تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم الألعاب الإلكترونية قسم يختص بأحدث وأقوى الألعاب الإلكترونية على جهاز الكمبيوتر والانترنت والالعاب الاونلاين والعاب البي اس بي والعاب البليستيشن بجميع اصداراته.

قديم 08-24-2012, 10:13 AM   #11
عاشق بدأ بقوة
 
الصورة الرمزية U.V.A.S
رقـم العضويــة: 163273
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 52
نقـــاط الخبـرة: 10

افتراضي رد: شرح لعبة ناروتو ارينا + إفتتاح قرية النينجا uvas

تابع فقرة " شرح مبادئ و أساسيات اللعب "

| | | | | ~ ( شرح أنواع الضرر ) ~ | | | | |


أي تقنيّة تُسبب ضرر لعدو , يجب ان تحتوي على أحد الأنواع الثلاث الآتية :-


1) الضرر العادي ( Damage ) : هو الضرر الذي يحدث للعدو , و يتأثر بتخفيضات الضرر عادي جداً .

2
) الضرر المُخترق للدفاعات ماعدا القابلة للتدمير ( Piercing Damage ) : هو الضرر الذي يحدث للعدو
و يستطيع إختراق اي دفاعات او تخفيضات للضرر و إحداث كامل الضرر للعدو.

لكن الدفاع الوحيد الذي لا يستطيع إختراقه و سيحدث فيه تخفيض للضرر , هو الدفاع القابل للتدمير.


3
) الضرر الغير قابل للصد ( Affliction Damage ) : هو الضرر الذي يخترق اي شئ و لا يستطيع اي دفاع ان يردعه او ان يُخفّض من ضرره,
بمعنى آخر هذا الضرر يصيب العدو بدون اي تخفيضات.








| | | | | ~ ( شرح أنواع الدفاعات أو التخفيضات ) ~ | | | | |


أي تقنيّة تُعطي دفاع أو تخفيض ضرر , يجب ان تحتوي على احد الأنواع الثلاث الآتية :-


1) تخفيض الضرر بمقدار مُعيّن : هو الدفاع الذي يُقلل من الضرر بمقدار مُعيّن لا يتغيّر.
مثلاً , تخفيض ضرر بمقدار 15 نقطة , اي ان الضربة سينخفض ضررها بمقدار 15 نقطة.
فإذا كانت الضربة تُحدث ضرراً قدره 40 , بعد التخفيض , ستُحدث الضربة ضرراً قدره 25 فقط.
- هذا الدفاع ينطبق على الضرر العادي فقط .
اما " الضرر المخترق , و الضرر الغير قابل للصد " سيحدثون الضرر كاملاً بدون اي تخفيض.



2) تخفيض الضرر بنسبة مئوية : هو الدفاع الذي يُقلل من الضرر بنسبة مئوية ( % ).
مثلاً , تخفيض ضرر بمقدار 25% , اي ان الضربة سينخفض ضررها بمقدار هذه النسبة بعد العملية الحسابية.
فإذا كانت الضربة تُحدث ضرراً قدره 40 , بعد التخفيض , ستُحدث الضربة ضرراً قدره 30 فقط.
لأن 25% من الضربة يعني تخفيض ربع الضربة , اي ان ( 40 قسمة 4 = 10 ).
فإن التخفيض سيكون مقداره 10 , و الضربة اساساً 40 , إذاً ( 40 - 10 = 30 ) إذاً الضرر النهائي سيكون 30 فقط.

~({{ تخفيضات الضرر المئوية تكون كالآتي : 20% , 25% , 50% , 75% , 100%
و يتم حسابها كالآتي :

20% . . تعني ان الضرر يتم قسمته على 5 , و الناتج يتم طرحه من الضربة الأساسية
لكي تحصل على الضرر النهائي الذي سيحدث للعدو.
كمثال , ضربة تحدث ضرراً قدره 50 , نقسم الضربة على 5 , يعني ( 50 قسمة 5 = 10 )
الناتج 10 نطرحه من الضربة الأساسية ( 50 - 10 = 40 ) لنحصل على الضرر النهائي و هو 40

25% . . تعني ان الضرر يتم قسمته على 4 , و الناتج يتم طرحه من الضربة الأساسية
لكي تحصل على الضرر النهائي الذي سيحدث للعدو.

50% . . تعني ان الضرر يتم قسمته على 2 , و الناتج يتم طرحه من الضربة الأساسية
لكي تحصل على الضرر النهائي الذي سيحدث للعدو.

75% . . تعني ان الضرر يتم قسمته على 4 , ثم يتم ضربه في 3 , و الناتج يتم طرحه من الضربة الأساسية
لكي تحصل على الضرر النهائي الذي سيحدث للعدو.
كمثال , ضربة تُحدث ضرراً قدره 40 , نقسم الضربة على 4 ( يعني 10 ) ثم نضربها في 3 ( يعني 30 )
ثم نطرحها من الضربة الأساسية يعني ( 40 - 30 = 10 ) لنحصل على الضرر النهائي و هو 10

100% . . تعني انه لن يحدث اي ضرر }})~

- هذا الدفاع ينطبق على الضرر العادي فقط .
اما " الضرر المخترق , و الضرر الغير قابل للصد " سيحدثون الضرر كاملاً بدون اي تخفيض.



3) الدفاع القابل للتدمير : هو الدفاع الذي يعطيك مقدار مُعيّن من النقاط الدفاعية لتخفيض الضرر.
كمثال , لديك 15 نقطة دفاع قابلة للتدمير , بهذا فإنه يجب ان يُستهلك هذا الدفاع , بمعنى انه يجب مهاجمتك بضربات تساوي 15 ضرراً او اكثر
لكي يتم إنهاء هذا الدفاع و إصابتك بباقي الضرر إن وُجد.
بعكس الدفاعات الأخرى التي تُطبّق التخفيض على كافة الهجمات العادية في المدة المذكورة لكل دفاع ( مثلاً دفاع لمدة دور واحد , أو دورين ).
فإن كانت هناك ضربة مقداره 50 , فإنها ستصطدم بالدفاع القابل للتدمير و يتم تخفيضها بمقدار عدد نقاط الدفاع و هي 15
لكي يصل الضرر النهائي للهجمة إلى 35 فقط.
و بعد ذلك إن أتت هجمة اخرى مقدارها 30 , فإنها ستصيب العدو بالضرر كله أي 30 بدون اي تخفيضات.
لأن الدفاع القابل للتدمير يتم إستهلاكه مباشرةً , اي انه يجب ان يتم إصابتك بهجمات بنفس مقدار الدفاع القابل للتدمير لكي يتم إنهاؤه.
- هذا الدفاع ينطبق على الضرر العادي , و الضرر المُخترق فقط.
اما الضرر الغير قابل للصد فإنه يُحدث الضرر كاملاً بدون اي تخفيضات.


يُتبع شرح باقي الموضوع بالرد القادم . . . . . ~
U.V.A.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع شرح لعبة ناروتو ارينا + إفتتاح قرية النينجا uvas:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلان قرية كونوها جي بي (تجمع للاعبين ناروتو ارينا) mahmodemos قسم الألعاب الإلكترونية 16 01-20-2013 09:52 AM
لعبة ناروتو ارينا اونلاين بدون تحميل+شرح+تجمعات seto1 قسم الألعاب الإلكترونية 3 01-10-2012 07:30 PM
لعبة ناروتو ''''''' سرعة النينجا''''' Hakkai أرشيف قسم الألعاب الإلكترونية 9 10-28-2010 04:49 PM
مين يعرف لعبة ناروتو ارينا sarutobi sasuke أرشيف قسم الألعاب الإلكترونية 9 09-07-2010 07:26 AM

الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity