تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

  #1  
قديم 08-11-2010, 06:56 AM
الصورة الرمزية عاشقة انمي  
رقـم العضويــة: 55640
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 1,375
نقـــاط الخبـرة: 11
افتراضي من حبها لزوجها اغمى عليها 3 شهور‎ !!!!

يا عيني عليها ..
تمووووووووووووت على زوجهآ

و هو كذلك يموووووووووت عليها ..
بداية القصة :
خطبها و عمرها 17سنة
مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض
أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ
تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي
..
المهم حصل النصيب وتزوجوا
و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد
الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..

حملت كان الخبر مفرح كل الجميع ..
زوجها انهبـــــل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه
أرسل رسائل جوال للجميـــــع يخبرهم بالخبر ..
تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي
يدرسون برا المملكة ..
و حلف عليها ما تلــــــمس شيء ..
لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره
جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..
غير عن المطاعم و الرفاهية كــــل يوم


ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ..
مرت الشهور
و هم يشترون ملابس البيبي
و تركته على راحته يشتري على ذوقه ..
وصلت الشهر الثامن
و ما أدرآآآآآك ما الشهر الثآآآآآمن


الحمدلله على قضائك يا رب
يجي خبر زوجها سوى حادث سيارة و مآآآآت
أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته
رآح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها


(أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها)..
فتعالي عندنا وآسيها

لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ..
قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..
جت يا عمري تبي تفزع لأختها
..
دخلت البيت
شافت العالم جالسه
ركضت تدور على اختها
شافت أختها تبكي
قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..
المفروض تحمدين ربك

و هنا دخل أبوها ..

أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها
..
هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلآآآن صار له شيء ..~؟؟
تكلموا .. تكذبون علي
بأروح لبيتي
و ركضت تبي تطلع
مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي
قامت
تصرررررخ قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ،
<~آآآآآه يا بنات .. ما تدري إنه

مآآآآآآآآآآآآت

قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له ..
و هي بس تبي تطلع
و خواتها ماسكينها ..
يا ربي يا صعب هاللحظة ..
تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..
قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك
..
عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ
قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر
يحس فيني..~؟؟

<~يا بنات المشكلة إنها كانت

مستبعدة تماماً إن زوجها مآآآت

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك
.. و جلس يببببببببببكي
و أمها تبكي
هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مآآآت
لآآآآ .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني
يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني
و أغمى عليها
و لا حست بأحد
حاولوا أهلها يصحونها
ما قدروا
نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال
ولادة مبكرة يمكن تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن ..
..
بيت أهلها صآآآر حزن في حزن
و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع
تفتح
عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام
(كان الدكتور يقول هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع)

دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى
قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري
ولودها و جابت ولد ما شآآء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه ..
طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها
بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع
..
طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود
و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها


تخيلوا ما تتكلم مع أحد
صآآآمته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه
فقط تناظر في عيون اللي حوالينها
حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه
و لقمتين بس
بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49
جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم
و لكن
المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة
تأشر على ولدها تقول : مين هذآ؟
تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟
ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟
تقول لها:لما كنت متزوجة فلان
و تسأل أمها : وين فلان ؟
تقول:راح الجنة إن شاء الله
تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟
تقول أمها لا .. تقوم و تصرخ

لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور ..
و فجأة طلعتها ..


H
الله الله


في أزواجكم يا بنات,,,
تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم..~!!


فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب
و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين
ترى الدنيا ما تتأمن
ممكن يصير له شيء
و تكون آخر نظرآتك له من غير شر ..~؟؟

:1 (70)::1 (70):
منقول
مماأعجبني
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع من حبها لزوجها اغمى عليها 3 شهور‎ !!!!:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من 1 الى 5 وحط اغلى عضو في قلبك ŞђąŋЌŝ قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1493 08-27-2010 11:03 PM
عروس تطلق النار على نفسها لمعرفة مقدار حبها Đαяқ Ąʼnĝễĺ حول العالم من هنا وهناك 26 01-28-2010 12:07 AM
آنت >> اغلى من جرحني << الشاعر الأليم قسم الأدب العربي و العالمي 0 10-10-2008 02:20 AM
اغلى طير بيع في التاريخ‏ العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 10-10-2008 01:41 AM
لماذا سمي الحب اعمى العاشق 2005 القسم العام 0 09-27-2008 11:21 PM

الساعة الآن 06:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity