تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا)

  #1  
قديم 09-09-2012, 02:54 PM
الصورة الرمزية M'R MGOOD  
رقـم العضويــة: 106373
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 1,181
نقـــاط الخبـرة: 217
روِآيّة : بّـجَ ـآنٌبّـ آلَنٌهِر [1]




بجآنب النهر بدأت قصتنآ...

وتنتهي عندك أيه النهر...

يآل قسوة الذكريآت التي تحملهآ أثنآء جريآنك!

ويآل قسوة قلوب البشر , لتستمر بالنظر إليك..

للقلب الذي بدأت قصتي معه عندك أيهآ النهر..

أحبك (للأبد) يآآمجنووني الوحيد..






بـــــــــــــــسم الله الرحـــــمن الرحـــيم

أسرد لكم قصة أحمد مع منيرة , بس غيرت آسمآء شخصيآتنآ الرئيسية للحفآظ ع الخصوصية , وآذآ سألتوني حقيقية ولآ لآ ! رآح آقول لكم , يمكن نعم ويمكن لآ !
تآبعوآ , وكل فترة رآح آكتب آكثر عن قصتهم وكيف الحين صآروآ مع بعض!XD






الفصل الأول :
..:تحت مصبآح الأنآرة:..






شاب .. في مقتبل العمر .. يخطو خطوات متثاقلة بجانب النهر ...

وعيناه تزوغان فالضلام مملوئتان بهموم تثاقلت عليه من كل صوب ,

لآيدري اين تقوده قدماه المتعبتان , وبينما هو غارق بتأملاته ,

وافكاره , إذ بصوت ناعم يقول يناديه بأنزعاج " آنت مآتشوف يالمفهي؟؟ "

يشيح ببصره آتجاه صاحب الصوت , وآذ بفتاة ملقاة جمبه , وترمقه

بنضرات غاضبة , تعاود االفتاة لتكمل أخراج فتانا من أفكاره " وش تناظر يالمجنون " ,

يرجع تفكيره يقول في نفسه" آكيد صدمتهآ وآنآ مو منتبه " ومد إيده

للبنت وأبتسم ذيك الأبتسآمه الغبية - الي تدل أنه مآيعرف وش

يحصل-! وقآل " آسف آختي , مآ آنتبهت"

تمد إيدهآ وتمسك بإيده , وهو ساعدهآ على النهوض , تقول له وهي

تنفض ملآبسهآ من الترآب الخفيف " آنآ شكبري , وبعدك مآشفتني ؟؟ وش فيك غبي آنت , مآتشوف؟؟ " ,

وهو يبتسم يقول فنفسه " كبيرة ! قصدك دوبه , آنآ وش بلاني معآك " يقول لهآ :" آسف آختي , حقك علي "

هي : " وآنآ وش يفيدني الحين آعتذآرك؟ "

هو : " كيف تبيني أعوض لك عن الي سويته " ,

هي ترفع نضرهآ وتحط آصبعهآ ع خدهآ :" أمممممم , يمكن توديني المطعم ع حسآبك "

هو :" طيب , مومشكلة , آطلبي الي تبيه وكآمل على حسآبي , آنآ آعرف مطعم قريب من هنآ يقدم آكل حلو " ,

هي ":طيب "

حط صديقنا إيديه فجيوبه , ومشى , وهي مشت جمبه , وكان كل

وااحد يشوف بجهة , لين ماوصلوآ قرب درج يودي للشارع الرئيسي ,

وكآن جمبه مصبآح أنآرة , وكرسي خشبي ,

هو : " ترى المطعم قريب , جمب الشارع الرئيسي فوق "

هي :" أووف تعب , أول مشينا مسافة وبعدين نطلع الدرج , وتقول
بعدك قريب؟!
"

هو :" طيب آنتي آستريحي هنآ وآنآ رآح آجيب الأكل "

هي :" طيب , بسس لآ تتأخر "

هو :"أن شاء الله " "وش تبي من الأكل؟ "

هي": " ابي أمممممممم , اختارلي أنت"

هو :"طييب "

وبدا يطلع الدرج وهي جلست ع الكرسي , وما أن جلست ع

الكرسي والا تتنهد تنهيدة طويلة من التعب , وتقول بصوت خافت :"

يووه , شكله ذا غبي ودوم يبتسم , وش بيجيب لي ذا ؟! " واسدلت

ظهرها ع الكرسي " بسس احس بارتياح معاه , هو هادي ويبتسم ,

شكله انسان راعي ذوق !
" وغمضت عيونها ,

.... مرت فترة ألا صديقنا جاي ويشووفهآنآيمة , فنفسه: "تو ذي نآمت , وش أسوي عشآن آصحيهآ .. حتى آني مآ آعرف آسمهآ!! "

طبعاً أول شي بدآ يكح بصوت خفيف , بعدهآ زآد , وبعدهآ بقوة ,

"وييي , بسم الله وش ذآ "<<البنت , وهي قآمت مرتآعة وتوقف ,

وإلآ تشوفه قدآمهآ مآبينه وبينهآ إلآ سنتيمترآت , حمر وجههآ خجل ونزلت رآسهآ ,

نآولهآ صندوق ورقي , مسكته وأبتسمت وقآلت :" يآآمي , آكل

صيني
"<<هي متعمدة عشآن تغير الموضوع ! , هو آبتسم

وقآل لهآ :"شكلي نسيت آخبرك آن المطعم مطعم صيني " شآفته

بظرة مخيفة وقآلت له : إي نسيت تخبرني " ... جلسوآ الآثنين يآكلوآ

الأكل الصيني والي هو عبآرة عن رآمن , ....

وهم يآكلوآ , جلس صديقنآ يشوف البنت الي تآكل جمبه , وهي

آنتبهت : " أنت أش فيك تطآلعني كذي ؟؟ " هو :"ولآشي , بسس

مآعرفت آسمك للحين
"

" أنت أيش تبي؟ "

"ولآشي بسس آسأل "

" آسمي منيرة "

أبتسم وخلى ظهره بالطآمل ع الكرسي وآبتسم , وقآل بالخفيف :" منيرة , آسم حلو "

هي تنآظره فنفسهآ:" إيش قصته ذآ! " تسأله: " وآنت إيش أسمك؟ "

" آنآ؟ "

" لآ ..ألي جمبك , منو يعني؟ أكيد أنت! "

ضحك وقآل : "آسمي أحمد"

منيرة ضحكت ضحكة وهي تحآول تكتمهآ ,وقآلت :" آسمك من الأسمآء الي آحبهآ "

وآبتسموآ الأثنين وآكملوآ آكلهم .....

وبعدهآ جلسوآ يطآلعوآ النهر , هو يجري !! , مرت فترة ,

يقف فيهآ أحمد ويقول :" آرجوآ آني عوضت عليك الي صآر , آنآ الحين بروح , آي مسآعدة منيرة تبينهآ مني قبل لآ آروح؟ "

هي الثآنية توقف , " سلآمتك أحمد "

هو يمشي بطريقه , وهو تنآظره لين مآ آختفى عن مصبآح الآنآرة

فالظلآم الي تحت الجسر , تمد إيدهآ تبي تنآديه , ولكنهآ ترآجعت ,

ومشت هي بطريقهآ ,

والأثنين كل وآحد يحس آنه فقد شي من روحه !

أحمد وصل لبآب البيت وقبل لآيدخل جلس ع الشرفة وجلس يفكر

بالموقف الي صآر ,

ومنيرة دخلت غرفتهآ وطآحت ع الفرآش حتى مآبدلت ملآبسهآ ,

وجلست تفكر هي الثآنية بالموقف الي صآر لهآ ,

... وعدت الليلة ع خير , وكل وآحد مشتآق يشوف الثآني!





[أنتهى] الفصل الأول

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity