بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اليووم يعيال قررت اسوي قصه عن يوميات الشباب
في سن المراهقه(مسوي انا الكبير } المهم
ندخل ونبدا على بركت الله
ــــــــــــــــــــــــ
تعريف بالشخصيات كـ مقدمة
{سعود}
شيخ الشله حقته متكبر وفاشل دراسيآ يبلغ من العمر 14 سنه من آلاخر فلآوي على آخر درجه
عنده اخت اسمها رنا عمرها 4 سنين اي مصيبه تحصل بالبيت سعود : رنا هي اللي سويتها (:
{ياسر}
هذا عبقري الشلة او بنزين الواجب اللي يبغى يمون واجبات من عنده
{ريان}
مهايط الشله اي مضاربه واي هوشه من هنا ياحبيبي (:
{حسام}
الآنسان البخيل بين الشله بس العيال مدخلينه عشان لا يفتن عليهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتبتدي القصه من الدوام المدرسي في آول حصه
الجرس:ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن
الآستاذ: اوه الحصه انتهت...في نفس الوقت
سعود في سره : اخيرا افتكينا من الأنجليزي استاذ الملل
ريان في سره: ودي اضارب الأستاذ بس بيصفقني
الآستاذ: ياعيالي الحلوين عطووني تقييمكم للحصه هل هي ممتازه ولا لا
الطلاب في سرهم: صفر من الف
ـــــــــــــــــــــــــ
وبدأت الحصه الثانيه وكان على العيال الاستهبال على مدرس الفنيه فآتفقو على الخطه الفلآويه
سعود يهمس لريان : ياخي ودي اطقطق على الآستاذ بس ودي احد يساعدني
ريان : وانا ودي اضاربه
سعود : اقول طير ... يا ياسر حبي اكيد بتساعدني...وفي نفس الوقت وهو يكلم ياسر
الاستاذ : المطلوب عليكم يا عيال الوان مائيه وكراسة رسم واتوقع مابتكلف احد
ياسر يهمس لسعود: اقول طيير خلني اركز
الآستاذ: سعود وياسر شرفونا وعيدو اللي انا قلته من شوي
سعود و ياسر : آآآآ
الاستاذ : شرفونا وقومو واقفين
ياسر يهمس لسعود : كله بسببك
ريان في سره : استاذ ماعندك غير شرفونا جب شي جديد ياقديم الأدب
سعود : اقول طييييير بكلم حسام اكيد بيساعدني... حسام ياخي خلنا نطقطق على الأستاذ
حسام : اي والله انا معك بس شلون
سعود : احم تصدق مافكرت
حسام : يالخول وتبي تطقطق عليه
الجرس : ترننننننننننننننن ترننننننننننن ترننننننننننن يعني حريقة حريقة حريقة
سعود : اما حريقة
حسام : هههههههههههه وش صار
الاستاذ : اوك اهدو ياعيال ووقفو بالصف وانزلو للساحه وبسرعه
ريان : ياستاذ مو وقته حريييقة حرييييقة
الطلاب : هيييييييييه حريييييييقة مافي دراسه بعد اليوم
ياسر: نسيتو ان اليوم بنسوي اخلاء ياخولين انت وياهتكم على ولا شي الاستاذ قال بنسوي أخلاء كتجربه لو حصل حريقة
ريان : ياسر ودي اضربك بس انت من شلتنا والدافور حقنا
ياسر : هه لاتجاملني ياخي ماحب اتجامل ياكلب قلتلك لاتجاملني
الأستاذ : خلاص فليتوها سوالف انزلو من عالدرج وانتم ساكتين
ياسر وريان : حاضر استاذ
ريان في سره : سوالف ولا مصايب هاهاها
سعود : هي حسام جتني فكرة وحنا ننزل الدرج
حسام : وش هي ؟
سعود : شايف الاستاذ قدامنا
حسام : اي
سعود : وش رايك نمسك الشماغ حقه ونطيحه
حسام : ههههههه اوك بس وش دوري
سعود : انت اشغله وانا بحاول اشيله
حسام : هههه اوك.... استاذ ابي اعرف وش نجيب الاسبوع الجاي
الاستاذ : تجيبون الوان مائيه و .... في نفس الوقت
سعود : ايوه ايوه اي تيحطه يلا الشرده ياولد
الاستاذ يلتفت لورى عشان يشوف من طيحه : من الكلب اللي طيح الشماغ
سعود : حسام تدري ان خليت وراي ياسر على اساس بلبسه التهمه
حسام : اما هههههههه مسكين
ياسر : مب انا استاذ والله مب انا اتوقع طالب ثاني اكيد واحد غيري
الاستاذ : لي حساب معاك بعدين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ونزل الكل للساحه وقالولهم عن الاخلاء
وطلع الكل عشان ياخذو الحصه الثالثه
وكان على سعود حصة اللغه العربيه
الاستاذ :اليوم ياعيال هناخذ كان واخواتها
ريان يهمس لسعود : اخواتها ولا امهاتها هاهاهاهاه
سعود : اقول اسكت
ياسر يكلم سعود : ياويلي من استاذ الفنيه
سعود وفي قلبه ضحكه : ليه ؟
ياسر وهو حزين: يعني ماتدري وش صار من جدك
سعود : لا
ياسر بصوت شبه عالي : ياخي يقول اني طيحت الشماغ حقه وانا ماطيحت شي
سعود : امم ياسر اكتم فمك شوي الاستاذ بيلاحظ انو قاعدين نتكلم
الاستاذ: سعوووود لو اتكلمت تاني انا رح اخصم عليك درجات
سعوود بلغة الي بتكلم يعني بتكلم : ماشي يأستاذ
الاستاذ : الحين قاعدة كان واخواتها ان كان ترفع المبتدأ وتنصب الخبر صح ام خطأ واللي بيجاوب يرفع يده
ياسر : انا استاذ انا استاذ
الاستاذ : ريان وش الجواب
ريان في سره : ياكللب مارفعت يدي ليش تختارني...امم استاذ اتوقعععع ان كان اصلا حرف جر
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذ بصوت عالي : بسسسسس
سعود : حرف جر اجل حرف جر هههههههههههههههه انت الجر ياحبي
ريان : بعطيك واحده بالفسحه بس اصبر
الجرس : ترررررررررررررررن تررررررررررررررررررن تررررررررررن ترررررررررررررن
الطلاب : خلاص انطم وكل طووووووووط عرفنا انك رنيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
نكمل انشاء الله في البارت الثاني من يوميات سعود والشله