قسم تقارير وأخبار وصور وفيديوهات الألعاب قسم يختص بالمرجعات الألعاب وتقاريرها الحصرية وصور وفيديوهات ورمزيات من شتي أنواع الألعاب |
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() قصة Battlefield 4 ستكون الأكثر إثارة في مسار السلسلة ![]() ![]() اللاعبون المتحيزون لسلسلةBattlefield ، سيفخرون بجزئها الرابع الذي يُتوقع له أن يكون أفضل لعبة تصويب في التاريخ. فمنذ أيام قليلة، أعلن استديو التطوير السويدي DICE رسمياً عن الجزء الجديد من لعبة التصويب Battlefield 4، أحداث اللعبة تدور في عام 2020 وتتطرق للأزمات المستقبلية بين الصين والولايات المتحدة الأميركية على ما يبدو، ومن المتوقع أن تخرج في نهاية العام الجاري لأجهزة إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3 والكمبيوتر، ولكن دعونا نتعرف أولاً على قصة اللعبة، ولماذا ستصبح الأفضل في جميع أجزاء السلسلة. ![]() ![]() 1) حكاية مثيرة بتكنولوجيا جديدة لا نعرف الكثير عن تفاصيل القصة بعد، ولكن استديو DICE أكد أن Battlefield 4 تركز على طور اللعب الفردي بشكل كبير خاصة بعد الفشل الذريع في تقديم قصة جيدة تشعل حماس اللاعبين في الجزء الماضي BF3، من المتوقع أن تكون القصة الجديدة مثيرة لمشاعر اللاعبين بحسب تصريحات فريق التطوير، كما أن محرك "فروست باي ![]() ![]() ![]() 2) تقنية "فروست بايت" محرك Frostbite 3 المستخدم في لعبة Battlefield 4 تم تصميمه من الألف للياء، أي أنه ليس نسخة محسنة من المحرك القديم، وبحسب ما شاهدناه في فيديو أسلوب اللعب، يوفر المحرك رسومات بصرية قوية، وحالة طقس متقلبة تتنوع ما بين الضباب والأمطار الكثيفة والعواصف الرملية، وهي الإضافات التي ستؤثر على أحداث اللعبة بشكل مباشر حيث يمكن للطقس أن يساعدك إذا كنت تمر بموقف صعب، أو ينقلب ضدك ويتسبب في موتك، فضلاً عن البيئة الافتراضية القابلة للتدمير بالكامل والتي تزيد من إثارة اللعبة خاصة في أنماط اللعب التعددية. ![]() 3) لارس غوستافسون لمن لا يعرف "لارس غوستافسون"، يكفي أن نخبركم أنه الرجل المسؤول عن طور اللعب الجماعي الرائع في لعبة Battlefield 3، "لاري" يواصل عمله كما هو على الطور الجماعي في BF4، وفي نفس الوقت يشترك في تطوير طور اللعب الفردي، حيث ينوي استديو DICE جلب العديد من العناصر التعددية إلى قصة اللعبة لإرغام اللاعبين على التفاعل مع الشخصيات الافتراضية والتطرق للأمور الاجتماعية حتى يشعر اللاعب بأنه على اتصال دائم بالشخصية، كما لو أنه الشخصية الافتراضية نفسها. ![]() 4) استديو DICE يتعلم من أخطائه من قام بتجربة نمط اللعب الجماعي في BF3 سيدرك أنه أمام لعبة حربية تعد الأفضل في تاريخ الصناعة من حيث توفير حروب واقعية وأحداث غير متوقعة ووسائل عديدة لتجربة الحروب بطريقة لم تخطر ببالك قط، مثل قيادة المركبات الحربية والدبابات المقاتلة والطائرات النفاثة والمروحية، ولكن رغم ذلك، اعترف فريق التطوير بأنه وقع في العديد من الأخطاء سواء في طور اللعب الفردي أو الجماعي، وبناء على ذلك، قرر الفريق التركيز على معالجة هذه الأخطاء في الجزء الجديد حتى يضمن تقديم عنوان مميز لم يتسنى لنا رؤية أي شيء يشبهه من قبل. ![]() ![]() بالرغم من إننا لا نستطيع تصديق هذه المعلومات حتى الآن، إلا أن استديو DICE أوضح أن ديمو اللعبة الممتد لـ17 دقيقة تم تسجيله من مرحلة Pre Alpha، ولمن لا يعلم، هذه المرحلة تعتبر أول مرحلة في عملية التطوير، ومن المحال أن يقوم استديو التطوير بالكشف عن اللعبة في هذه المرحلة نظراً لأن كافة المميزات لا يتم إضافتها قبل مرحلة الألفا، كما أن اللعبة تكون غير مستقرة وتعاني من مشكلات تقنية عديدة، ولكن أن تظهر اللعبة بهذه القوة من مرحلة بدائية في عملية التطوير مثل Pre Alpha، فهذا خير دليل على أن النسخة النهائية من لعبة BF4 ستكون أفضل مما نتوقع بمراحل ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 |
عاشق ألماسي
رقـم العضويــة: 196700
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 8,591
نقـــاط الخبـرة: 1369
|
![]()
مشكور اخ محمد
واوا الجرافكس خرافي ![]() هالجزء يبدوو رائع بمعنى الكلمه .. يعطيك الف عافيه عالمجهود .. |
![]() |
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تقرير اللعبة المنتضرة The Last Of Us ((حصري)) | °•.Šρaяţáćüś.•° | قسم تقارير وأخبار وصور وفيديوهات الألعاب | 17 | 12-06-2012 09:47 PM |
تقرير عن اللعبة الخطيرة | COD Modern WarFare 3| | DforDzz | قسم الألعاب الإلكترونية | 2 | 04-07-2012 07:44 PM |
تقرير عن أساطير " Capcom " القادمة في " 2012 " | M-H-S-S-M | قسم تقارير وأخبار وصور وفيديوهات الألعاب | 2 | 11-07-2011 06:54 PM |
تقرير حصرى عن اللعبة الاسطورة max payne 3 | العاشق 2005 | أرشيف قسم الألعاب الإلكترونية | 0 | 10-07-2008 03:11 PM |