تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
القسم الإسلامي العام
(القسم تحت مذهب أهل السنة والجماعة)
(لا تُنشر المواضيع إلا بعد إطلاع وموافقة إدارة القسم)

  #1  
قديم 09-28-2010, 10:22 PM
الصورة الرمزية الناسف  
رقـم العضويــة: 19035
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشـــاركـات: 2,748
نقـــاط الخبـرة: 14
تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها


قال الإمام المجد الشيخ مقبل بن هادي الوادعي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجميع أئمة الهدى :
ومن مشابهتهم اليهود أن اليهود رموا مريم عليها السلام بالفاحشة والرافضة رمت عائشة رضي الله عنها بالفاحشة وهذا يعتبر كفرًا لأنه تكذيب للقرآن، وأيضًا نقيصة للنبي -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-، وقد نزهه الله عنها.


أما براءة مريم - رضي الله عنها-

فقال الله سبحانه وتعالى: ﴿ واذكر في الكتاب مريم إذ انتبذت من أهلها مكانًا شرقيًّا * فاتّخذت من دونهم حجابًا فأرسلنا إليها روحنا فتمثّل لها بشرًا سويًّا * قالت إنّي أعوذ بالرّحمن منك إن كنت تقيًّا * قال إنّما أنا رسول ربّك لأهب لك غلامًا زكيًّا * قالت أنّى يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم أك بغيًّا * قال كذلك قال ربّك هو عليّ هيّن ولنجعله ءايةً للنّاس ورحمةً منّا وكان أمرًا مقضيًّا * فحملته فانتبذت به مكانًا قصيًّا * فأجاءها المخاض إلى جذع النّخلة قالت يا ليتني متّ قبل هذا وكنت نسيًا منسيًّا * فناداها من تحتها ألا تحزني قد جعل ربّك تحتك سريًّا * وهزّي إليك بجذع النّخلة تساقط عليك رطبًا جنيًّا * فكلي واشربي وقرّي عينًا فإمّا ترينّ من البشر أحدًا فقولي إنّي نذرت للرّحمن صومًا فلن أكلّم اليوم إنسيًّا * فأتت به قومها تحمله قالوا يا مريم لقد جئت شيئًا فريًّا * يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمّك بغيًّا * فأشارت إليه قالوا كيف نكلّم من كان في المهد صبيًّا * قال إنّي عبدالله ءاتاني الكتاب وجعلني نبيًّا * وجعلني مباركًا أين ما كنت وأوصاني بالصّلاة والزّكاة ما دمت حيًّا * وبرًّا بوالدتي ولم يجعلني جبّارًا شقيًّا * والسّلام عليّ يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيًّا * ذلك عيسى ابن مريم قول الحقّ الّذي فيه يمترون * ما كان لله أن يتّخذ من ولد سبحانه إذا قضى أمرًا فإنّما يقول له كن فيكون ﴾ .
آمنا بالله وبكتابه، وكذبنا اليهود المفترين.


وأما براءةعائشة رضي الله عنها :
فقال الله سبحانه وتعالى: ﴿ إنّ الّذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرًّا لكم بل هو خير لكم لكلّ امرئ منهم ما اكتسب من الإثم والّذي تولّى كبره منهم له عذاب عظيم * لولا إذ سمعتموه ظنّ المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرًا وقالوا هذا إفك مبين * لولا جاءوا عليه بأربعة شهداء فإذ لم يأتوا بالشّهداء فأولئك عند الله هم الكاذبون * ولولا فضل الله عليكم ورحمته في الدّنيا والآخرة لمسّكم في ما أفضتم فيه عذاب عظيم * إذ تلقّونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هيّنًا وهو عند الله عظيم * ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلّم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم * يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدًا إن كنتم مؤمنين * ويبيّن الله لكم الآيات والله عليم حكيم * إنّ الّذين يحبّون أن تشيع الفاحشة في الّذين ءامنوا لهم عذاب أليم في الدّنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون * ولولا فضل الله عليكم ورحمته وأنّ الله رءوف رحيم * ياأيّها الّذين ءامنوا لا تتّبعوا خطوات الشّيطان ومن يتّبع خطوات الشّيطان فإنّه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته ما زكا منكم من أحد أبدًا ولكنّ الله يزكّي من يشاء والله سميع عليم * ولا يأتل أولو الفضل منكم والسّعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله وليعفوا وليصفحوا ألا تحبّون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم * إنّ الّذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدّنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم * يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون * يومئذ يوفّيهم الله دينهم الحقّ ويعلمون أنّ الله هو الحقّ المبين * الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطّيّبات للطّيّبين والطّيّبون للطّيّبات أولئك مبرّءون ممّا يقولون لهم مغفرة ورزق كريم ﴾ .

وقال الإمام البحر البخاري رحمه الله (ج8 ص452): حدّثنا يحيى بن بكير، حدّثنا اللّيث، عن يونس، عن ابن شهاب، قال: أخبرني عروة ابن الزّبير، وسعيد بن المسيّب، وعلقمة بن وقّاص، وعبيدالله بن عبدالله بن عتبة بن مسعود، عن حديث عائشة رضي الله عنها زوج النّبيّ -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- حين قال لها أهل الإفك ما قالوا، فبرّأها الله ممّا قالوا، وكلّ حدّثني طائفةً من الحديث وبعض حديثهم يصدّق بعضًا، وإن كان بعضهم أوعى له من بعض، الّذي حدّثني عروة، عن عائشة رضي الله عنها أنّ عائشة رضي الله عنها زوج النّبيّ -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- قالت: كان رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- إذا أراد أن يخرج أقرع بين أزواجه، فأيّتهنّ خرج سهمها خرج بها رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- معه. قالت عائشة: فأقرع بيننا في غزوة غزاها، فخرج سهمي فخرجت مع رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- بعدما نزل الحجاب، فأنا أحمل في هودجي وأنزل فيه، فسرنا حتّى إذا فرغ رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- من غزوته تلك وقفل ودنونا من المدينة قافلين، آذن ليلةً بالرّحيل، فقمت حين آذنوا بالرّحيل فمشيت حتّى جاوزت الجيش، فلمّا قضيت شأني أقبلت إلى رحلي فإذا عقد لي من جزع أظفار قد انقطع، فالتمست عقدي وحبسني ابتغاؤه، وأقبل الرّهط الّذين كانوا يرحلون لي فاحتملوا هودجي فرحلوه على بعيري الّذي كنت ركبت وهم يحسبون أنّي فيه، وكان النّساء إذ ذاك خفافًا لم يثقلهنّ اللّحم، إنّما يأكلن العلقة من الطّعام، فلم يستنكر القوم خفّة الهودج حين رفعوه، وكنت جاريةً حديثة السّنّ، فبعثوا الجمل وساروا، فوجدت عقدي بعدما استمرّ الجيش، فجئت منازلهم وليس بها داع ولا مجيب، فأممت منْزلي الّذي كنت به، وظننت أنّهم سيفقدوني فيرجعون إليّ، فبينا أنا جالسة في منْزلي غلبتني عيني فنمت، وكان صفوان بن المعطّل السّلميّ ثمّ الذّكوانيّ من وراء الجيش، فأدلج فأصبح عند منْزلي، فرأى سواد إنسان نائم، فأتاني فعرفني حين رآني، وكان يرآني قبل الحجاب، فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني، فخمّرت وجهي بجلبابي، والله ما كلّمني كلمةً، ولا سمعت منه كلمةً غير استرجاعه، حتّى أناخ راحلته فوطئ على يديها فركبتها، فانطلق يقود بي الرّاحلة، حتّى أتينا الجيش بعدما نزلوا موغرين في نحر الظّهيرة، فهلك من هلك، وكان الّذي تولّى الإفك عبدالله بن أبيّ بن سلول.
فقدمنا المدينة فاشتكيت حين قدمت شهرًا، والنّاس يفيضون في قول أصحاب الإفك لا أشعر بشيء من ذلك، وهو يريبني في وجعي أنّي لا أعرف من رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- اللّطف الّذي كنت أرى منه حين أشتكي، إنّما يدخل عليّ رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فيسلّم ثمّ يقول: ((كيف تيكم)) ثمّ ينصرف، فذاك الّذي يريبني ولا أشعر بالشّرّ، حتّى خرجت بعدما نقهت فخرجت معي أمّ مسطح قبل المناصع، وهو متبرّزنا، وكنّا لا نخرج إلاّ ليلاً إلى ليل، وذلك قبل أن نتّخذ الكنف قريبًا من بيوتنا، وأمْرنا أمْر العرب الأول في التّبرّز قبل الغائط، فكنّا نتأذّى بالكنف أن نتّخذها عند بيوتنا، فانطلقت أنا وأمّ مسطح وهي ابنة أبي رهم بن عبد مناف وأمّها بنت صخر بن عامر، خالة أبي بكر الصّدّيق، وابنها مسطح بن أثاثة، فأقبلت أنا وأمّ مسطح قبل بيتي وقد فرغنا من شأننا، فعثرت أمّ مسطح في مرطها فقالت: تعس مسطح. فقلت لها: بئس ما قلت أتسبّين رجلاً شهد بدرًا. قالت: أي هنتاه أولم تسمعي ما قال؟ قالت: قلت: وما قال؟ فأخبرتني بقول أهل الإفك فازددت مرضًا على مرضي، فلمّا رجعت إلى بيتي ودخل عليّ رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- تعني سلّم ثمّ قال: ((كيف تيكم؟)) فقلت: أتأذن لي أن آتي أبويّ. قالت: وأنا حينئذ أريد أن أستيقن الخبر من قبلهما. قالت: فأذن لي رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فجئت أبويّ فقلت لأمّي: يا أمّتاه ما يتحدّث النّاس؟ قالت: يا بنيّة هوّني عليك، فوالله لقلّما كانت امرأة قطّ وضيئة عند رجل يحبّها ولها ضرائر إلاّ كثّرن عليها، قالت: فقلت: سبحان الله أو لقد تحدّث النّاس بهذا. قالت: فبكيت تلك اللّيلة حتّى أصبحت لا يرقأ لي دمع، ولا أكتحل بنوم، حتّى أصبحت أبكي.
فدعا رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- عليّ بن أبي طالب، وأسامة بن زيد رضي الله عنهما حين استلبث الوحي، يستأمرهما في فراق أهله. قالت: فأمّا أسامة بن زيد فأشار على رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- بالّذي يعلم من براءة أهله وبالّذي يعلم لهم في نفسه من الودّ. فقال: يا رسول الله أهلك ولا نعلم إلاّ خيرًا، وأمّا عليّ بن أبي طالب فقال: يا رسول الله لم يضيّق الله عليك والنّساء سواها كثير، وإن تسأل الجارية تصدقك. قالت: فدعا رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- بريرة فقال: ((أي بريرة هل رأيت من شيء يريبك))؟ قالت بريرة: لا، والّذي بعثك بالحقّ إن رأيت عليها أمرًا أغمصه عليها أكثر من أنّها جارية حديثة السّنّ تنام عن عجين أهلها، فتأتي الدّاجن فتأكله.
فقام رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فاستعذر يومئذ من عبدالله بن أبيّ بن سلول قالت: فقال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- وهو على المنبر: ((يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في أهل بيتي، فوالله ما علمت على أهلي إلاّ خيرًا، ولقد ذكروا رجلاً ما علمت عليه إلاّ خيرًا، وما كان يدخل على أهلي إلاّ معي))، فقام سعد بن معاذ الأنصاريّ فقال: يا رسول الله أنا أعذرك منه، إن كان من الأوس ضربت عنقه، وإن كان من إخواننا من الخزرج أمرتنا ففعلنا أمرك. قالت: فقام سعد بن عبادة وهو سيّد الخزرج وكان قبل ذلك رجلاً صالحًا ولكن احتملته الحميّة، فقال لسعد: كذبت لعمر الله لا تقتله ولا تقدر على قتله. فقام أسيد بن حضير وهو ابن عمّ سعد بن معاذ فقال لسعد بن عبادة: كذبت لعمر الله لنقتلنّه، فإنّك منافق تجادل عن المنافقين. فتساور الحيّان الأوس والخزرج حتّى همّوا أن يقتتلوا ورسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- قائم على المنبر فلم يزل رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- يخفّضهم حتّى سكتوا وسكت.
قالت: فمكثت يومي ذلك لا يرقأ لي دمع ولا أكتحل بنوم. قالت: فأصبح أبواي عندي وقد بكيت ليلتين ويومًا لا أكتحل بنوم ولا يرقأ لي دمع يظنّان أنّ البكاء فالق كبدي. قالت: فبينما هما جالسان عندي وأنا أبكي فاستأذنت عليّ امرأة من الأنصار فأذنت لها، فجلست تبكي معي. قالت: فبينا نحن على ذلك دخل علينا رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فسلّم ثمّ جلس قالت: ولم يجلس عندي منذ قيل ما قيل قبلها، وقد لبث شهرًا لا يوحى إليه في شأني. قالت: فتشهّد رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- حين جلس ثمّ قال: ((أمّا بعد: يا عائشة فإنّه قد بلغني عنك كذا وكذا، فإن كنت بريئةً فسيبرّئك الله، وإن كنت ألممت بذنب فاستغفري الله وتوبي إليه، فإنّ العبد إذا اعترف بذنبه ثمّ تاب إلى الله تاب الله عليه))، قالت: فلمّا قضى رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- مقالته قلص دمعي حتّى ما أحسّ منه قطرةً. فقلت لأبي: أجب رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فيما قال. قال: والله ما أدري ما أقول لرسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-! فقلت لأمّي: أجيبي رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-. قالت: ما أدري ما أقول لرسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-. قالت: فقلت وأنا جارية حديثة السّنّ لا أقرأ كثيرًا من القرآن: إنّي والله لقد علمت لقد سمعتم هذا الحديث حتّى استقرّ في أنفسكم وصدّقتم به، فلئن قلت لكم إنّي بريئة والله يعلم أنّي بريئة لا تصدّقونني بذلك، ولئن اعترفت لكم بأمر والله يعلم أنّي منه بريئة لتصدّقنّي، والله ما أجد لكم مثلاً إلاّ قول أبي يوسف قال: ﴿ فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ﴾ قالت: ثمّ تحوّلت فاضطجعت على فراشي، قالت: وأنا حينئذ أعلم أنّي بريئة، وأنّ الله مبرّئي ببراءتي، ولكن والله ما كنت أظنّ أنّ الله منْزل في شأني وحيًا يتلى، ولشأني في نفسي كان أحقر من أن يتكلّم الله
فيّ بأمر يتلى، ولكن كنت أرجو أن يرى رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- في النّوم رؤيا يبرّئني الله بها. قالت: فوالله ما رام رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- ولا خرج أحد من أهل البيت حتّى أنزل عليه، فأخذه ما كان يأخذه من البرحاء حتّى إنّه ليتحدّر منه مثل الجمان من العرق وهو في يوم شات من ثقل القول الّذي ينْزل عليه. قالت: فلمّا سرّي عن رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- سرّي عنه وهو يضحك فكانت أوّل كلمة تكلّم بها: ((يا عائشة أمّا الله عزّ وجلّ فقد برّأك)) فقالت أمّي: قومي إليه، قالت: فقلت: والله لا أقوم إليه، ولا أحمد إلاّ الله عزّ وجلّ، وأنزل الله عزّ وجلّ: ﴿ إنّ الّذين جاءوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه ﴾ العشر الآيات كلّها. فلمّا أنزل الله في براءتي قال أبوبكر الصّدّيق رضي الله عنه وكان ينفق على مسطح بن أثاثة لقرابته منه وفقره: والله لا أنفق على مسطح شيئًا أبدًا بعد الّذي قال لعائشة ما قال، فأنزل الله: ﴿ ولا يأتل أولو الفضل منكم والسّعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله وليعفوا وليصفحوا ألا تحبّون أن يغفر الله لكم والله غفور رحيم ﴾ قال أبوبكر: بلى والله إنّي أحبّ أن يغفر الله لي، فرجع إلى النّفقة الّتي كان ينفق عليه، وقال: والله لا أنزعها منه أبدًا. قالت عائشة: وكان رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- يسأل زينب بنت جحش عن أمري فقال: ((يا زينب ماذا علمت أو رأيت))؟ فقالت: يا رسول الله أحمي سمعي وبصري، ما علمت إلاّ خيرًا. قالت: وهي الّتي كانت تساميني من أزواج رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- فعصمها الله بالورع، وطفقت أختها حمنة تحارب لها، فهلكت فيمن هلك من أصحاب الإفك. اهـ


آمنا بالله، وبكتاب الله، وبسنة رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-، وكفرنا بقول الرافضة الزائغين الضالين.



ل و ق ن م
تحياتي وأغلى أمنياتي .
قديم 09-28-2010, 11:07 PM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية هيثم الهاجري
رقـم العضويــة: 49744
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,735
نقـــاط الخبـرة: 134
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى هيثم الهاجري
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

السلام عليكم حبيبي قلبي
وكيفك دمت بصحه وعافيه
موضوع ولا اروع وتسلم بلكي تستفيد منه النساء
والقرائ بصوره كامله
الف شكر على موضوعك الروعه
تقبل مروري البسط
بس انا مع الاسف ماعني الكلام الي تصف ابداعك انا ليس بمستو هذه القسم الرائعه من جهت التعبير فاارجو المعذره
تحياتي لك
هيثم الهاجري غير متواجد حالياً  
قديم 09-28-2010, 11:48 PM   #3
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية Tomoya
رقـم العضويــة: 57284
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 9,664
نقـــاط الخبـرة: 935

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

الله واكبر
على الموضوع الجميل
والرائع والقيم
صحيح بكل كلمه قلته
استمر في ابداعتك
مشكور على التوضيح الروعه والمقارنه الجميله
Tomoya غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 08:00 AM   #4
أخشىُ ، !!
 
الصورة الرمزية عشان الحب
رقـم العضويــة: 64858
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 13,905
نقـــاط الخبـرة: 345

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها





لاتحرمنا من جديدك ..




تقبل مرورى ..
عشان الحب غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 09:10 AM   #5
أنسي برضا وطاعة ربي
 
الصورة الرمزية طيف ذكرى
رقـم العضويــة: 68964
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 1,401
نقـــاط الخبـرة: 22

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

مااااااااااااااااااااااااااروع مانقلت وافدت

حقا كلمااااااااااااااااااات الماسية وذهبية

مضيئة ومنيرة مثل ضوء الشمس

مبهجة ومفرحة

عظيمة ومختارة من اجمل الكلام عن اطهر النساء وافظلهن

تلك هي ام المؤنين رضي الله عنها

لايحق لقلمي ان يسطر اكثر لانك وفيت وكفيت في موضوغك

ارجو منك رجاء خاص واصل رقيك وتميزك بالمفيد

لانك تستحق وسام لتميز والعطاء

ودي واحترامي لك اخوي الناسف
طيف ذكرى غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 10:36 AM   #6
(( جامع الأضداد ))
 
الصورة الرمزية الناسف
رقـم العضويــة: 19035
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشـــاركـات: 2,748
نقـــاط الخبـرة: 14

رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو كاكاشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم حبيبي قلبي
وكيفك دمت بصحه وعافيه
موضوع ولا اروع وتسلم بلكي تستفيد منه النساء
والقرائ بصوره كامله
الف شكر على موضوعك الروعه
تقبل مروري البسط
بس انا مع الاسف ماعني الكلام الي تصف ابداعك
انا ليس بمستو هذا القسم الرائع من جهت التعبير فاارجو المعذره
تحياتي لك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
وأنت كذلك من عليك المولى بالرضا والغفران ...
وجعل مستقرك الفردوس من الجنان ...
وأتم لك اللذاذ بعناق الحور الحسان ...
يقيض مني البنان عن الشكر والإمتنان ...
أخي الغالي كلنا في الهوى سوى ...
ماهية القسم الإسلامية دعوة لرضا المولى جل وعلا ...
نسأل الله السداد للخير ولزم الصراط السوي ...
ولكن الجود بالقليل الموجود خير من العدم ...

تحياتي وأغلى أمنياتي ...
الناسف غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 10:39 AM   #7
(( جامع الأضداد ))
 
الصورة الرمزية الناسف
رقـم العضويــة: 19035
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشـــاركـات: 2,748
نقـــاط الخبـرة: 14

رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sak 95 مشاهدة المشاركة
الله واكبر
على الموضوع الجميل
والرائع والقيم
صحيح بكل كلمه قلته
استمر في ابداعتك
مشكور على التوضيح الروعه والمقارنه الجميله
ألف أهلا ومرحبا ...


حل السعد وأنتزلا ؛؛؛ مرحباً ألفاً بمن وصلا ...
شاكراً لك أخي الغالي مقدمك العطر ...
وفوح بنانك العذب ...
سلمت يمناك ،،،
وحفظك المولى وآواك ،،،
وجعل الفردوس مستقر قدماك ...

تحياتي وأغلى أمنياتي ...
الناسف غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 10:42 AM   #8
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Leyon
رقـم العضويــة: 52669
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 771
نقـــاط الخبـرة: 11

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

آنى للهـ و انى آليه لـ رآجعون ,,
Leyon غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 10:42 AM   #9
(( جامع الأضداد ))
 
الصورة الرمزية الناسف
رقـم العضويــة: 19035
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشـــاركـات: 2,748
نقـــاط الخبـرة: 14

رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ॐख़ख़ღ عشان الحب ღॐख़ख़ مشاهدة المشاركة





لاتحرمنا من جديدك ..


تقبل مرورى ..


ألف أهلا ومرحبا ...
حل السعد وأنتزلا ؛؛؛ مرحباً ألفاً بمن وصلا ...

شاكراً لك يالغلا مقدمك العطر ...
وفوح بنانك العذب ...
سلمت يمناك ،،،
وحفظك المولى وآواك ،،،
وجعل الفردوس مستقر قدماك ...

تحياتي وأغلى أمنياتي ...
الناسف غير متواجد حالياً  
قديم 09-29-2010, 10:58 AM   #10
(( جامع الأضداد ))
 
الصورة الرمزية الناسف
رقـم العضويــة: 19035
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشـــاركـات: 2,748
نقـــاط الخبـرة: 14

افتراضي رد: تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية ذوق والراس فوق مشاهدة المشاركة
مااااااااااااااااااااااااااروع مانقلت وافدت


حقا كلمااااااااااااااااااات الماسية وذهبية

مضيئة ومنيرة مثل ضوء الشمس

مبهجة ومفرحة

عظيمة ومختارة من اجمل الكلام عن اطهر النساء وافظلهن

تلك هي ام المؤمنين رضي الله عنها

لايحق لقلمي ان يسطر اكثر لانك وفيت وكفيت في موضوغك

ارجو منك رجاء خاص واصل رقيك وتميزك بالمفيد

لانك تستحق وسام لتميز والعطاء


ودي واحترامي لك اخوي الناسف


ألف أهلا ومرحبا ...
حل السعد وأنتزلا ؛؛؛ مرحباً ألفاً بمن وصلا ...

شاكراً لك أختي الغالية مقدمك العطر ...
وفوح بنانك العذب ...
رحراح فاض بأعذب القول ...
ليدلل على سمت علو ونورق الكاتبة زقلمها ...
سلمت يمناك ،،،
وحفظك المولى ورعاك وآواك ،،،
وجعل الفردوس مستقر قدماك ...

أصفى تحياتي وأغلى أمنياتي ...
الناسف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع تشابه الرافضة باليهود - حادثة الافك لأم المؤمنين عاشة رضي الله عنها:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمله ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها 2 ♬тsωα 3чôŋεε .•♥̸̨ القسم الإسلامي العام 5 10-31-2010 05:13 PM
سيرة السيده عائشه أم المؤمنين رضي الله عنها .... Tomoya القسم الإسلامي العام 15 09-30-2010 02:57 PM
الدفاع و الانتصار لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها .. Wolf H قسم الصوتيات والمرئيات 0 09-25-2010 12:06 PM
حمله ابناء ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ♬тsωα 3чôŋεε .•♥̸̨ القسم الإسلامي العام 18 09-16-2010 12:52 PM

الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity