قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين |
11-04-2011, 06:41 PM | #11 |
عاشق بدأ بقوة
|
رد: عذبتني ذليتني دست بكرامتي واخرتها تقول احبك
// بعد مرور الايام//\ حبيت اقولكم مراح اكمل بكرا ان شاء الله راح اكمل لان الاكاتبه بنفسها قالت هذا الكلام باي
_ بيت ابو عبد العزيز_ نور : اريام صاحبتي تبيني اروح لها ضروري اريام : طيب وانا شقول إلا عبد العزيز إذ جا نور : أي شي قولين له راحت تشتري لوازم للبيت دبريها من عندك اريام : طيب بس لا تطولين اوكي نور : طيب طيب مع السلامة تغطت وعدلت عباتها وطلعت برا البيت تعودت انها تاخذ تاكسي فوقفت لها واحد وركبته ودلته على بيت عمها ابو فهد (( نور)) لفت وجها للنافذة وقعدت تتأمل منطقتها القديمة الفقيرة كانوا يشوفونها بنات عمها وعمها منطقة فاشلة لايوجد لها ذكرى لكنها كانت تشوفها احلا منطقة بحياتها ولدت فيها ... تربت فيها .. عاشت حياتها كلها فيها كانت منطقتها مليئة بالذكريات الحزينة إلا عاشتها تذكرت شلوو تيتمت هي واخوانها من صغرهم الكل تخلى عنهم ولا عم من عمانهم ساندهم ووقف جنبهم كلا بسبب ابوها لأن تزوج من وحدة فقيررة انتهى تأملها إلى منطقتها إلى تلك المنطقة الفخمة الراقية النظيفة الخالية من الشخابيط والوساخة إلا تشوفها بمنطقتها رفهت راسها تتأمل البيوت أو القصووور الكبيرة لكن توقف التأمل بوقوف حركة السيارة عطته فلوسه ونزلت من السيارة حست بحركة الجو إلا بدا يلعب بعباتها دقت الجرس وهي خايفة من هذا البيت الكبيير فتحت لها الخدامة الباب واستقبلتها بأبتسامة ودخلتها أم فهد : هلا ببنتي نور كيفك نور : هلا خالتي أم فهد أنا بخير بس حبيت اسألك وينها غرور أم فهد بحزن : والله حابسة حالها من اسابيع في الغرفة عقدت نور حواجبها ليييه حابسة نفسها : طيب وين غرفتها أم فهد : ميري دلي نور على غرفة غرور أخذت الشغالة نور ووصلتها إلى غرفة غرور دقت الباب برقة وفتحته .............................. الدكتور : ماشاء الله عليك انت كل يوم تزورها باين عليك تحبها كثيير مازن بتعب : ما تحسنت حالتها الدكتور : للأسف ما تحسنت ولا ساءت مازن بتردد : طيب ممكن اشوفها الدكتور : اكيييد مشى لغرفتها ودق الباب ووقف تحته ليييه تدخل يامازن لييه تبي تشوفها معقولة تحليني اتذكر وترجع لي ذاكرتي لا انا شقاعد اقول مد يده بيفتح الباب لكنه سرعان ما نزلها ومشى من تحت الغرفة متجه لبيته // بيت متعب // متعب : وين شروق ماشفتها اليوم الخدامة : ما يدري هي من زمااان كرفتها (( مدري هي من زمان بغرفتها)) متعب : طيب طيب مامنك فايدة صعد لغرفتها ودق الباب لقاه مقفول متعب وهو يدق الباب : شروق يا شروق من جهة ثانية كانت تسمعه غرور وتحاول تمسح دموعها وتعدل من شكلها اخذت لها كريم اساس وحطته في وجها وحطت لها كلوز ناعم وكحل اسود عدلت من شعرها وجات تفتح له الباب انا احبك حاول ان تساعدني فإن من بدأ المأسا ينهيها وإن من فتح الابواب يغلقها وإن من اشعل النيران يطفيها. متعب : شروق ماقدرت دموعها ما تتجمع بعيونها وهي تلقى احلا شي بحياتها يضيع كانت تبي تتكلم وتقول له متعب لا تتركني وتتزوج انا احبك هاذي الكلمة حست انها صعبة صعبة كثيير عليها كيف تقول له انا احبك شروق نزلت راسها : نعم في شي متعب رفع راسها بيده : شروق طالعيني انتي تبكين صح دقات قلبها تزيد مسكت يده وبعدتها عن وجها وصدت عنها وعطته ظهرها : متعب في شي تبيه لا تسوي لك مهتم ماراح تتغيرين يا شروق بتظل معاملتك لي جافة : لا سلامتك وحبيت اقول لك خبر راح يفرحك شروق غمضت عيونها : لا تكمل عرفته متعب : عرفتيه !! شروق دارت له وابتسمت : مبروك متعب فرحت لك من قلبي تستاهل وانا بنفسي حتى ابين لك فرحتي راح اجي بيتك واساعد خواتك متعب بصدمة وللحين فاتح عيونه على آخرهم : انـ ت ي راح تـ ساعدين خ و ا تي ابتسمت له بألم : ايييه مبروووك ومشت عنه ولبست عباتها لييه تدوسين على قلبك يا شروق لييه قوه على قلبي دست انا قوه على روحي قسيت... مو هينه اجي بدمعتي و اوكف اباب البيت... دكيت بابك خجل و بلا خجل دكيت....... و ارتجف بيه القدم و على الهوى ترجيت.... و فتحت بابك الي سلمت ما رديت... و سمعتك تكولي بهمس يا ريت لو ماجيت... ................... نور : غرور تعبتيني معك لييه تبكين حبيبتي فيكِ شي غرور / تبكي نور : غرووووررر غرور تبكي وبصراخ : خاااااين ريان ريان خاااين تخيلي يا نور انه انه (( .......)) سكتت وظلت تبكي ونور انصدمت من إلا قالته ليه يا غرور ليييه غرورتبكي : نور والله قلت له خلنا نتزوج سخر مني يا نور سخر مني وذلني طردني من البيت نور ما تحملت بكيها وعطتها كف سكت نوبه شهقاتها وصراخها : لييه يا غرور ليه توثقين فيه ليييه تخليه ياخذ اغلا ما عندك شلون تقدرين تدخلين شقته تدرين لو عرفوا اهلف راح يسون لك غرور : نور انا خايفة ابوي قال لي ان ملكتي بزياد بكرا نور : شنووووووووو (( نزلت راسها)) وانتي شراح تسوين غرور : مدري مدري نور : طيب بكرا لازم تقولين إلى زياد كل شي وتحاولي انه يستر عليك وإذا صعب عليكِ الشي اطلبي من الطلاق زياد ما يستاهل يا غرور ولا اقول لك كلميه الحين يكون احسن بعد غرور نزلت راسها وضمت نور : شكراا نور انتي اغلا صديقة لي نور مسحت على شعرها : غرور حبيبتي بكرا ابيكِ تخبريني شنوو راح يصير معك غرور : لييه راح تروحين نور : ايه تأخرت غرور بحزن : طيب نور باستها : يا الله مع السلامة حبيبتي طلعت من غرفتها وهي حزنانة ليه يصير لك كذا يا غرور بيت ابو راشد راشد : احم يا الله يمه انا طالع من زوجتي تبين شي أم راشد : لا يمه سلامتك طلع راشد وبطلوعه دخل مازن مازن : السلام أم راشد : وعليكم السلام وين كنت مازن : يمه لا تعملوني مثل الطفل كنت بالمستشفى أم راشد : شتسوي مازن : لا بس كنت اتعالج أي يمه لقيت بنت عمي هبه في المستشفي طـ أم راشد قطعته : الله ياخذها هي ويا امها مثل ما عذبوك مازن : لحظة يمه هبه كانت تعرفني صح أم راشد بخوف: لا لا ما تعرفك مازن نزل راسه وصعد غرفته // اليوم الثاني // _ ملكة غرور وزياد_ أم زياد : وااااااااااااااااو قمر هالغررور ريناد : تهبل الله يحفظها اقول يمه متى راح يدخل زياد أم زياد : الحين ريناد ابتسمت : واااااااااو زيود ملك ما اصدق (( غرور)) كانت ترتجف خايفة شراح يكون ردة فعل زياد سمعتهم يقولون لها تدخل الغرفة لزياد قلبها دق دخلت الغرفة وهي كل ماجا لها وتخاف اكثر سمعت صوت سك الباب زياد : غرور كيفك غرور بصوت هامس وهي رتجفة : ا ن ا بخخيرر الحمد الله استغرب من حالها هو عارف انها جريئة بالمررة بس شنوو إلا خالها تصير معاه كذا تقرب منها شوي هي خافت ورفعت راسها وسرعان ما نست الخوف وهي تطالع بعيونها زياد شنوو اقول عنه رجولة وسامة مو قادرة انزل راسي من كثر ما هو حلووو مدري لييه حسيت اني ابيه وان مافادني حبي لريان أي ابي زياد ابي زياد يكون لي لييه يا غرور تفكرين بأنانية نزلت راسها : زياد ابي اقول لك شي زياد ابتسم لها وهو معجب بجمال بنت عمه : تفضلي غرور : زياد انا مش اتمنى الجزء عجبكم انتظر ردودكم وتعليقكم |
الكلمات الدلالية (Tags) |
^ |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع عذبتني ذليتني دست بكرامتي واخرتها تقول احبك: | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
( تعلم ) كيف تقوم بحفظ إعداداتك في Winrar ... حتى لا تقوم بكتابتها في كل مرة ... | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 1 | 12-24-2010 01:16 PM |
احبك ؟ ايه احبك .. وخل النـاس تسمعهـا | ذبحني غلاك | قسم الأدب العربي و العالمي | 8 | 10-05-2010 05:40 PM |
احبك ؟ ايه احبك .. وخل الناس تسمعها | همسات الحب | قسم الأدب العربي و العالمي | 15 | 08-31-2010 06:54 PM |
احبك احبك احبك احبك حبيبى | ملك الاحزان | قسم الأدب العربي و العالمي | 10 | 07-14-2010 01:13 PM |
ما زلت احبك اتفهم ما زلت احبك احبك | $وردة الصباح$ | قسم الأدب العربي و العالمي | 6 | 09-24-2009 08:05 PM |