تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
أرشيف قسم البرامج هذا القسم خاص لجميع المواضيع القديمة والمنتهية من جميع الاقسام، وبالإضافة للمواضيع المخالفة للقوانين العامة والخاصة .

قوانين قسم الدعم الفني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-13-2012, 09:52 PM
الصورة الرمزية Tнє ժємσή  
رقـم العضويــة: 88280
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 5,566
نقـــاط الخبـرة: 1655
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى Tнє ժємσή
Skype :
Gmail : Gmail
افتراضي قوانين قسم الدعم الفني





بسم الله الرحمن الرحيم

أسعدَ الله صباحكم / مسائكم يا اخواني و أخواتي بالخير و المسرات .

و أتمنى من الله تعالى لكم جميعاً الصحة الجيدة و العافية دائماً و أبداً .


تم بحمد الله تعالى إفتتاح هذا القسم الجديد بين أقسام التقنية و البرامج ألا و هو : قسم الدعم الفني


و سيكون هذا القسم مُخصصاً لطرح للمشاكل التقنية في الحاسب و الإجابة عليها من قِبل مُختصين


و حرصاً منا على سير القسم على قواعد و أسس جيدة و متميزة فقد قررت إدارة القسم عدة قوانين هامة :


و لا أريدُ أن أطيل عليكم في المقدمة لكي ننتقل بشكلٍ مباشرٍ إلى
القوانين العامة للقسم :


1 - يجب الإلتزام بـقوانين المنتدى الشاملة على المواضيع والمشاركات و غير ذلك.

2 - عند طلب المساعدة في حل مشكلة ما أو استفسارٍ ما فيجـب إنشآء موْضوع جديد و مستقل داخل القسم

...... و يجب الطلب بإسلوب لآئق و راقٍ .

3 - على الأعضاء مراعاة أعضاء فريق الدعم الفني إذا كان عليهم ضغط في الطلبات أو إذا كان لدى أحدهم ظروف .

4 - يمنع بتاتاً إستعجال الطلب بل على العضو ترك مدة أقصاها يومان للعضو المختص حتى يحل المشكلة

...... و من يفعل ذلك سيتم إغلاق موضوعه و لكن يسمح باستعجال الطلب بعد مرور ثلاثة أيام عليه .

5 - من الأفضل أن يكون طلبك مهذباً و لبقاً و منسقاً لأن طريقة الطلب قد تأثر على نفسية الملبي فكلما كان طلبك أفضل

...... كان الملبي متحمساً لتلبية طلبك قبل غيره من الطلبات الأخرى .

6 - يمنع منعاً باتاً طلب برنامج أو كراك أو سيريال في هذه القسم لأن هناك موضوعاً خاصاً بمثل هذا الطلبات

7 - لكل عضو طلب واحد كل ثلاث أيام و ذلك حتى يترك الفرصة لغيره من الأعضاء بطرح مشاكلهم و استفساراتهم

...... و حتى لا نضغط على الدعم الفني و نرهقهم بكثرة الطلبات و حتى يتسنى لهم تلبية جميع الطلبات .

8 - يجب طرح جميع ما يتعلق بالمشكلة و بالصور إن وُجدت حتى يتعرف أعضاء فريق الدعم على المشكلة بسهولة

9 - يمنع منعاً باتاً الاستفسار أو طرح مشكلة بخصوص القرصنة أو برامج البروكسي و برامج الهكر و الإختراق .

10 - يجب وضع عنوان يدل على المُحتوى يُسهل في عملية الدخول للموضوع لمُعاينة المشكلة و ليسَ مثل هذه العناوين :

...... أرجوكم، طلببببب، مشكلة ، استفسار .. إلخ، العناوين التي ستكون كذلك سيتم اغلاق مواضيعها دون الالتفات لها .


1 - سيتم توزيع الأعمال فِـيما بينكم بالتعادل و لا أحب أن يتـهرب المختص مِن العمل الموْجهه له و إذا

......اعتذر العضو فليكن لسبب وجيه و عندئذٍ سيستلم الطلب عضو آخر .

2 - لكل عضو من فريق الدعم مهلة أقصاها يومان حتى يلبي الطلب الذي في الموضوع الذي قام بحجزه .

3 - على كل عضو من أعضاء فريق الدعم أن يقوم بتلبية طلب واحد في الإسبوع كحدٍ أدنى .

4 - بإمكانكم مساعدة بعضكم في تلبية طلبٍ واحد إذا تعذر على أحدكم حل المشكلة التي في موضوعٍ ما .

5 - يجب عليكم التأكد من أنه قد تم حل مشكلة العضو نهائياً و بعد ذلك يمكنكم مراسلتي لأغلق الموضوع .


المقدمة :

ابدأها بالبسملة و بالإطمئنان على أحوال أعضاء الفريق و ببعض الكلمات الجميلة

كأن تكتب ( كيف حالكم يا اخواني ) و غيرها فهي توثر على نفسية العضو المُختص



المشكلة :

يجب شرح المشكلة التي لديك بكافة حذافيرها و أن ترفق صور للمشكلة إن استطعت

وذلك حتى يكون المختص على دراية كاملة بالمشكلة التي تواجهك يا أخي


الختام :

تضع هنا بعض الكلمات المشجعة كأن تقول ( وفقكم الله في حل المشكلة ) كما عليكم

وضع السلام في نهاية الموضوع أو أن تضع في أمان الله و غيرها من هذه الجمل




أشكر الأخ أبوراشد جزيلاً على تصميمه الرائع لهذه الطقم ، فجزاه الله خيراً على ما فعل

كما أتمنى وأرجوا منكم جميعاً يا أخواني وأخواتي أن تلتزموا حرفياً بكافة لوائح وقوانين هذا القسم


ونشكرُ لكم حسن الإلتزام و تطبيق القواعد فهدفنا هو نشر ومُشاركة المعلومات والإفادة والإستفادة

كما أننا سنتعامل مع المخالفات بحزمٍ شديد لأنها تسيء إلى نظام القسم و هيئته






التعديل الأخير تم بواسطة Tнє ժємσή ; 08-27-2012 الساعة 01:47 AM
قديم 08-26-2012, 02:33 AM   #2
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Tнє ժємσή
رقـم العضويــة: 88280
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 5,566
نقـــاط الخبـرة: 1655
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى Tнє ժємσή
Skype :
Gmail : Gmail

افتراضي رد: قوانين قسم الدعم الفني



تم تحديث القوانين بتارج : 26 \ 8 \ 2012

كما أرجوا منكم مشاهدة ومتابعة القوانين باستمرار حتى تتطلعوا على المستجدات



Tнє ժємσή غير متواجد حالياً  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع قوانين قسم الدعم الفني:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدعم الفني لجيم بور 7 وقوانينهم من جيبتهم osa2008mh قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 12-30-2011 10:23 PM
سكربت الدعم الفني المباشر Live Help Messenger 3.28 العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1 12-06-2009 07:12 PM
كود الدعم الفني للاعضاء وزوار منتداك العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 06-13-2009 11:10 PM
اسكربت الدعم الفني اخر اصدار kayako eSupport 3.30.02 العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 2 06-08-2009 07:33 PM

الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity