قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين |
![]() |
#11 |
داجه ومن المدرسه هاجه
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15
|
![]() وكــالعاده مرة الايام والاسابيع مثل كل مره بسس بروتين ممل جداً اثير حاطه ايدها على خدها بالفصل وتتحلطم بـ طفشش:اوف والله ماصارت كل يوم نفس الي قبله امول نفس الحال:من جد زهققققققققققققققققققققق انا تفكيري بعيد عنهم:يآآآآآربيه ماشفت ايام السسراب تتوقعون وش بيصير وسـام صقعتني مع ظهري:وقتك؟! شيوخ:طيب بدال هالطفشش تعالوا ننحـاش بالاسسسيـاب {ملاحظـــه:طبعاً يوم الثلاثاء كان حفل امهـات راح يكرمون اموش لانه ا من عشر الأوائل<~من جد اليوم صار هالشي} دخلت علينا طالبه من اولى:الي اقول اسمها تنزل تحت عند الامهات امل الـ....... مها ال ....... ساره ال ........... شيما ال................ امول:يالله شجعوني اهم ششي.. احنا:على هالخششم نزلت اموش والبنات تحت وطلعنا انا والباقي بالساحه وطبعاً فيه مطل يطللك على الدور الي تحت حطينا كراسي ورقينا فوقهـا وطلينا.. واحنا نششوفهم كيف يكرمون البنـات جاء دور اموـول وطلعت قعدنا نصفر ونصأأارخ لها كأننا مجانين ونصفق وحالتنا حاله وفصلنا هالمهبل شافونا نسوي كذا سوو ورآنآ شـوي لقينا البنات كلهم قبوأ الا انا وشلتي وش فيهم ماندري المهم لفينا لقينا الاداريه انا:هه هه هـلاوالله وسسـام حطت اصبعها بـ فمها كالعاده:هي استاذه ماسوينا شي ابد الي مصارخين موب انا اثير:ايه صح الاداريه:قدامي يالله احنا مشينا بـ كرامتنا احسسن لنا وكتبنا تعهد واحنا نمشي بالاسياب ونتمخطر نبي نرفع ظغطها لين اختفينا من عيونها شيوخ كانت تناظر الجدار مارتحت لـ نظرة شيوخ احسس فيها ششي ورآهآ ششي بتسوي شيي<~مسكت وبينما نحنن نمشي بطفش شيوخ صقعت وسام مع ظهرها وسام راحت تلحقها وصاروا يراكضون بالاسياب طبعاً محد لمهم لان الاستاذات تحت كلهم وبنات الكليه واقفين علينا ومعطينهم بالســابع شيوخ تركـض وصكت بيدها طفاية الحريق وطاحت طفاية الحريق بالارض وانكسرت وصــارت تلف تلف تلف بالارض وطلع الابيض الي جوآهآ اثير:اللللللله فللللللللللللللللله وسام صارت تنطط:ششششششششششششي المم امتلت المدرسه كلللللللللها ابيضض كأنها ضباب احنا قبينا على طوووووووووووووووووول وجات وحده من الابلات وكانت حاطه فاين على انفها ومعها شي دائري مدري وش ذا مادققت فيه المهم وقفت طفاية الحريق وتخيلوا الاستاذات تفششششلوا قام الابلات واحنا السبب هع هع الفرآغ ومايسوي المهم دخلنا فصصلنا وكأننا ماسوينا شششي ولماطلعنا صصار الجو شششششششششششششششششششي ورقت امول اموش:انا متأكده مليوووون بالميه انكم انتوا صح احنا عيوننا بالارض<~يعني اننا مستحين اموش:هههههههههههههه يالمهبببببببببببببببببببببببببببببببل احنا:ههههههههههههههههههههههههههههآي ولما وقفنا بالسساحه شفنا الارض مليانه بياض كأنه رمل وصرنا نفحط بالسسساحه ومستانسسسين حدنا وبعدين نزلونا تحت يسسسسسس يعني ضاعت حصتين كاملتين <~بـ فضلناطبعاً ولما نزلــنا شفنا البنات كلهم مجتمعين طبعاً راح يحقققون في السسالفه بكره لان يستحون يحققونها عند الامهات واحنا ماخذين راحتنا ذبينا شنطنا بـ كراسي الاستراحه وشفنا المطبخ تبع التدبير مفتوح ورحنا طيرآن له عاد اهو كبييييييييير مرررررررررررره بشكل غير طبيعي اثير لما شافت كرسي متحرك راحت طيرآن له وجلست عليه واستلموها وسام وشيوخ وصار يلعبون يها يدفون من هنا ومن هنـاك اثير تصار فرحانه:هيييييييييييييييييييييييييييي/فجئه سكتت؟!انا وامول كنا نسولف ولما سمعنا انها سكتت ارتعنا شفنا شيوخ وسام واقفين ومنصدمين.. والكرسي مدري وين رآح له؟! 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 اموش:ويييييين اثير انا مرتاعه:يؤ اثير:آآآآآآآآآآآآآآآآآي ولما لفينا شفنا البنات طايحه ورآ الثلاجه لانهم طيروها من هنـاك امول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انا:يؤ طحتي؟! اثير:لا احتريك وسسام:ويك ويك ويك اثير:انت مجانين ولا مجانين شيوخ:في كلا الحالتين مجانين.. وبعدين جاتنا الفراشه ام محمد<~ماحبها ابد دايم تفششلنا الله يقلعها.. ام محمد:اطلعوا جلعكم مانيب قايله بنات اخر زمن وسسام:اقول بسس وش سوينا امول:بنت اعقلي هذي كبر امك وسام صرخت:لالالالاع امي اصغر منها كلنا:ههههههههههههههههههههههههه ولما طلعنا شفنا بنات اولى قاعدين يلعبون بـ مكرفون الاذاعه وسسام:هش هش عيب عيب بنات اولى يناظرونها بـ استهتار وسسام ![]() البنات ارتاعوا من صوتهاوظفوا وجههم وتولينا المكرفون احنا وسام:اي بالله اخطوا والخطاء الي جابهم عين الصواب مبطي وانا شوف الطمع يكشف رداهم وستره (وقفت ولفت علينا:وش بعدها؟! اثير:اقول كلي تراب ومششي جاتنا المرششده:يؤ ليه كذا شيوخ:وشو بعد المرشده:ليه تلعبون بالمكرفون تبع الاذاعه وسسام:وش سوينا احنا كسرناه سوينا ششي؟! المرشده صارت تذب وتعطي معنا وتقول لنا وش الاجابيات وش السلبيات انا:الله يعيننا بسسسسسسس وسسام:الا اقول هويـا انا:هاه وسام:وش اسمك بغرام؟! انا استحت:اسمي اموش:مفاهيم الخجل اثير:ويييييييييييييييييين خجل معه وسا:اقول يرحم امك خلي الخجل لـ اهله شيوخ:هههههه مايناسب ابد انا:أقول تلايطي انتي ويآهآ |
![]() |
![]() |
![]() |
#12 |
داجه ومن المدرسه هاجه
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15
|
![]() بعد كل الاحد ـآث الي صصارت ودخلت الاختبـارات الشهـريه وسببت هم وغـم.. قرر وآلد امل العزيز والفلاي انه ينفه علينا ويخرجنا من جو الكأبه الي احنـا فيه وقرروا الابـاء الاعزـآء ان يذهبوا الى الشرقيه المدينه العزيزه<~ياويلي على الوصف صبـاح يوم الاربعـاء كنا غايبين اساسا احس ماله داعي لـ روحتنا الى المدرسه بعض الاحيـان.. وطبعاً الديكه احنـا قايمين من صبـاح الله خيـر.. بسس عشان نسوي جو ويعني وهكـذا.. امـوش دقت علي:الوووووو انا:هلاع اموش:هيون اللحفي انا:وشو اموش:ايميلاتنا تهكرت انا:اوما يـآسسسسسلام اموش:هههههههههه المهكرينها هذوليك الي لعبنا عليهم انا:ههههههههه حسبي الله عليهم عادي عادي اموش:بدال الواحد انا:الف اموش:هاه تجهزتي لـ الشرقيه انا:افا عليييييييييييييييك يبي لها هذي اموش:هههههههع يالله بسس ابوي ينافخ بايو انا:بايو المهم ربكـنا سيارتنا طبعاًالسيارت{يوكن 2008ويوكن 2006 و..الخ}<~من السيارات العائليه المهـم توجهنـا وطلعنا ع الطريق الحال بالسيارات.. بسيارتنا جالسه بالمرتبيه الثانيه ووفيصل اخوي جنبي ونلعب اونو انا ![]() فيصل مرتاع:وش سويت انا:لالالالالاه تلعب علي فيصل:والله العظيم ماسويت ششي وبدآ الهواش عند وسسام.. جالسه بالمرتبه الاخيره منسدحه وتلعب بالقينبوي تبع اختها ساره شريط الفطر بعد<~قديمه وتعرف اغنية المزعجه.. عبدالعزيز ساد اذنه:اسكتيييييييييييييييي انتي وهالشريط الخايس لـ اكسره اللحين وسام ولا همها:يسسسسسسس فزت عزوز من الضيقه<~معروف عنه انه عصبي نط ورآ وصار يتباكس اهويآهآ.. عند امــوش.. اموش تشوف t.v وتبكي بكـأء يقطع القلب/اهئ اهئ اروى ![]() اموش:الناظرة تبعهم الشريره اروى لفت تشوف وش تناظر لقتها حاطه على سالي اروى:مالت عليك. عند اثير.. جالسسسه وكالعاده تتفق اهي واخوها عبود اثير:شوف انا بصك فتيين {فتون}وقل انا الي صكها نهبل فيها عبود ظحك:ههههه اي اي طيب عند شيوخ.. هدوووووووء واغلبها نايمين شيوخ من الضيقه صرخت صرخه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ طاروا الي بسياره كلهم ريـان:وجعععععععععععععععع شيوخ:قوموا طفششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششت لما وقنا عند محطه ونزلنا.. شفنا بعض رحنا نركض ونلمم بعض الي يشوف يقول سنين عن بعض اموش:اووووووف زهق طول الوقت هواش انا: من جد بسس يالله تحملوا على بعضها ثلاث ساعات المهم بعد ماخذينا شبسات و..الخ رجعنا السيارات ثاني مرررررررررره.. لما وصلنا لـ فندق {اقول اسمه ولا هع الجـوري} طبعاً كل واحد خذآ وقت السترحه وجلسوا تمددوأ بسس احنا فوق روسهم طلعونا طلعونا احنا ماجينا عششان ننثبر وبعد نق طلعونـا ^_* طبعاً من سوء الحظ ودونـا للعزيزيه <~كرهتها احنا:وعععععع مانبييييييييييييييييييييييييييهـا عبدالله اخو امل:الله يبه امول:انت كل تراب طبعاً رحنا غصب عنـا>_< بالفرشه جالسين وحاطين ايدنا على خدنا ونشوف الرايح والجـاي اموش:وش رايكم نلعب دبابات انا:اي والله وسام:اي صح الي هنـاك يالعبون احسن مننا يالله بسس طبعاً بعد نق على الاهـلا وافقوا واحنا ماصدقنـا خبر نطينا للدبابات وكل وحده لها دبـاب انطلقنا يمين يسساره وبالاخير قررنا نعمل سباق صفينا كلنا انا:واحد ثنين ثلاثه انطلقنـا طبعاً اثوره هالغبيه من عادتها تخاف من الدباب ولما وصلت عند مطب صغير وقفت اهي وقفت ليييييتها ماوقفت احنا كنا ورآهآ وسحبت فرامل ويالله جينا مقلعين وطرررررررررررررقعععع ورآ دبابها البنت وينها اختفت طارت لـ قدام اثير وهي طايحه بالارض اثور:وجع حسبي الله عليكم ووووو انا:احسسسسسسسن محد قالك تسوين نفسك سوبر ويمن وسام:ههههههههههههههههههه طايرتن بالعجه اموش وشيوخ متبطحين ظحك المهم بعد مامر الحادث على خير.. رجعنا لـ الشقق شيوخ دقت علينا وقالت تعالوا اليوم عندي لان اخواني راح يسهرون عند اخوياهم ومحد بالبيت وابوي راح يشوف عمي توجهنــا لهـا دخلنا وسلمنا على خوات شيوخ وامها ودخلنا الغرفه الموجوده فيهـا شيوخ:بنات يأني لقيت لكم ششي يهبل احنا:وشو شيوخ تتوجه لـ الدريشه وتفتحها احنا طارت عيوننا ويوم طلينا لقينـاها تطل على الشارع العام والمواقف تبع الفندق احنا:اللللللللللللللللللله اموش:يالله المناديل والمويه وينهم؟! تجهزنا وحطينا الستاره وتخبينا ورآهآ لقينا ثنين نزلوا من سيارتهم حرمه ورجال شكل توهم متزوجين اموش:لا حرام توهم متزوجين وسام/اقول بسس وتاخذ قطعة منديل وتحطها بالمويه وتذبها وجات بـ راس الحرمه طالع شكلها تحفه اثير:ياعيني سوت لها نيولوك المهم الحرمه لفت تناظرنا احنا بسسسرعه نزلنا المهم اثر التسلبه لقطتنا ونادت الهندي راعي العماره يعلها تنهد فوق راسه واشرت على مكان الشباك وشوي دق التلفون اثير:أنا ماسوييييييييييييت ششششششششششششششششي انا:لاانا الي ماسويت شششي اموش:كلوا تراب كلنا مسويييييين اوص ويدق ويدق محد رد لمهم شوي سكت ارتعنا ع بالنا احد رفعه اثره سكر الحمدلله وسا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلعه خل بسس يجي بكره بصفقه كلنا:ههههههههههههههههه الصبح الصباح ونادت العصافير:يالله قوموا<~جديده ذي المهم لقينا العائله متجهزه واحنا اخر ناس قامت لاننا سهرنـا وجلسوا يعطوننا محاظره عن السهر المهم لبسنا وتوجهنـا لـ الهاف مون{شاطئ نصف القمر} ولما وصلنا وفرشنا المده الفرشه وجلسنا ونتهزاْ بـ فلان وعـلان عبدالعزيز اخو وسسام طبعاً اهو اكبر العيال {عبدالعزيز اخو وسـام عمره 15 وفيصل اخوي عمره 13 وعبدالله اخو اثير عمره 6سنوات وعبدالله اخو امل عمره 12وشيوخ اخوها ريان امم بالكليه بسس مو معنا مع ربعه} عزوز:بنات وش رايكم تركبون اللانش وسسام:عزوز اخو والله انك حاس فيننا فديتك عزوز:اقول تلايط بس ويالله قوموا اثير:ويك ويك ويك فششلها وسام:على تبن المهم لما ركبنـا طبعاً يكونون البنات قدام والسايق ورآ وركبنا قدام شيوخ:بنااات تشوف الي اشوفه اموش:وش ذا الزييييييييين انا:قنننننننننننننننننننننننننننننبله المهم طبعاً عيب اننا نرتز بوجه ولا لولا الحيه بندخل فيه كان يسسوق وماهو يمنا اثيركل شوي تلف عليه وتزعق وتقول:لا تسسسسسسسسسسسسرع ترا معنا وحده تعبانه احنا نتلفت على بعض من هي التعبه اثير بين دقيقه والثانيه تقول لاتسرع ترا معنا وحده تعبانه الشاب:ان ششاءالله لما خذينا لفه من التهزي فيه والمدح واحنا مو لم البحر وصلنا ونزلنا لفينا على اثير احنا:اللحين منهي التعبانه!؟ اثير:هههههههههههههههههه اصلاً انا ابي التفت عليه كل شوي اكحل عيوني فيه بسس كلنا طراخ بظهرها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خبيثه شوينا طبعاً وعزوز اخو وسسام هالفلاوي قاعد يغني علينا بصوته النشششششششاز فيصل وعبدالله اخو امل جونا مسرعين انا ![]() فيصل:فففففاااتكم يا اني رقمت لكم واحده قششششطه تهبل عبود:احييييييييييييه يا انه تهببببببببببببببل اموش :هئ اي ياقليلين الحيه وجايين فازعين بعد عزوز وقف:اوما وينها وينها؟! احنا:هييييييييييه ترا نعلم الاولاد:هههههه لالالالالالالالالالالالالالا المهم بعد ما طفششنا من الهـاف توجهنا لـ حديقه مو بسس اكرهها الا ما اطيق طاريها.. حديقة{البرجون اظن الي بالدمام والله مذكر اسمها} المهم احنا نعترض مانبي نروح لها وماعطونا وجه كالعاده ولما وصلنا كنا معصصصصصبين ع الاخر ونسب ونلعن فيها المهم تمشينا وشوي جاء ولد مدري وين جاي منه بالظبط؟! وقف قدمنا ولف على عزوز وقال:وش رايك بـ استايلي حلو؟! عزوز بقق عيونه وسام توها بتتكلم سدينا فمها عزوز يسلك له:ايه ايه الولد ظحك ومشا {كان لا بس بنطلون مدري من وين جايبه ورافعه وحاط الحزام فووووووق بنص بطنه ومرجع شعره ع ورآ}<~مدري من وين طلع احنا:هههههههههههههههه وقصصصصم انه تحفففه المهم تمشينا لقينا ثنين تعطونهم بأول ثنوي كانت معهم الجوالات ويتهامسون ويظحكون ويعلقون شكلهم مشغلين مقطع فديو يوم شافوا نمشي سكتوا والمشكله كلنا روسنا لافه عليهم وسا: وش تسووون اثير:وانتي وش عليك الولدين ظحكوا واقفوا الجولات.. وسام:عيب عيب عيب احنا:ههههههه |
![]() |
![]() |
![]() |
#13 |
داجه ومن المدرسه هاجه
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15
|
![]() انا:هع يالله الله اعلم وش حاطين
اموش:اي والله ياما تحت السواهي دواهي شيوخ:ولا وش جابهم لين هنا الاولاد ساكتين بسس يناظرون واحنا نبيهم يتصافقون يسسون شي المهم سفهناهم ومشينا ولما وصلنا لـ عندك المدرجات الي كلها احجـار جلسنا عليها وصرنا نسمع همس شباب تقريبا كانوا جنبنا يقولون:شف شف بنـات الثاني:متاكد وسسسام ![]() اثير:اي والله وحوش شيوخ:هههههه اول مره تشوف بنات اموش:يمكن وسام:ماعليكم منهم يالله بنات وقامت تغني بصوت عالي شوي وتقلد نفس البحاره{اوووووووووه يامال اووووووووووووووووووه يامال الي مـال وطنقس احنا ورآهآ:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييه وسام:مال وطنقس مال وطنقس ومدري وش صار به احنا:أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اثير تكمل بنفس التحلين:ياويلي ياويلي انقطعت جزمتيييييييييييييييييييييييييييي احنا بـ انسجام:اييييييييييييييييه وشو اثير:انقطعت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا وسام:ويك ويك اثير:وجع ان شششاءلله ياربي يصير لك مثلي وسام:موب امين اثير:وش اسوي اموش:وش بعد يالله مشيا للأهل نشوف توجهنا لهم.. واحنا بالطريق كانوا فيه جداويه ثنين عصلان واحد دوبه الاول:تعرف ايش قال اين شتاين اثير:قال عطوني حل لـ جزمتي المنقطعه الولد ارتاع ذي وش تقول احنا:ههههههههههه الولد ابتسم وجل ع الحديد الي تطللك ع البحر اهو واصدقائه واهم جالسين نزل بنطلونه اموش:يااااااااالهوي شيوخ:ههههههههههههههههههه (وقال بـ نبره مرتفعه)هيون روحي قولي له يعدل صرواله ولا صورته انا ارتعت:وش دخلني انا اموش:ههههههههههههه اه يابطني الولد لف علينا:ههههه عاجبتك يعني ايوه نزليها يعني تخوفيني بها ها؟! احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه تجاهلناه ورحنــا .. لما وصلنا عند الاهل اثير:لأه تبوني اللبس جزمه سبور بدون شراب لالالالالالالالا ام اثير:اجل اقعدي اثير:ياربي بلبسها وامري لله ولبستها واحنا نظحك عليها اثير رفعت ايدها لـ السماء: ياربي يصيرلكم مثل الي صار لي احنا:موب امييييييييييييييين واحنا نتمشى ومنهمكين بـ السوالف مروآ شباب نقـز واحد منهم:اووووووووووووووووووف ريحة جزمه مره خياس احنا كل وحده ماسكه نفسها لـ تنفجر اثيرتوها بترد سكتت ولما تعدونا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه اثير شوي بـ تبكي:يااااااربي والله مااتحرك كلنا:اقعدي لاتتحركين عزوز جاينا يركض:بنات يالله مششينا كلنا :يالله توجهنا لـ المواقف واحنا نمشي شفنا سيياره وقفة ونزلوا منها اثنين ومعهم اربع بنات وفقعوا على صوت الاغاني وصاروا يرقصون بـ المواقف(موقف صحيح صار وخسساره) احنا طلعت عيوننا اثير تصفق لهم:ورآ عاشو وسام:يمين يسار انا واموش وشيوخ مو يمهم منصدمين فيه ناس بـ هالجرائه؟؟! ولما سمعوا صوت الشرطه قبوا اوموش:ويييييييييييييييين عايشين احنا؟! وسام:بسس شي رقص ابو اسود صح اثير: اي والله شيوخ:ههههههههه والله انكم رايقين؟؟ المهم توجهنا ع الشقه.. ومافي شي جديدغير لمـا قالوا بـ نروح لـ كرنيشش الدمـام بالسياره تصفيق فرحانين بنروح لـ كورنيش الدمام ولما صولنا على طول شرينا قبل كذا كوفي وتمشينا وسوالف وحشش ولما شفنآ الالعاب وخصوصا المارجيح طارت عقولنا وركض لهـا طبعا منقسمه كل ثنتين فيها ثـلاث انا واثير وسام راكبين واموش واقفه وشيوخ معها والثانيه فاضيه شوي جو ثنين كاششخين وركبوا وبعدوا الشماغ تبعهم وصاروا يلعبون وسام:امل صوريييييييييني امل رفعت جوالها وصار تصووورون واحد من الثنين:امل يا امل صوريني انا بعد اثير:عيب عيب عوره الاول:ترا التصوير ببلاش شيوخ:تلايط بسس اموش:ترا طفششت انا ![]() ونزلت وركبت شيوخ بدالي ورحنا انا اموش نتمشى ـآ المهم جلسنا على ثيل من الثيلات امول:ياختي احس شيوخ مو طبيعيه فيه شي مضيقها انا:اي والله ياختي احس ودها تقول لنا وبعدين تسكت مشان لا تضيق خلقنا امول:ان ششاءالله بنعرف يعني بنعرف انا:اقول امول ماتلاحظين ان هذول ملاحقينا وين مانروح امول لفت عليهم:ههههههه اي والله انا:قومي شوي وقمنا ومشينا مسافتين وجلسنا قاموا ومشوا مسافتين نفسنا وجلسوا امول:ههههههههههههههههههههههههههههههه انا:ههههههههه قومي خل نلعب وصرنا نسويها كل 4 دقايق وهما ورآنآ بالاخير حسوآ على نفسهم وظحكوا الاول:طيب يااخي اثبت الثاني:مايصير لعوزتنا انا:الا اقول امول ماتلاحظين ان بعضهم نشبه امول:مررررررررررررره ملاحظه اوف شوي جاتنا وسام واثير وشويخ واثير فاكه الخشه اثير:ابششركم شريت نعال انا وامول:ورينا ولما ورتنا انصدمنا امول:زنوبـــــــــــــــــــات اثير:هههههههه ايه شوفوا بعد لونها ازرق انا:هههههههههههه لالالالالالالالا مو صاحيه انتي زنوبات مره وحده وسام:على بالها سندريلا تبي الزنوبه تطيح بـ اي وسيله شيوخ:ههههههه وين الامير انا:شوفوه اثير:وآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وخبت عيونها) يهبل عـامل النظافه وسسام:ياعامل النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق واحنا ورآهآ الا اثير يعنني مستحيه :ياعال النظافه انت لنا صديق سلاحك المقشه وبيتك الطريق |
![]() |
![]() |
![]() |
#14 |
داجه ومن المدرسه هاجه
رقـم العضويــة: 101594
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 170
نقـــاط الخبـرة: 15
|
![]() ..
واحنا داخلين جو مع الانشوده ولاحظنا الناس تظحك علينا لاننا نسوي حركات معها واثير مستحيه يعني بيننا شويخ تلفتت يمين وييسسساروبعدت عنا:شوفي انا ماعرفكم ولا تعرفوني اثير:هين ياشيوخ والله معطيك بطاقة زواجي ـآ وسام:بـ ننادي كل عمال النظافه تبع الحي الا انتي؟.! انا واموش لفينا ع الاثير وصرنا ناظره نظرآت مليئه بالمصلحه والحب ابتسمنا احلى ـآ ابتسامه ببرائه:تعطينا بطاقات زواجط اثير صدقت وستحت وسام صقفعت مع ظهرها:منك المال ومنه العيال <~ملخبطه ام فله شوي اموش تلفت:وين شيوخ وسام:شوفيوها ذيك وصارواي هرولون لها وشيوخ تحاول تتجنبهم ويصارخون وينادون بـ اسمئها فضحوها بين الخلايق وانا واموش فاقعين ظحك عليهم والناس اجمعين المهم رحنـا عند الاهــل وتمشينا شوي وتوجهنا ع الشقق .......................{باليون التالي..................................~} دقت اموش علينا وحورنا كان يدور عن اموش:اوف قلل كلهم بيروح الكورنيش مللينا.. دانه اخت اموش بآإآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإرده بششكل كبييييييييييييييير مره وضعيفة نفس وحدها تحطم ومافي شي عندها حلو كل شي عندها عادي وسط وع..اصغر مننا بسسنه..~ انا:اقول وش رايك نروح الظهران أو الراشد؟! اموش:اوكي قــدام.. وانتشر الخبر بين البنات المهم كل وحده توجهت ع سيارتها وتقابلنا عند الباب.. المهم توجهنا لـ اموش ولاحظنا معها بنت وعرفنا من يوم جلست على اقرب كرسي انها دانه.. سلمنا ويوم جاء دوردانه دانه:يووه مششوار امد ايدي وحركات قديمه ترا وسام بعربجه:لاه بعد تبيني اجي احبس راسك بعد دانه:عادي مافي مشكله تعودنا عليها عليه وسفهنانها واحنا نمشي وهي تسحب رجولها واثير وسام على اعصابهم لانهم وهي بارده ماتناسبوا ولما دخلنا مجمع طاحت شنطتها دانه:يوه مششوار جيبوها لي اثير وسام بقوو عيونهم على اخر شي انا واموش عادي متعودين عليها شيووخ على نيآتها خذت الشنطه وعطتها اياهأ المهم مشيننا لقينا محل شكله جذبنا من بعيد ولما دخلنا كلنا دخلنا بسسرعه وهي اخر وحده وصلت وكانوا اثير وسام بـ استقبلها اثير:ولكمو تو ذا محلي وسام:تبيني اعطيك راشدي على رقبتك عشان تسرعين دانه ولا همها:اقول تلاطوا عن وجهي واسرعوا يالبطيئات اثير انهبلت:شففففففف انا طليت عليهم:اقول تعودوا عادي لو تتكلمون من اللحين لين بكره ما راح يفيد دانه:اسمعوا ايوها القوم من نصيحة هيون شيوخ:ثنتين هذول قوم والله شكلك من الزاله تشوفينهم اربع دانه لفت عليى شيخ وبغبى قالت:سمي {يعني ماسمعت اللحين} وسام:بسم الله الرحمن الرحيم<~تب تنكت اللحين يعني دانه ببرود:اللحين هذي نكته ولا وشي المطلوب مني اظحك يعني؟! وسام نزلت راسها انا:اتحطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييم احنا صرنا نصفق:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييه قدرت تكسر راس وسام وسسام:وش فيكم صاقعده ازين جزمتي احنا انواع التحطيم وصرنا مظحك نرفه ع نسفسنا؟ دانه لقت:اللحين وش عندكم مهرجان الجنادريه ولا وش احنا تحطمنا من جد وسكتنا المهم يوم لفينا لينا واقفينبواجهة الباب وشفنا الناس متجمعه والعامل تبع المحل واقف معصب يناظرنا اثير:تكفى ـآ سو اي شي بس لا تجيب المكنسه ترا تعقدنا دانه ببرود لفت ع الناس المجتمعه:ترا هينا ما يوزعون هدآي بعدين تفشلوا مسسكاين.. المهم دخلنا نتجول بالمحل وكان فيه كل شي قسم ملابس اثاث كل شي المهم من القراده رحنا للأُثاث المهم على بالنا جلسنا ع كنب مرره فخم يعني مثل مايقولون ملكي وقعدنا نصصور المهم وتوجهنا نتجول بالمحل وسسام من عادتها وانتم تعرفون اذا جات تسولف تتحمس وتحرك إيدها بس بالاثاث محكوره وسام رفعت ايدها توها بتطق شي احنا:لالالالالالالالالالالالالا نزلتها ولمره الثانيه.. احنا:لييييييييييييييييييييييييييييي الثالثه.. احنا:لووووووووووووووووووو وسام:لولاء ان شاءالله المهم وسام خايف تكسر تحفه بـ يدها جات دانه بكل برود طيحت تحفه.. وسام:لييييييييه تطيحينها دانه ببرود يقتل:ماعجبني شششششششكلها وسسام وجهها احمر من القهر كان ودها تكسرها اهي اثير؟:هدي هدي الدنيا ماتسوى شوي جونا ثلاثه من هالفلبينين وصاروا يزعاقون علينا ومدري وش يهذرون ثمن شوي صاروا يزاعقون على دانه دانه:اقول جمعوها وانتوا ساكتين بسس وجيبوا اثاث يفتح النفسس مو كذا راعي المحل السسعودي سمع كلامها وصار يظحك والحمدلله انها كانت بدليه هالاثاث يعني انتهت وسامحها وطلعها وساساا طلعت قبل لـ يطلعها يعني طلعنا احنا المهم تعبنا ورحنا نتعشى ـآ وسام:لاعاد تجيبين اختس معنا خذت البطوله بدالي وجابت لنا البلاوي اثير:شف من تكلم العوره تتهزآء بـ ام زر دانه كانت تكل ورفعت عينها لها ببرود وقالت:قاعده فوق راسك انا لوني قاعده عند التلفزيون ابرك لي شوي مره واحد عليه كدش وش كبره دانه جاها فضضول وقف احنا استغربنا من وين جايها النشاط هذا ورآحت لمسة شعره:شي شلون جعدته وسام قامت جاها فضول الثانيه:اي والله يهبل دانه:شوفي وسام حاط شباصه وسام:ياقليل الحيه ماتستحي وسام معطة او سحبت الكدش وطاح وصار الكدش بيدها وصارت تصارخ من غير سبب وتقول:باقيآ انسان دانه ماهمها شافت اسلسال الي لابسه:اقول اعطيني اياه كل الاسواق ادور عليه ومالقيته الولد من الاحراج قطعه وذبه عليها ورآح ورجع مره ثانيه وسام للحين تصارخ مو مستوعبه وسحبه منها وانقلع مسكين رحمته وبقوه بعد هههههههههه وسام رجعت وقعدت مكانها:اللحين هذا موب شعر اثير حاطه ايدها على خدها:تو النــاس انا:يوه شلون جاتكم هالجرائه وسام:عادي عايشين بـ عائلة منفتحه ............................................. |
![]() |
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
شنط بنات شنط سهره ~ شنط ماركات 2010 شنط بنات شنط مراهقات حقائب بنات شنط شنطات شنط2010 | اميرة بذاتي | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 21 | 04-01-2011 09:45 AM |
رواية (ملاك حبى) رواية رائعه | ĵυ๓аnα | قسم الأدب العربي و العالمي | 5 | 11-28-2010 11:48 AM |
رواية( المتمردان و بنات العز) رومنسية و غموض و إثارة...رواية روعة | tarek94 | قسم الأدب العربي و العالمي | 0 | 08-14-2010 05:15 PM |
الثلاسيميا (فقر دم حوض البحر الأبيض المتوسط) | ملك الاحزان | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 4 | 01-27-2010 12:31 AM |
رواية بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال رومنسيه [ كامله] | ذبحني غلاك | قسم الأدب العربي و العالمي | 6 | 09-25-2009 04:36 AM |