قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا) |
|
#1
|
||||
|
||||
![]()
آححم آححم ...
آآ .. السسلآم علييكككمم و آلرححمهۃ .. . . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥ آتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ . . انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل واذا شفت تفآعل اكثر بنزل آكثر لعيونكمم . . وآللي يبآ ينقل يذكر آسمي " __بعثرهہ♪' " ملآحظهه __* ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! ! بحط آول بآرتين بعد شوي " وآنشآءالله آشوف تشجيع ومتآبعين وف آمآن الله . . ♡♡ |
![]() |
#2 |
__بعثرهہ♪'
رقـم العضويــة: 353544
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العـــــــــــمــر: 25
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 3
نقـــاط الخبـرة: 11
|
![]() البآرت الأول: ....:ماما جواهر بسج من من رديتي من السكول وانتي تذاكرين جواهر:باجرعندي امتحان رياضيات ......: سهل ولا؟ جواهر: هيه بس " جواهر جميلةة لون عيونها عسليات , تحب شي اسمةة دراسة عمرها 15 اول ثانوي. " ......: لابس ولاشي بندي الكتاب وسير كلي , بيأذن العشاء وانتي بعدج ع حالج جواهر: مهور بلييز " مهرةة جميلة لون عيونها بنيات شعرها يوصل لكتوفها , حرمة بوجواهر , عمرها 25 سنةة , قريبةة من جواهر وايد وتعتبرها شرات بنتها , مب مقصرة مع بوجواهر وجواهر بشي. " قاطعتها مهرةة: احين اذن بسير اصلي وانتي بعد نشي عقب تعالي لي الحجرة نسولف شوي جواهر: إن شاء الله مهرةة: هيه جي اباج يلا فديتج سيري صلي سارت مهرةة حجرتها جواهر سارت تصلي عقب سارت عند مهرةة بـ حجرةة مهرةة جواهر: لو انج مخليتني اذاكر شو بيستوي يعني مهرةة: مب زين لصحتج اتمين تذاكرين واايد وتعورين راااسججج نشت جواهر من مكانها : بسير شوي وبرد مهرةة: ع وين جواهر :بسير حجرتي بيب شي ,, ثواني وردت صوب جواهر مهرةة: شو ها جواهر: دبدوبي مهرةة: بعدج محتفظة فيهه يت جواهر وهي مبتسمةة وانسدحت ع ريول مهرةة وفـ حظنها الدبدوب مهرةة: انزين شو رايج تتعشين احين جواهر: مابي كليت مهرةة: وشو كليتي؟ جواهر: اندومي مهرةة ضحكت: ياحبج للاندومي جواهر ابتسمت وغمضت عيونها: انزين ميم مهرةة: عيونها جواهر: قولي لي قصة مهرةة: من عيوني ,, بس عن شو جواهر: اي شي بس المهم البطلة تشبهني وجي يعني مهرةة: إن شاء الله جواهر: يلا مهرةة: انزين ,, البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد إيها جواهر: ومنو هاي اللي م ياها رقاد مهرةة:الله يسلمج هذي مها جواهر:رمسيني عنها مهرةة:بيظة شرات الثلج عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها زرق ,شفايفها متوسطه ومليانه, شعرها اشقر طويل يوصل لركبها , طولها متوسط , وتنحب بسرعةة , تحب تدرس وذكيةة شراتج. جواهر: جم عمرها؟ , وصف كم؟ مهرةة: عمرها 16 واخرسنة لها بالسكول جواهر: وشوقصتها مهرةة: يقولج ان البارحة الناس رقود وعيا الرقاد ايها يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما وجي تبدأ احداث الرواية ملاحظة: * مهرةة بتيلس ترمس جواهر عن قصة مهاا بالمرة بترمسكم انتم بعد عن قصة مها نرد للروايةة * ويوم بترمس مهرةة مع جواهر بلونهم بلون وقصة مها بلون عسب تفرقون بين الراوي والرواية. فرنسا مدينة السحر والجمال - كولمار - بيت بوعبدالله تحديداً بحجرة مها البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد ايها يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما وفـ بالها شي واحد بس هل ردتها للإمارات بتغير حياتها !؟ , تنهدت تنهيدة طويلة عقب نشت بضيج من مكانها وسارت بطلت الكبت عسب تحط الملابس بالشنطة شوي والا يدش عليها اخوها بدفاشة: مهوي ابي جرج ايفوون؟ مها م ردت عليه ......: اقولج ابي جرج ايفوون م تسمعين؟ مها شافتة بنضرة وصدت عنه .......: بلااجج؟ مها: ميود سير عني مالي خلق لك مايد:انزين لييش معصبة *مايد: ابيضاني لون عيونه سود , اخر سنة له بالكليةة , عمرة 21. مها: مب متفيجة لك سييير مايد: مابي مها:افففففف اظهرر مايد: انتي ماتفهمين اقولج مابي اظظهر مها:شل الجرج واظهر مايد: اول قولي لي ليييش معصبةة مها م ردت عليه مايد:قولي لي شوفيج عقب بظهر مها سحبت علييهه وسارت وانسدحتع شبريتها عسب ترقد اما مايد لحقها: اانا ارمسجج مها: يعني مابتظهر مايد: هييهه مها م ردت عليه مايد: مهوي فديتج قولي لي شوفيج مها نشت من مكانها وسارت وقفت حذال الدريشة وتنهدت تنهيدة طويلةة مايد قرب منها: ارمسي بلاجج؟ مها:ماشي مايد: يلا عاد مها: ماشي ماتفهم مايد: ترا بصفعج لو م رمستي مهاا بحزن: يعنيي لااوم مايد: بلااج مها:هو يعني مايد: ارمسي عدل مها سكتت مايد: شووووو مها: يعني هو لازم نرد مايد: وينن نرد مها بغصة: الامارات مايد:احين هذا اللي مزعلنج مها: جاوبني مايد: هيه لازم مها: انزين لييش؟ مايد: شو لييش , لازم نرد مالنا حاية بفرنسا احين مها: بس مايد قاطعها: بس شوو مها:مابيي مايد: ماتبين شوو مهاا سكتتت مايد: تراج بديتي تنرفزيني ارمسي عددل مها :مابي ارد مايد اعتدل بوقفتةة: مااتبيين تردين ويين مها: مااابي اررردد الاماارااات مايد:نععمم اختتتي مها: ....... مايد:مم سممعععتتت مها: مابي ارد مايد: انتي صاحية ولا شو؟ مها:نزلت راسها مايد بهدوء: ليش ماتبين تردين مها:تدري ليشش م يحتاي اقولكك مايد : مهوي ان سمعتجج امي والله بتروحين فيهااا مها ودموعهاا بعيونها: بسس انا مابي ارد بهالوقت دش عليهم اخوهم البجر مايد لف ورراا وشاف اخوو البجر: الله يابكك ي عبودد تعااال .. تعال تفاهم مع اختكك انا بسيرر مها دمعت عينها عبدالله تم يناظر مايد: شو مستويي مها م رد عليه مايدد وهوظاهر من الحجرةة: ماتبي تردد عبدالله: وين؟ *عبدالله: حنطي مايل للبياض , لون عيونهه بنيات , عمرة 25. مايد ظهر من الحجرة مها: ابي اتم هني مابي اردد الله يخليك رمسس امييهه عبدالله: مهوي حبيبي م يصيرر لازم تردينن مهاا:رمسس اميه الله يخليك عبدالله: بحاول ,, يلا الوقت متأخر انتي رقديي مهاا: بتوعدني بترمسها عبدالله تنهد تنهيدة طويلةة: إن شاء الله انتي رقدي انتي رقدي وباجر نتفاههم مها يت بترمسسس..... عبدالله قاطعها: اششششش يلاا رقدي ويصير خير باجرر عبدالله شال مهاا وحطها ع شبريتها ويلس يمسحح ع راسها ويهديهاا الين رقدتت عقب نش من مكانةة وسار حجرتة وانسدح ع شبريتة وتم يتجلب بشبريه لين رقد وكل تفكيرة كان بـ امهه شلون بيفتح معاها هالمموضووعع!؟ وشبتقولل!!؟ ووو!؟ . . . Stop . . . حبت مهرةة جواهر ع راسها: فديت الراقدين انابهالحظة دش بوجواهر وابتسم يوم شافهم: رقدت مهرةة: هيه ررقدت بوجواهر: رمستيها عن مها صحح مهرةة هزت راسها ب هيه بوجواهر: ي حبج لها " بوجواهر: بزقرة سلطان , جميل لون عيونةة عسليات معضل تزوج مهرةة من عقب ما ماتت حرمتهه ام جواهر , كيف ماتت ام جواهر وليش تزوج ووو؟؟عقب بتعرفون , يشتغل بالشرطة عمرة 33. " مهرةة ابتسمت له سلطان: انزين اشلها حجرتها مهرةة: هيه يعطيك العافيةة ,عقب انزل الصالة بحطلك العشا سلطان: من عيوني ياعيوني مهرةة استحت وظهرت سارت مهرةة تزهب العشا لها ولسلطان اما سلطان شل بنتة وسار حجرتها وحطها ع شبريتها ولحفها وحط الدبدوب حقها بـ حظنهاعقب حب راسها وقبل لايظهر بند ليتات الحجرة والباب ونزل صوب مهرةة . . . Cute . . .
التعديل الأخير تم بواسطة __بعثرهہ♪' ; 12-09-2015 الساعة 09:34 PM |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
__بعثرهہ♪'
رقـم العضويــة: 353544
تاريخ التسجيل: Dec 2015
العـــــــــــمــر: 25
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 3
نقـــاط الخبـرة: 11
|
![]() البآرت الثاني: الصبح الساعة 7:30 -بيت بوجواهر-سلطان- نشت جواهر من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامةة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت وصلت وتلبست عسب تسيرالسكول دشت عليها مهرةة: صبااح الخيرر جواهر: صباح النور مهرةة: ها إن شاء الله مستعدة حق الامتحان جواهر: هيه بسس مهور مهرةة: هلا امري جواهر: م يأمر عليج عدو , يستوي تشليني عقب م امتحن؟ مهرةة: هيه ليش؟؟ جواهر: بمتحن عقب ابي ارد بسرعة مهرةة: :إن شاء الله , اول تعالي تريقي معانا جواهر:انتي تجدمي وبيي مهرةة: اوكك ظهرت مهرةة من حجرة جواهر وسارت صوب سلطان عسب تبخر كندورتةة , عقب نزلت معا عسب يتريقون , اما جواهر لمت شعرها ولبست حجابها وشلت شنطةة السكول ونزلت صوب مهرةة وسلطان جواهر حبت راس ابوها ويلست حذاله: صباح الخير ابويةة سلطان: صباح النور يلست جواهر عدال ابوها: شحالكك ابووي؟ سلطان: يسرج الحال من صوبج؟ جواهر: تمام التمام سلطان: دوم إن شاء الله جواهر: الا السعةة جم احين؟ مهرةة: 8:5 جواهر شهقت: اوييييييييييييه تأخرت واييد ع امتحان مهرةة: ماعليه انا بوصلجج جواهر: يلا مهاري سلطان: مايصير تسيرين وانتي بعدج ماتريقتي جواهر : بشل معاي سندويج وباكلةة مهرةة: هاج يودي هالسندويج يلا نشي يبي مقلمتجج والكتاب وانا بترياج برعع لا تتأخرين سلطان: بس قلمها والكتاب !! , والشنطةة؟ م بتشلها مهرة: لا نسيت شو ترا اليوم عندها امتحان وها اخر امتحان حق هالكورسس من باجر بتبدأ الاجازةة سلطانن وجنة تذكرر: هيهه جواهر قلمها وكتابهاا وظهرت مع مهرةة اما سلطان وحليلة سارو وتركوو بروحةة هع ^,* تريق عقب مر ع ربيعة عسب يسيرون رباعةة لدوام صوب جواهر ومهرةة سارت جواهر تمتحن ومهرةة سارت تشوف ربيعتها مرت ساعةة ونص عقب ردت مهرةة للسكول عسب تشل جواهر مهرةة: ها سهل الامتحان ولا؟ جواهر: سهللل جواهر: اكيييد مهرةة: يلا نشوف الشهادةة جواهر: انزين ميم مهرةة: هلاا جواهر: ريقيني مهرةة: ليشش م كلتي السندويج؟ جواهر: امبلى كلت بس بعدي يوعانةة مهرةة: إن شاء الله ,, انزين وين تبينا نسير نتريق؟ جواهر: اممممم نسير ياس مول شي مطعم حلو يمدحون ريوقة اسمةة Paul توجهت مهرةة صوب ياس مول وسارن يتريقن ب مطعم Paul جواهر: مهاري رمسيني شو ستوا من عقب ف مهاا مهرةة:....... * * * في صباح يوم يديد بفرنسا -حجرة مها- نشت مها من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت ولبستلها بنطلون سكني رصاصي ويا قميص فوشي وجاكيت قصير لون رصاصي غامج وخلت شعرها المبلول مفتوح عقب صلت وخذت فوناتها ونزلت الصالة ولقت الكل واعي وقاعد ع طاولة الاكل يتريقون قربت مها صوبهمم وحبت راس امها وابوهاا: صباح الخيرر الكل:صباح النور ام عبدالله: صباح النور فديتجج .. يلا تعاليي تريقي !>> عليا .. طيبة ومهتمة بعيالها وريلها .. عمرها 45 مها: لا اماية مابي عبدالله: ع كيفجج هوو يلسي ويلا كليي مهاا: عبود عادد .. تراني بترياا عزيز بوعبدالله :لشو تترينهه بيتأخرر كليي >> علي .. طيب وحنون على عيالة مش مقصر معاهم بشي ومدلعم وايد خصوصاً مها وعزيز .. عمرة 47 مها: لا بويةة احينن بيي وشوي ويدشش عليهمم عزيز: صبحكم الله بالخيرر الكل: صبحك الله بالنور عزيز تقرب من مها وحب خدها: صباح القشطةة ي عسلل>> اسمة عبدالعزيز بس بزقرة عزيز .. حليو ويحب اختة واايد .. يشتغل بشركة ابو عمرة 24 مها بـ ابتسامةة: صباحح الوردد عزوزي ,, تباهه حليب ولا شايي عزيز: كلشي منجج حلوو مايدد: هييه ناسس وناسس عبدالله: احم انا من الصبحح قاعد ولاحد قالي تبا شايي ولا حليب ! افااا بس افاا عزيز وهو يحط ايدة ع جتف عبدالله : ماعليه ي اخوي هاي سنة الحياةة شوذنبي انا حلو واكل يحبني عبدالله : قال حلو قال انجلع مناك يلا عزيز مط شعر عبدالله عبدالله: ي حماار شعريي ام عبدالله شهقت: ي الهيسس شل ايدكك عزيز: افا احينن انا هيسس ام عبدالله: عيل شي واحد جي يسويي بـ اخوو البجرر جيي عزيز: اميهه عادد شفتي هو الي بدا ام عبدالله: ييلا بلا هذربةة زايدة وكل وانت ساكتت عبدالله رفع حوايبةة يقهر به عزيز بوعبدالله: لا يا عليا الا عزيز م ارضى علييهه ام عبدالله: محدد مخربنه غير هالشيبةة بوعبدالله: احين انا الشيبةة يالعيووزز ام عبدالله: انا عيووزز !! بوعبدالله: هيه عيووزز شوفيي شعرجج صاير ابيضض مها ضحكتت ع امهاا ام عبدالله: هيه شوراج ضحكيي بوعبدالله: خ تضحكك شعليجج ام عبدالله: يوم اقولك مخربنهاا م تصدقق مايدد: صدقها اميهه ي بوي وايد مدلعع مهوي وهالهيسس المفروض ادلعني انا اصغر عنةة عزيز: ياربيي من اليي يغاروننن مايد: مالت بس مالتت ع شو نغار مهاا: لانهه احن اجملل عنككم عبدالله: سيري لااه قالت اجمل عنك ....... عزيز قاطعةة: ااااااااااااا .. بس بس وايدد ترمسس .. المهم بويةة انا بسير بتمشىى بشل مهاوي معاي ام عبدالله: وين تسير من الصبحح عزيز: بنسير نغازل ام عبدالله: ي الهيسس وتقولل بعدد بو عبدالله وعبدالله ومايد ضحكوو ع ام عبدالله >> مشكلةة العيايزز بسرعةة يصدقنن مها ضحكت: اميهه يعني وين بنسيرر بنتريق وبنحوط عقب بنردد ام عبدالله: ماطولون وتردون البيت قبل المغربب عزيز: إن شاء الله بنرد عقب العشاءء ام عبدالله: جان تباني اقصص لسانكك قولل عزيز سحب ايد مها: امشيييييييي بسرعة هاي امجج مجرمةة ام عبدالله: عزيزوو يالخايس عزيز من بعيد:امييه بنتأخرر من احين اقولجج م يخصنيي يلاا فمان الله وظهر مع مها من البيت ام عبدالله لفت ع بوعبدالله: شفت عياالك بوعبدالله نش من مكانة: انا بسير الشغل فمان الله " وظهر " عبدالله ضحكك ع ابوهه وامهه اللي يالسةة تتحرطمم عبدالله: اميهه متى بتردونن البلادد!؟؟ ام عبدالله: اليومم عبدالله: هيه بسس الساعةة جمم!؟ مايد: بنسير المطار الساعةة 9 عسسب الطيارةة بتطير الساعةة 11 ام عبدالله استغربت: ليشش تسأل!؟ عبدالله: اميهه هالسنةة اخر سنةة لمهوي بالسكولل ام عبدالله: انزينن !! عبدالله: خ تيلسس تكمل دراستهاا هني ام عبدالله: اشووهه تبانني اخلي بنتي هني بروحهاا عبدالله: اميهه تراني موجودد ام عبدالله قاطعتتةة: ببند الموضوع ولاعاد تبطلةة جداميي مايد: اميهه بسس تدرين مهاويي شبلاهاا ام عبدالله بعصبية: لابس ولا شيي لشوو يالسينن ترمسونن عن الموضوعع احينن عبدالله: شبيصير انزين لو كملت هنيي ام عبدالله بحدةة: بسسس مابي اسمعع شي مايد يحاول يغير سالفةة: اميهه رمست كاايد ولد عميي قال هو اليي بيي المطار مع احمدوهه وعمي يستقبلونةة عبدالله يه بيرمس بس مايد اشرلهه يسكت لانهه ماشي فايدةة يرمسها عن هالموضوع امهم م بتغير رايهاا لو شو م يصيرر ام عبدالله وجنة بدت تنسى موضوع مهاا: هيه يزاهم الله خير عبدالله بهدوء: انا بسيرر الحق ابويي الشركةة , تامريني بشي ام عبدالله: مابي الا سلامتك عبدالله حب راسها: فمان الله ..وظهر مايد: وانا بسيرر ازهبب اغراضيي ام عبدالله: قبل الساعةة 5 ابي كلشي زاهبب مايد: إن شاء الله .. وسار حجرتةة يشوف شو ناقصنةة وجي يعني . . . Stop . . . قطعع عليهمم رنةة فونن مهرةة وجان تشل مهرةة فونها وتشوف اسم ريلها ع شاشةة مهرةة: ويي ها ابوجج يدقق جواهر: شوفي شو يبي مهرةة ردت ع فون : هلا سلطانن .. والله ماشي يالسين نتريقق اما وجوجو .... إن شاء الله اوكك ... مع سلامةة > وبندت الفون جواهر: ها شو يبي مهرةة: والله ماشي يقولل هالويكندد بنسيرر صوبب المزرعةة جواهر: ليهه!؟ مهرةة: واحد من ربعةة عازمنةة كلنا وداق يخبرنا من احين عسب نرد ونزهبب يقوول بنتم اسبوعع هناكك ع اساس ان شي اجازةة جواهر: واخيراَ بنظهرر ملييييييييت من يلسةة البيتت ,, انزينن من ها ربيعع ابويةة عندةة بناتت!؟ مهرةة ابتسمتت: يوم بتسيرينن بتعرفين جواهرر: والله احسس جي حماسسس مهرةة: يلا نشي بنسير البيت نزهب اغراضناا نشن جواهر ومهرةة ودفعوو الحاسب وظهرنن من المطعم سايرينن البيتت . . . Cute . . .
|
![]() |
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
♥♥♥♥♥محتاج Internet Explorer 7 لنظام الفيستا ♥♥♥♥♥ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 2 | 09-25-2013 12:59 AM |
♥♥♥♥ ڳُــلُ عًــأَمُ وٌنُــتِــمّ بًـخَيَـرَ ♥♥♥♥ | ksa artist | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 1 | 08-19-2012 01:50 AM |
العشق♥ جدال♥ الأزل♥ و♥ النزوه ♥ تابع♥ للمسابقه♥ | erosama | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 12 | 09-26-2011 07:11 PM |
ضمنيً مآبين قلبك و العيون | مالوم قلبي | قسم الأدب العربي و العالمي | 7 | 03-31-2010 06:25 AM |
♥♥برنامج يحذف» يغير» ينقل» اى حاجه مش راضيه تتنفذ♥♥Unlocker♥♥ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 2 | 11-07-2009 09:29 PM |