تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

قديم 10-09-2011, 12:12 PM   #11
بنوتهــ وافتخر ...~~
 
الصورة الرمزية ميدوري
رقـم العضويــة: 97588
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 674
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة

***************
:الحمدلله ع السلامه...
ماتت خوف لماشافت أبوها يقرب منها ...
غمضت عيونها لماشافت إيده
ترتفع بيصفعها...

بس إنصدمت لما حال زياد بينها
وبين أبوها والكف صار من نصيبه...

شهقت .. ومرام فتحت عيونها
بصدمه...

قرب أبوها بيمسكها بس زياد
مسكه:لا ياخال الله يخليك..أنا
اللي أخذتها ع المستشفى ..

أبومرام صرخ:وبأي حق تاخذها
ها إنت بتفضحني قدام الناس

زياد كذب:ماحد عرف إنها بنتك
أنا اللي توليتها بنفسي ماحد عرف

أبومرام:شوف ترا إن شميت
خبر إن أحد عرف لايكون موتك
وموتها ع إيدي...سامع

حرك راسه بأيوه وهو يبعد
تولين عن أبوها..

أبومرام:إنقلعـــــــي ع غرفتك
راحت ركض لغرفتها ...
ومرام ماتت غيظ وقهر لما أبوها
ماضرب تولين وزياد حماها

هيـــــــن يا توليـــــــن المره
هذي فلتي منها لكن المره الثانيه مستحيـــــــل....

وإنت يالعاشق تستاهل هالكف
وأكثر....هيـــــــن ع بالك بتحميها مره ثانيه....

************
صحت من النوم وهي أبدا مو
مرتاحه في نومتها...

شافت رعد لسى نايم...
دخلت للحمام وأخذت شور سريع ...
لبست بنطلون جينزأبيض وبلوزه
حرير سماويه ضيقه من الصدر
وناعمه..

تركت شعرها مفتوح ع طبيعته
ومسكت نصه بشباصه كريستال..

حطت كحل سماوي وقلوس وردي ..
كانت تتحرك بهدوء علشان ما
يصحى رعد..

أخذت معاها غطا طويل(جلال..شرشف) علشان لوفيه أحد من
الشباب تتغطى كويس...

مرت من غرفة البنات شافتها
مسكره يعني للحين نايمين...

شافت ساعة يدها لقتها 10..
راحت لجلستهم لقت الجده جالسه وعندها القهوه...
لميس بابتسامه:صباح الخير..
باست راسها وجلست..
أم محمد:هلا صباح النور..
لميس:كيفك يمه..
أم محمد:بخير الحمدلله....ماشاءالله عليك قمتي مبكر مو
مثل هالبنات اللي طول نهارهم
نوم والليل ماينامون...

إبتسمت لميس وهي تاخذ القهوه وتصب لأم محمد ومدتها
لها:تفضلي..

أم محمد:يزيد فضلك...إن شاء
الله نمتي زين..

إبتسمت لميس وهي تتذكر نومتها :الحمدلله..
أم محمد:رعد ماقام..
لميس:لا...
طلعت أم رعد:السلام عليكم..
إستغربت لماشافت لميس صاحيه...
قامت لميس وباست راسها:صباح الخير خالتي..كيفك
أم رعد:بخير..
لميس قررت تحاول تخلي أم رعد تتقبلها مو لازم تحبها بس يكفي إنها تتقبلها..بس شكلها
بتتعب معاها...

صبت لها قهوه ومدتها لها وهي
تبتسم لها:تفضلي خالتي..

أخذتها وهي تكلم الجده:يمه
شلون الضغط عندك عساه بس
مارتفع..

أم محمد:لا الحمد لله أحسن
أم رعد:تبيني أقيسه لك..
أم محمد:إيه الله يعافيك والسكر بعد..
أم رعد تحاكي لميس:روحي
جيبي الشنطه تلاقينها بغرفتي..

قامت لميس:إن شاءالله..
وهي ماشيه إلا دلال طالعه من
الغرفه وأول ماشافت لميس
ناظرتها من فوق لتحت وقالت:
يالله صباح خير...

طنشتها لميس وراحت تجيب
الشنطه...

لمارجعت شافت أم عبدالله
جالسه معاهم...عطت خالتها
الشنطه وجلست..

وأم عبدالله تآكلها بنظراتها هي
وبنتها..

أم عبدالله بخز:إلا وين رعد..
بالعاده يقوم بدري..شفيه تغير

لميس انقهرت منها لأنها تخزها
بالحكي وقالت بتقهرهم:لاتغير
ولاشئ بس أمس نمنــــا متأخرين...

تعمدت تقول بالجمع"نمنــا"
علشان تقهرهم..ودلال وأمها
فهموها غلط وناظروها بقهر
ودلال اشتاظت غيره..

:صباح الخير...
أم محمد:قمتي يانوامه..
ريم :حرام أمس نايمه متأخر..
أم محمد :بعد زين إنك قمتي
اللحين..

ريم تناظر القهوه:أنا جوعانه
في فطور..

أم رعد:روحي قولي للخدامه
تحط لك..

أم محمد تحاكي لميس:روحي
يالميس معاها إفطري مافطرتي..

قامت لميس:إن شاءالله...
دلال بغيره:شدعوه يمه أنا
بعد تراني مافطرت ماقلتي لي
روحي..وإلا بس ناس وناس لا

أم محمد: من متى أنتي تفطرين
ماغير تشربين قهوه وخلاص..ماأخبرك تاكلين شئ..

لميس وريم ناظروا بعض وهم
يبتسمون لأن دلال دايما تفشل
عمرها ...

راحوا للمطبخ ومالقوا الخدامات...
لميس:يالله ياشطوره وريني
شطارتك وسوي الفطور...

ريم:لعيونك أسوي أحلى فطور
جلست لميس ع الكرسي:تسلم
عيونك...

حطت الفطور ع الطاوله وجلست يفطرون...
:ماشــــاءاللــه خيانــه عظمى
ريم وهي تشوف سميه واقفه
ببجمامتها وشعرها مفتوح ومبعثر من النوم...ضحكت:تعالي تعالي تفضلي يام كشه

سميه جت عندهم وسحبت كرسي وجلست :مالي خلق أعدل كشتي جوعاا انه..
دخلت دلال تناظرهم بغرور وصبت لها مويه تشرب..
سميه همست للميس:عساها
للشرقه تموت ونفتك..

لميس كحت وهي تضحك وعيونها غرقت دموع:ههههههههه
:إيش سويتي إنتي بتذبحين زوجتي...
إنصدمت لميس لماشافت رعد
واقف ع باب المطبخ..
وحاولت توقف كحتها بس ماقدرت

قرب رعد وأخذ كاسة مويه وقربها من فمها وشربها بإيده..
سميه:لاتخاف عليها ماشاءالله
سبع..

دلال إنقهرت من حركة رعد لما
شرب لميس وإيده ع كتفها..

وقالت بدلع:كيفك رعد..
رعد:بخير...
ريم:أصب لك كابتشينوا..
رعد أخذ كوب لميس:لا...
شرب من نفس المكان اللي
شربت منه لميس ...

ولميس حمر وجهها من حركته
من نظرات البنات الخبيثه وإبتساماتهم ..
وبنفس الوقت إنصدمت من
حركته لأنها حركه مايسويها
إلا العشاق ورعد أكيد مومنهم
...

أما دلال طلعت عيونها من الغيره والقهر وطلعت من المطبخ معصبه...
ريم:رعد اجلس افطر معانا..
رعد حط كوب لميس بعد ما
شربه كله وقال:لا مالي نفس فطور بالعافيه عليكم...

سميه:أقولك من اللحين ترى
الشباب فطروا مايصبرون..

إبتسم رعد وطلع...
********************
دخل الخيمه ولقاهم توهم
حاطين الفطور...

فيصل:جاكم اللي شبع نوم لين
قال آمين..

رائد يخز ماجد اللي ماخلاهم
ينامون ومصحيهم بدري:أكيد
دامه ماعنده مثل هالسحالي

ماجد:هيـــــــه إحترم نفسك
حنا ماحنا سحالي..

رائد:والله عاد اللي ع راسه بطحا يتحسس عليه...
رعد:هههه وشسالفه..
ماجد:ماعليك منهم تعال افطر
وإلا فاطر مع المدام..

رعد:لاوالله مافطرت مالي نفس فطور ...
رائد:ليه.تعال بس ترا الكبده ما
تتفوت..

رعد ابتسم:بالعافيه عليكم..
راح وجلس بعيد عند التلفزيون..
أبورعد:رعد تعال افطر..
رعد:لايبه ماشتهي افطر إنت بالعافيه..
أبوخالد:اجل رح وأنا عمك وصحي خيش النوم خويلد
رعد ضحك:إن شاءالله
رائد همس لفيصل:جابها الوالد
الله يحفظه خيشة نوم..

فيصل:هههههه ودك لويسمعه
خالد..

رائد:لا أبشرك بيوصله الخبر
وأنا أقدر أفوت شئ يخص خويلد

********
البنات يتمشون بالمزرعه..
ودق جوال لميس وردت:هالو

تجمدت مكانها وكتمت شهقتها
المرعوبه لماسمعت صوته:مرحبا ميسو..

عصبت وقلبها يضرب:مين معي
:آفا للحين ماذكرتيني ياقلبي..
عصبت:ولا أبي أذكر ..
سكرت الجوال وقلبها بيطلع من
الخوف..كيف عرف رقم جوالها
ياويلي إيش يبغى هذا ..ومن
وين جاب رقمي..

مانتبهت لنظرات دلال الخبيثه
وإبتسامتها المتوعده...

شافوا الشباب يمشوا قدامهم
وتغطوا كويس..

أما لميس خافت يدق جوالها
قدام رعد ورجعت للبيت...

رائد:لا ا ا ا ا ا ا اإله إلا الله.ماشاء
الله فريق كرة قدم مو بنات..

سميه:قول ماشاءالله بس ترى خواتك معانا...
رعد إستغرب لما ماشاف لميس
معاهم...

فيصل:شخبارك نجلاء
نجلاءاستحت:بخير
أمل نطقت الغيره من عيونها
إيش معنى هي لوحدها
اللي سلم عليها..

وفيصل ضحك داخله بوناسه
لماشاف نظرات أمل...

**********
حطت إيديها ع أذانها وصدى
الكف اللي ع خد زياد بدل عنها يتردد في راسها....

ليـــــــه حماها ليـــــــه يتحمل
كل شئ علشانها...

ضمت نفسها وهي تحمد ربها
إن أبوها ما ذبحها ...

بس للحين تتذكر نظرات مرام
المتوعده لها...

وعارفه إنهامارح تعديها ع خير
رفعت راسها...يارب متى بفتك
من البيت واللي فيه..

متــــى بارتاح وأعيش مثل
الناس وبراحه بعيد عن عذاب
أهلها ووحشيتهم....

متى بتذوق طعم الراحه والسعاده....
***************
كان يتمشى وهو يحاكي فرح
ومندمج معاها بالسوالف..

شاف إخته بعيد ومعاها وحده
ماعرفها..

سكر الجوال وقرب منهم وتنحنح
علشان تنتبه له وتتغطى..

رائد:سلام
أمل:أهلين مين قاعد تكلم قبل
شوي ضحكك واصل عندنا..

رائد:إنتي فيك لقافه موطبيعيه
عطي أحد منها

أمل:ها ها هاتضحك
رائد:أدري من زمان إن دمي خفيف
همست:أمل أنا برجع..
رائد قاط إذنه وعرفها:أخبارك
سدوم

سديم تفاجأت وقالت:بخير
أمل:عيب لاتدلع اعقل
رائد بخبث:أقول سدوم خلص
البخور لأني بصراحة إشتقت له

سديم انهبلت وعرفت قصده
انقهرت لأن أمل تناظرهم باستغراب:أي بخور..

سديم بغيظ:أيوه خلص
ولفت بعصبيه تمشي راجعه
رائد بصوت عالي علشان تسمعه:ولايهمك ياحلوه أجيب لك غيره
أمل:شعندكم
رائد ضحك:إيش دخلك يأم اللقافه
لف يمشي وهو يضحك ع سديم اللي واضح إنها عصبت
أمل لحقت سديم:تعالي إنتي
إيش عندك إنتي ورائد

سديم"الله ياخذ بليسك وش يفكني اللحين منها":ماعندي شئ
أمل بنص عين:علي أنا..أجل
إيش قصة البخور ها..

سديم قالت لها السالفه وأمل
ماتت ضحك..

سديم عصبت:مالت عليك إنتي
وأخوك..

وراحت عنها...
*************
فيصل بابتسامه:ياهلا والله بأبو نواف..
بسام إبتسم وسلم ع فيصل..
فيصل:الأهل جو معاك..
بسام:لاوالله مرتبطين..
دخل بسام وسلم ع الشباب اللي رحبوا فيه...
*************
ميدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم المشبوه نسخه كامله بدون حذف مشاهدة مباشرة اونلاين + تحميل مباشر fatmarabee قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 3 03-19-2011 11:47 AM
ريما و نواف روايه جنان (لا تطوفكم ) مهستر والله يستر قسم الأدب العربي و العالمي 166 11-28-2010 11:51 AM
أطلب منكم كيفية تحميل pdf وهو للقراءة فقط العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 10-25-2008 10:10 PM
طلب لعبه prince of persia the two throns كامله بدون اى حذف العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 09-24-2008 06:21 PM

الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity