة الخياليه المهم انهم دخلو مكان لحالهم
وهنا نصف شكل الغرفة الخاصة في المطعم , طبعا تتكون من طاوله مربعة حولها كرسيان فقط وستاره تلف المكان يعني مو جدار ومن النافذه يطلون على حديقة تلف المطعم كبيرة وممتلئه باللزهور وتملئها النوافير الصغيرة وبداخل المطعم يمكنك الشعور باللراحه جو بارد ومنعش .... راحه نفسيه بإختصار
وبينما هما يتحدثان تصل طلباتهم . يم يمي . (جمبري بالكريمة , سمك بالصلصة , ثعابين بحر مملحة , حلزونات مقلية , سرطان مسلوق )
رائد يحاول امساك نفسه فهو يكاد يتقيء :وع وع اع عععععع الله يغثكم وش جبتولنا
الجرسون : حضرتك طلبت هاذي المؤكولات
رائد الي ترك الأختيار لوسيم , يطالعه بغضب : انت تبي تموتنا ولى تبيني اتسمم وماأروح للأختبار
وسيم : انت ماتبي تاكل كيفك , ويقضم قضمة من أحدى الثعابين البحرية ويقول , اااااا طعمها حلو كانها تفاح بالدجاج...؟؟؟؟
رائد يقول في نفسه الله يقطع أمك ايش تأكلك
...يخرج الجرسون ويتركهما يكملان وجبتهما .............. وبعد الإنتهاء من الطعام ...
|