تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم تقارير وأخبار وصور وفيديوهات الألعاب قسم يختص بالمرجعات الألعاب وتقاريرها الحصرية وصور وفيديوهات ورمزيات من شتي أنواع الألعاب

  #1  
قديم 06-15-2011, 08:52 PM
الصورة الرمزية Sam Alex  
رقـم العضويــة: 45578
تاريخ التسجيل: May 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 6,234
نقـــاط الخبـرة: 69
الألعاب الأكثر عنفا في معرض e3

السلام عليكم


الألعاب الأكثر عنفا في معرض E3

رشاشات وسيوف النينجا، وطفلة عمرها 8 سنوات. ما هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث؟

العنف لا يزال موضوعا حساسا في ألعاب الفيديو. فإنه يطالب بعض الانتقادات ضد أهم هذه الصناعة ، وانها واحدة من أهم العناصر الحبيب من اللعب بين المشجعين. لا شيء يدفع الضحك، ابتهاج ، والإعجاب أكثر من مجرد قتل الخيال وخصوصا في بيئة مختلقة.

وكان معرض E3 هذا العام تذكرة غرامة في حين أن العنف قد لا تحدد ألعاب الفيديو ، ومع ذلك فإنه يظهر قوتهم للانتقال مباشرة مثل أي شيء آخر. ولكن حتى في هذه التعبيرات الأساسية هناك مجموعة متنوعة من الشعور، والخبرة ، وهذا يعني أن كل من النقاد والجماهير في كثير من الأحيان تبسيط. إذا يجب أن ألعاب الفيديو، بحكم تعريفها ، احتواء العنف، وهنا هو كيف التقدير على نحو غير عادي متنوعة وفريدة من نوعها للغرض أنه يمكن أن يكون.


BioShock Infinite


لا رجعة فيه واردات اللحوم أو حصان جريمة قتل
العرض
كما هو الحال في BioShock الأصلي ، ويتم تعبئة BioShock اللانهائي مع تسلسل حيث يمكنك اطلاق النار على سكان اليوتوبيا ينهار. لانهائي يضيف خيار الازيز حول السفينة الدوارة على القضبان وقدرات الوقت تزييفها روز، الذي يمكن أن انطلق الأبواب أو الأبراج في العالم خلال قتال.

وكانت سلطات روز أيضا في مركز مشهد غير قتالية، وكان ذلك اللمس وعابس. في حين أن المشي من خلال كولومبيا فسوف نكتشف حصان متفحمة في سكرات الموت. واسودت جسمه بواسطة النار والدم تيارات من لحمه سوء المعاملة. وارتفع يحاول استخدام صلاحياتها لترجيع الوقت للحصان ولبضع لحظات تراه عاد إلى حالته السابقة ، واسودت الجلد يصبح مشرق الأبيض والبني، والأرض التي مزقها الرصاص تحولت إلى حديقة المعشوشب.

روز يست قوية بما يكفي لاستكمال التحول، ولكن. وهكذا تشوه الوقت السحري يتردد بين المرج السلمية ومشهد الموت المخيف ، والحصان يبدأ في الارتفاع في المرج فقط إلى انهيار مرة أخرى في المضارع. المشهد ليس لديها نفس الحجم من العنف وتبادل اطلاق النار في وقت لاحق مع المنطاد وحشد من أتباع الكامنة، لكنه شعر لي أكثر مكثفة ، وتضخيم نتيجة لفعل واحد من العنف وذلك بوضعها في سياق لحظة السلمية التي سبقتها.


Hitman: Absolution



أنا الشر؟ نعم أنا صباحا.
ألعاب الفيديو تظهر في كثير من الأحيان الغموض الأخلاقي تجاه أبطالهم. حتى أكثر مرح وتنظيف قطع أبطال مثل ماريو وناثان دريك وأناني القتلة أيا كانت أشكال الحياة المحيطة بهم. ثم هناك أشياء غامضة الأوقات غير ذلك. الإعلام والتوعية التفاعلية لقاتل محترف : الغفران، مثل الألعاب وكين لينش مبهج اللاأخلاقية التي تسبق ذلك، ليست لعبة حول وحش ليس بطلا.

منذ اللحظة الأولى وقدم وكيل 47 ليست مجرد منفذ المفرط لاعب قادر على الخيال بل هو تراكم لجميع المنكرات. كما ترتفع الكاميرا جسده، من الاحذية الجلدية البراءة أصلع الرأس تماما، لاحظ تكرار إطارات الصوت له تماما مع قسم قرون الظلام وتزدهر مرارا وتكرارا. لا يوجد انسجام، ولا أية سلاسل تحن إلى تليين رتيبة. وليس هناك غموض إليها، وهو منشط لعبت طفيفة في حجم بأعلى ممكن، يعيد نفسه دون أدنى اختلاف حتى.

في وقت لاحق في العرض ، ويأخذ 47 رهينة ضابط شرطة في هروبه من مكتبة وحالما تضغط على الزر لالتقاط مؤتمر الأطراف كدرع بشري يعود هذا الموضوع ، وإصرارا، لا تتغير، والشر تماما. موضوع متكرر يؤكد الغرض العاطفي في عمل من شأنه أن يكون الأمر خلاف ذلك من السهل قبولها على أنها ضرورة للتقدم. وعلاوة على ذلك، انها دليل كبير أن اللاعبين لا تحتاج دائما أعمالهم العنيفة يغفر مقدما ظرف من الظروف.

Papo & Yo



لكمات في القلب.
وفقا لتقرير من وزارة العدل الامريكية، والكحول هو عامل في ما يقرب من واحد من كل اثنين من الجرائم العنيفة في البلاد. بابا ويو حوالي نوع واحد من الجرائم المرتبطة في كثير من الأحيان مع الكحول : العنف المنزلي. اللعبة تدور حول صبي صغير ووحش كبير ردي دعا الوحش. الوحش هو في معظم الحالات رفيق الحلو ومدروس، لكنه مدمن على الضفادع السامة، وعندما يأكل القليل يذهب الى غضب عنيفة. هذا يمكن أن يكون مريحة عندما تكون هناك حواجز العملاقة التي تحتاج إلى تقسيمها إلى فتح مجال جديد، ولكن الغضب هو وحش لا يمكن السيطرة عليها. وعندما أعطيت جرعات انه على الضفادع انت فقط المرجح أن تصبح هدفا للانفعالاته.

ويجري تطوير اللعبة من خلال كاباليرو فاندر، وهو مصمم من مونتريال السابق عصام، الذي نشأ في منزل مع والد الكحولية. في حين أن للوهلة الأولى يبدو وكأنه لعبة اللغز مشرق والبهجة مع شخصيات الكرتوني، هناك التناقض المأساوي مع مواضيع أكثر قتامة للعنف وإدمان. يبدو أن هناك أي وسيلة جيدة للحل الواقع ، احتجاج قوية من الارتباك حول لهم ولا قوة ويجب أن يشعر الطفل المعتدى موازنة حبه الغريزي لأحد الوالدين مع الارهاب انهم قادرون على الملهم.

Dark Souls



Hideous piggy.
العرض

هناك الكثير من المباريات الصعبة في العالم. يمكن الألعاب وجوه خفية وألعاب المغامرات يكون من الصعب وحشي، على سبيل المثال، ولكنهم لا بوحشية حتى الموت عموما اللاعبين لتذكيرهم انهم لا تتقدم. ظلام النفوس هو متابعة النفوس شيطان، وهي لعبة غير واضحة والتي تقدم معاقبة لا يزال يتحدث عن بذهول والخشوع. وتعد هذه المباراة ليس فقط حول صعوبة، ولكن الضعف، والضعف، وعدم الكفاءة.

وكان عرض النفوس المظلمة تذكير بقوة وخاصة من هذا، المقطع القصير من اللعب خارج سياقها، وعرضت لاعبين مثل مصيدة فئران الرقمية يبدو يهدف الى تذكير اللاعبين انهم لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية للتعامل مع أضعف حتى من لعبة أعداء. وأحاط مكان تجريبي في ممرات ضيقة وسلالم القلعة التي تترك مجالا كبيرا للتراجع أو مراقبة من بعيد. كنت جنديا هيكل عظمي شرير انقض عليك من الزوايا الخفية، وإذا نجا من الهجوم، من المرجح أن تقع ضحية لغليظ مدرعة كبيرة ، والذي ناب الإنقضاض على الهجوم بدا من المستحيل تجنب في الممرات الضيقة القلعة. قدمت هذه الهجمات معاقبة اللاحقة لعب الاقدام حتى أكثر trepidatious، كل خطوة تقدم تتردد على الردف لا مفر منه الانتظار في نهاية الردهة. لنوع معين من شخص، وهذا النوع من العقاب لمن دواعي سروري.


UFC Personal Trainer
Just in case you'd ever want to break someone's jaw.

هناك الكثير من الفوائد لممارسة التمارين الرياضية بانتظام. فهو يوفر لك المزيد من الطاقة، وزيادة مستويات السيروتونين، ويساعدك على النوم بشكل أفضل، ويخفض ضغط الدم والاكتئاب وتكافحه ، ويجعلك أكثر جاذبية. ويمكن لبعض أشكال ممارسة تساعدك على كسر ذراع شخص آخر أو طرد أسنانهم. الوليد شخصية المدرب هي لعبة اللياقة البدنية أن وعود لشحذ جسدك إلى قطعة من رئيس آلات القتال.

وتتخذ إجراءات تدريب مقاتلين من العالم الحقيقي الوليد مع الغرض الأساسي من بناء اللكم الخاص، والركل، وتكسير العظام والعضلات. أود تحارب الوليد، وأنا أعترف ، ولكن لعب التجريبي شخصية المدرب شعرت غير المستقرة. ويهمني ان ينظر إليها من قبل المعارك كما الإرتجال مثيرة بين الرياضيين الذين اوبر موجودة على متن طائرة منفصلة عن لي، جسديا وعقليا. رمي الامصال والجبهة جزاء في كيس ثقيل شعرت تنشيط بطريقة مختلفة تماما عما كان عليه عندما كنت لعبت وى صالح أو الشكل الخاص بك. لم أكن refamiliarizing نفسي مع المجموعات العضلية كنت نسيت موجودة ولكن إعداد جسمي كله للهجوم. وكان الشيء الوحيد الذي كان في عداد المفقودين هدفا. فكنت عندما أدركت ان الوقت قد حان للتوقف.


Amy


العرض
Hell is an open door.
الذنب هو العاطفة الصعب الفصل من العنف. ألعاب الفيديو عادة ما يتجنب قدر الإمكان، استحضر الفتاة في والضائقة سيناريوهات عندما قتل كل شخص آخر في الغرفة هو الحل الوحيد الممكن. آمي هي تجربة العكس، لاختبار التحمل للعقل الأنانية ومذنب.

عليك أن تلعب كعالم يحاولون عبور المدينة التي تنتشر فيها غيبوبة مع فتاة غامضة ثماني سنوات من العمر تدعى ايمي. في جميع أنحاء عليك أن تكون قادرا على اعطاء أوامر ايمي، قبل إرسالها إلى فتح الباب ، والكشفية منطقة مظلمة مع مصباح لها، أو الزحف إلى الممرات الصغيرة الوحيدة التي تستطيع الضغط في. بينما ايمي لن يقبل عموما أوامرك، وقالت انها ليست تماما جندي شجاع. سترى لها أن تصبح على نحو متزايد بالخوف عندما يستشعر قرب الكسالى، والهز وتغطي وجهها بيديها في خوف. هذا يضيف لمسة مدروس الشعور بالذنب على كل قرار ارسال ايمي أن تفعل شيئا نيابة عنك.

في الواقع، هناك شيء الضارة والجبان عن بالغ ارسال الطفل خارجا على الموجة الأولى في حالة أزمة، إما للراحة أو ضرورة. وبعد إغراء للقيام بذلك ويصر، كل مستوى مليئة رموز صغيرة لافتا إلى جميع الأماكن التي يمكن ان ترسل ايمي عوضا الخاص. مثل كل التجارب رعب عظيم، ايمي ليس عن الصدمة والمفاجأة ولكن خلق بيئة تكون فيها لاعب وسوف تشعر بأن شيء فعلوه خطأ فادحا. أسوأ من كل شيء ، ما سوف يكون آخر لدفع الثمن.

Catherine



I love you, don't kill me.
كاترين هو حلم القلق سريالية عن رجل في علاقة طويلة الأجل الذي يستيقظ فجأة مع الاشقر مفلس ليس لديه ذاكرة الاجتماع. الجزء الأكبر من هذه اللعبة ويأتي في شكل كابوس platforming متواليات حيث الرجل يجب أن تسلق الجمعية تحوم من المكعبات ، ودفع وسحب حول لهم لإنشاء السلالم صعودا. في مشهد واحد هو مبين في معرض E3 الرجل كان لتسلق هذه الكتلة مكعب في حين أن الإصدار ضخمة ومشوهة من صديقته طاردته من أدناه، مع تقلبات العملاقة عليه مع مفترق.

السيناريو أمر شائن ولكن ماذا يعلم أنه لا يبدو غير مألوف لذلك، على الأقل بالنسبة لي. في علاقات طويلة الأمد هناك النقطة التي يبدأ الرجل يشعر بأن كل ما قدمه من الذعر أيام خالية من التجوال الحر في مجالات الجماع والعسل قد ولت. ويصبح هذا النقطة المحورية من الاستياء وعدم الثقة في بعض الطريق الصغيرة، الشريك الحبيب مرة واحدة على الجانب الآخر من السرير يتحول إلى سجان الباردة. لو كانت قادرة على اخذ هذه الحرية الثمينة، ماذا يمكن أن تكون قادرة على القيام؟ يمكن الوثوق بهم على الإطلاق؟ لماذا هل هي عقد شوكة من هذا القبيل؟ ومن الواضح أنه يجب انها تريد قتلي، وهنا لقد تم خداع لعنة ما يكفي لتقع في الحب معها.

Deus Ex: Human Revolution

The present past tense.
في كل عمل من أعمال العنف هناك لحظة عندما كان يمكن أن يكون الشيء كله منعها. ويتمثل التحدي في معرفة متى تلك اللحظة هو، بالضبط. الآلة مثال : الإنسان الثورة هي اللعبة التي تسبح في حالة عدم اليقين غامضة بين العنف والتفاوض. اللعبة هي مجموعة 25 سنوات قبل الأصلي ويحكي قصة عامل الأمن لشركة البيوكيميائية زيادة الانتباه الى المؤامرة التي بلا شك سوف يشرح أصول تكنولوجيا النانو زيادة في قلب المباراة الاولى.

في معظم الحالات ، سيكون لديك حرية الاختيار بين الشبح ، والإقناع، أو المواجهة العنيفة. إذا اخترت الذهاب بندقية والعشرين الى مهمة، فسوف تواجه معركة طويلة ومعاقبة والتي قد تكون غير قادرة على قيد الحياة. الخيار لمعالجة الوضع مع العنف يتطلب خطيرة التدبر، والمراقبة ، والنظر في الجهاز الحالي. لثوان قليلة موجزة قبل الضغط على الزناد لبدء الهجوم الخاص، وهناك رفعة الهادئة التي تقع على كل شيء، مما يتيح لك أن تتخذ في التفاصيل الدنيوية كيف كانت الامور الحق قبل النظام السلمي وتدخلت عليها بنادقكم البكم والغضب.

Wii Play: Motion



The rock wasn't going to throw itself.

أتصور أن الصخرة هي أم جميع الصكوك العنيفة. لا يتطلب أي إضافة أو العلوم والتكنولوجيا ، إلا من ناحية موحية للإنسان مع ميل للاستماع إلى ضجيج عال أو راجع كسر شيء. وأظن أن هذا هو السبب في أن أقوى دفعة واحدة وعندما عقد صخرة هو رميها. ظهرت الحركة لعبة حول لا شيء أكثر من رمي الحجارة : نينتندو وى اللعب. والهدف هو أن نرى إلى أي مدى يمكنك تخطي الصخور عبر سطح بحيرة، والتي تقدم عددا كبيرا من النتائج المحتملة اعتمادا على زاوية وسرعة رمي الخاص.

إنها نوع من لعبة وي هذا جعل نوع معين من تأوه لاعب على مدى السنوات العديدة الماضية ، الترفع عن احتمال أن شيئا بسيطا يمكن أن تعقد اهتمام الشخص. الافتراضات جانبا، وى اللعب : لعبة الحركة لإلقاء الحجارة وآسر، واللعب على زيادة التركيز ونحن يمكن أن تنطبق على فعل عنيف. إذا كان يبدو من غير المجدي ربما في أكبر نظام للأشياء ، الذي يشير فقط إلى الجوع في أن نرى تصاعد العنف. إذا كان هناك هدف حقيقي لكل مرمى حجر، حيوان، ويقول، أو إنسان آخر -- وهذا قد يكون حقا شيء. ضحايا غائب، والعمل نفسه لا يزال مرضيا بشكل غريب، والقيادة غريزة لمزيد من القوة والدقة فقط على فرصة قبالة أنه قد يكون هناك يوما ما شيئا عن الهدف.

Ninja Gaiden 3



How long can you live without an arm?
توصف أحيانا ألعاب الفيديو والسينما، ولكنها ليست واضحة دائما ما يفترض أن هذا يعني. هي ألعاب سينمائية من المفترض أن لديك الكثير من cutscenes؟ هم مليئة رزمة من الحوار والمؤامرات التي تشبه المتاهة؟ عند استخدام "السينمائية،" يعني فقط أن أقول تعطى تصرف فردي كما السياق بكثير (أو التغطية، كما كنت أقول في مجموعة) ممكن. حسب هذا التعريف نينجا جايدن 3 هو الروعة السينمائية، وتباطؤ بانتظام باستمرار الوقت لتظهر لك فقط ما كان عليه أجريتها يحدث عند استغلالها على زر العاشر لارسال السيف تشريح بشري آخر في الرقبة أو الجذع.

كان هناك أي نقص في الألعاب التي ترشيش الشاشة مع الدم والاشلاء في السنوات الأخيرة، ولكن قلة ضاهت نينجا جايدن 3 إصرار العادية على تباطؤ العمل باستمرار لمراقبة عن قرب ، تفاصيل عن سلاسل التحرير والسرد المجرد خلاف ذلك. ما يبدو من بعيد تبث عبر العنف هو الأكثر إرباكا في حركة بطيئة مع التكبير في الكاميرا. من الصعب ألا تتساءل ان ما يحدث خطوة أو خطوتين بعد نقطة التأثير. فقط كيف بسرعة لا سيفا حادا قطع طريق العظام؟ هل الضحية على الفور الانتقال إلى حالة مؤلمة من التعتيم؟ أم أنها واعية حتى لحظة bleedout؟ نينجا جايدن 3 هو خطوة إلى الأمام في سبيل النظر في أعمال العنف أقصى ليس مجرد مضاعفات نقطة وبالتشطيب السينمائية، ولكن الإجراءات المثيرة التي لها عواقب نفسية وجسدية.

المصدر
رد مع اقتباس
قديم 06-19-2011, 12:00 AM   #2
♥ . I Love one Piece . ♥
 
الصورة الرمزية Mr Zero
رقـم العضويــة: 89873
تاريخ التسجيل: May 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 436
نقـــاط الخبـرة: 14

افتراضي رد: الألعاب الأكثر عنفا في معرض e3

مشــكووور ..
Mr Zero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الألعاب الأكثر عنفا في معرض e3


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع الألعاب الأكثر عنفا في معرض e3:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~ معرض تصاميمي .. K a s p e r Portfolio - معرض 39 01-13-2013 02:34 PM
معرض عالــــــم الفوضة ليدي ساسكي Portfolio - معرض 71 03-16-2012 07:32 PM
لا لسب الله في معرض الكتاب forward قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1 02-28-2011 12:14 AM
معرض طوكيو لسيارة ملك الظلامm قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 17 02-18-2011 11:02 PM
طلب برنامج لعرض الصور العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 06-10-2009 06:20 AM

الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity