تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

شاب يتعرف على أمه بالشات..!!!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2010, 02:31 AM
الصورة الرمزية أسير الشوق  
رقـم العضويــة: 48218
تاريخ التسجيل: May 2010
الجنس:
العـــــــــــمــر: 32
المشـــاركـات: 64
نقـــاط الخبـرة: 10
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى أسير الشوق
افتراضي شاب يتعرف على أمه بالشات..!!!

شاب يتعرف على أمه بالشات..!!!
بيت كبير يعيش فيه شاب مع أمه وكان هذا الشاب دائما مشغول عن والدته التي لم تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، وكان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس أمام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت أغلب وقته ونادرا ما يجلس ويسولف مع أمه ويتبادل معها
السواليف ،، وكانت أمه من حسن حظها إنها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,
وفي يوم من الأيام كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع فدخلت الأم عليه وصرخت في
وجهه يا ولدي أنا مليت وأنت تقعد عند جهازك هذا وتنساني
رد ابنها مازحاً : إبشري يمه راح اشتري لك جهاز مثله واشترك لك
بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،
ردت أمه : بس أنا ما اعرف له .... يا ولدي
رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الأمهات ،،، ترى يمه أنا دايم أشوف
بالشات عجز مثلك ...
الأم غاضبه : وشوشاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات
الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون
ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إن شاء الله أجيب لك جهاز .... ابشري ...
الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز
الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...
الأم : إيه أنا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....
الابن : هذا يمه وأنتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد وشلون لو دخلتي عليه
ومرت ،،،
ومرت ،،،،
ومرت الأيام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ,,,, الانترنت ,,,,
وعلمها كيفية الدخول إلى ,,,, الشات ,,,, والتحدث من خلاله ....
وأصبحت والدته من المغرومين بالـ,,,, الشات ,,,, حيث أنها لا تفارقه
وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ,,,, الانترنت ,,,, ....
ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ,,,, الشات ,,,, وذلك بالتعرف
على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت
لنفسها بـ,,,, الرشيقة ,,,, فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فأعجبته
وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على
الخاص يومياً ...والابن آخر شي ما قدر يصبر أكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا

كتبتله الرقم ...
وإذا ،،،
وإذا ،،،،
وإذا بالفاجعة ،،،،، صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذه ،،،، وهذه أمي ،،،( الله
يعيني على هذه المصيبة،،،، ولد يغازل أمه ،،،، أمه)
ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما
بيننا إلا جدار اطلعي لي " ,,,,,,,
شوفوا اشلون هذا الزمان ....... نهاية بالجلوس أمام الانترنت
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع شاب يتعرف على أمه بالشات..!!!:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رايكم بالشاب اللي يبكي لاجل الحب ؟؟؟؟ الحب المستحيل قسم النقاش الجاد 12 09-15-2010 10:48 PM
شاب يتعرف على امه في الشات اميرة بذاتي قسم الأدب العربي و العالمي 4 08-14-2010 01:44 PM
شاب يتعرف على أمه بالشات masaomi kida قسم الأدب العربي و العالمي 1 07-05-2010 11:06 AM
هذولا اللى تسولفون معهم بالشات amer-007 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 04-29-2010 02:48 PM
[شرح] : [ شرح ] تركيب الابتسامات + صور الزوار بالشات العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1 04-17-2009 01:25 PM

الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity