تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

قصة خالد المغرور ..........

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-28-2008, 07:22 PM
الصورة الرمزية العاشق 2005  
رقـم العضويــة: 365
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشـــاركـات: 94,808
نقـــاط الخبـرة: 85
افتراضي قصة خالد المغرور ..........

قصة خالد المغرور ..........


--------------------------------------------------------------------------------


خالد المغرور

توفي والد خالد وكان عمرخالد 5 خمس سنوات وترك له ثروه كبيره جدآ

فاقررت والدة خالد ان تربي ابنها وانلاتتزوج وتدخل على ابنها رجل غريب

ومرت الايام وكبر خالد واصبح الولد المدلل وكان لخالد ابنت خاله اسمها نوف
وهي مغرمة بخالد ولاكن خالد لايعيرها اي اهتمام

وكانت ام خالد هي السبب في تعلق نوف في خالد كانت تحب هاذي البنت وكل ماتراها تقول
انتي من اتمناها الخالد ولن ابحث عن غيرك زوجة له والبنت منذ الصغر وهي
تسمع هاذا الكلام حتى اصبح خالد خالدآ في قلبها

اما خالد كان مغرور في وسامته وسيارته الكشخه ودلع امه له

وكان ينظر الى العالم بنظرة غرور وتباهي وسخريه

وكان يحس في نفسه انه افضل من الكل

وخالد تخرج من الجامعه من ثلاث سنوات ولا كنه لم يقدم على وظيفه

وكان كل ماينصحه صديقة ناصر بأن يعمل اي يتوظف يرد عليه بسخريه ويقول اني مو مثلك محتاج
وناصر اهو الصديق الوحيد المقرب الخالد من بين كل اصدقائه

من الطفوله وهو اكثر واحد كان يتحمل غرور خالد

امانوف فهي في السنه الأخيره في الجامعه وخالد

لم يرى نوف من قبل ان تتغطى عنه كل مايذكره عنها هي ذات الطفله

الشقية الذي تزعجه وتبعثر غرفته كانت ايام اطفوله تمكث نوف عند خالتها ام خالد كثيرآ
وذات يوم جاءت ام خالد ودخلت على خالد وقالت ياولدي انت الحين كبرت

وصار لازم تدير املاك والدك وبعد لازم تتزوح وتستقر في حياتك

قال خالد نعم يا امي ساءأحاول افهم شغل والدي وسوفى اتابعه

اما بنسبه لزواج فا اسمحيلي لسى بدري

قالت امه وين بدري الي مثلك صار لهم اولاد وبعدين اني ابي بنت خالتك

نوف واخاف تتخرج ويزوجها ابوها وتروح منك

فا أطلق خالد قهقه ( ضحكة ) عاليه هزت اركان البيت وقال نوف الشقيه اني اتزوجها
ضحكت الأم وقالت انت لسى ذاكر نوف الطفله الشقيه

الحين ياخالد نوف اهي البنت الشابه الجميله المتعلمه والواعيه

فاسكت خالد برهه وهو يفكر نعم كان يوضح على وجهه علامات الجمال

واضن ان لون بشرتها بيضاء نعم وشعرها اسود ناعم

فقال وبيخبث امي صفي بنت خالتي فاأنني قد نسيتها

فابدت الأم تصف وتمدح وتثني على اخلاقها وادبها

ولاكن خالد مغرور جدآ وشايف حاله وكل يوم مع بنت ومعظم وقته في الأسواق
يلحق البنات يرقم ذي ويواعد هاذي وعلى هالحل تقريبن كل يوم ويا صديقه ناصر

ولاكن بسبب دلع امه له وتلبيت كل مايريد منذ الصغر

تعود خالد ان ياخذ كل شي دون ان يعطي اويبالي في شعور الأخرين

وبسبب هاذا كله حط نوف في راسه وفكر ان يراها

وفعلآ صار يحضر اجتماعات ومناسبات العائله الحد ماتمكن من روية نوف

وكانت نوف في غاية الجمال وحاول خالد بكل خبث يتقرب لها

وهي عاد مو محتاجه اشرات هي اصلآ طابه على راسها وخالد مالك كل قلبها

وبدا خالد يهتم فيها وهي لاحظت الأهتمام الزايد وطااااار عقلها من الفرح
وذات ليله بينما كانت نوف على سريرها تداعب افكارها سمعت رنة مسج

وطالعة الساعة انها 3 صباحآ من ياترا لعلها هدى هي دائمآ تحب ازعاجي

وهدى هاذي صديقة نوف المحببه لقلبه

وبكل كسل سحبت الجوال وفتحت المسج ولاكن المفاجئه من وبقلب يرقص
قالت خالد وصارت تقراء الرساله وهي


حبيبتي نوف اسف ان كنت ازعجتك

ولاكن لم اجد طريقة اعبر لكي فيها عن مشاعري غير المسج

فا تقبلي عذري (وهي في نفسها تقول اي عذر انت صنعت لي اكبر جميل )

نوف انتي تربعتي في قلبي \منذ الصغر (نصاب) واني لم اعرف بنت سواك

ولم يدخل الحب قلبي قبل ان اراك (هو اصلآ مايعرف الحب)

اني صحيح ما أفكر في الزواج حالين وتئكدي انني اذا قررت الزواج لن تكون غيرك

وصدقت نوف كل هاذا الكلام وتجدد الحلم القديم وتحركت المشاعر لتعود للحياة من جديد
بعدما فقدت الأمل في الوصول الى قلب حبيب القلب خالد

وطاااار عقلها وقلبها فرحن

ومرت الأيام بل الشهور وخالد ونوف على مسجات الغرام وسهر على الهاتف

والمقابلات وكل مافتحت نوف سيرةالزواج كان بخفة دم ومداعبه خالد يغير الموضوع

وذات يوم خرجت نوف مع امها واختها لسوق دون علم خالد

وهناك كانت المفاجئه بنسبة لنوف

عندما كانت نوف مع اهلها يتجولون في المحلات قالت نوف لأمها امي اني تعبانه
وبي اروح انتظركم في صالة المطاعم وقالت الأم سلامتك روحي وشوي ونجيكي

ودخلت نوف احد غرف المطاعم والي كلكم عارفين انها تفصل بقاطع بسيط

وبينما اهي جالسه سمعت صوت مداعبه وضحك من الغرفه المجاوره ولاكن الصوت
نعم الصوت ليسى غريب علي انه صوت خالد ومن هي الذي معه

واخذتها الغيره وطلت من الفتحه الذي بين القواطع ونصدمت صدمه قويه

خالد ومعه بنت وتمالكت اعصابهاوجلست تبكي بهدو

ورجعت للبيت وهي تكاد ان تنفجر من القهر واخذت الجوال وصارت تطلب خالد ولاكن جواله مغلق
طبعن اهو نايم بلعسل ليه يفتح الجوال

وعندما دقت الساعة الواحده معلنة دخول وقت السهر والغرام بين خالد ونوف
اعلن الجوال قدوم خالد وبسرعه اخذت نوف الجوال وردت نعم

وخالد بكل تصنع هلا ولله وغلا بقلبي وكل خلاني \ ونوف تفوح غيضآوقهر

وقالت بهدو خالد اين انت العشاء حاولت ان اتصل عليك ولاكن جوالك مغلق

وقال بمكر ولله اني كنت تعبان واااايد واخذت اسبيرين ونمت وتوني صاحي

حتى لسى ماكلت شي بس قلت باكل حبك اول

ولاكن ماقلتي شنو بغيتي قالت بتصنع كنت رايحه لسوق وحبيت اتكون وياي

وبغيض قال اي سوق وقالت السوق الفلاني الذي كنت فيه انت وعشيقتك امل
وهي طبغن سمعته وهو يناديها امل

وقالت ليه تكذب علي يانصاب مازلت على غرورك حتى جعلك غرورك تاكل لحم اهلك

نعم اني من اهلك وغرورك وطغاك انساك اني من لحمك ويجدر بك ان تحافظ علي لا تخدعني

وحاول خالد بكل خبث ان يكسب الاجوله وصرخ في وجهها وقال اهدئي وسمعي دفاعي
هاذي البنت اعرفها من زمان وكنت انهي علاقتي بها فا ناديتها من اجل

ان اعطيها صورها واخذ صوري صدقيني هاذي الحقيقة واني بعد ماشفتك نسيت جميع البنات

وانا مستعد اثبتلك صدق حبي
قالت نوف اني بصدقك بشرط قال بتصنع اشرطي الي ودك اياه

واني تحت امرك وعيوني لك اطلبي ماشئتي

قالت اريدك بكره تزورنا مع امك وتخطبني

وضحك خالد ضحكة كلها سخريه وقال زواج انتي تحلمي في المستحيل انسى اي زواج
اني ماراح اتزوج اني خلاص تزوجت من كل البنات هوه يضحك بشده ههههههههههه

قالت اين وعودك اما قلت لي سوفى نتزوج قال ايه من اجل ان اطويكي تحت اجناحي

وبكت نوف اشد البكاء وقالت اني ماراح اقدر اسوي لك اي شي ولاكن

لن انسى ان لي رب وسوفى ادعي عليك ليل مع نهار

واطلق خالد ضحكة ساخره واقفل الخط

وضلت نوف تبكي ولاكن حمدت ربها انها لم تمكنه من نفسها

وضلت تدعي عليه في بلوى تصحيه من غروره

ومرت الايام وذات يوم كان خالد مع ناصر يتجولون في احد الأسواق المركزية الكبيره
فاراى خالد فتاة سحرته في عينيها الذي تخرج من خلف النقاب

وتبادلو النظرات وحاول خالد التقرب منها وهي تتقبل في ابتسامه واضحة على عينيها

ورمى خالد رقمه في عربتهاء وودعها بغزل

واتى الليل وخالد بجوار الجوال يتقلب يمين وشمال ينتظر الغزال تدق عليه ولاكن باتت في الفشل
كل انتظاراته
وبعد اسبوع وكان خالد مع ناصر وقت المغرب ذاهبين للأستراحة

دق الجوال وخالد بكل عصبية الوه وجاء صوت ناعم وغنوج ودلع

الوه منو معي خالد تلعثم وقال بهدو من بغيتي قالت اني اسبور ماركت

خالد نط من مكانه وكادا ان يسوي حادث وقال من هلا وغلا بزين كله ممكن اعرف
ليه طولتي ماكلمتي قالت ولله كنت متردده بس عجزت احرم نفسي من ذيك الأبتسامه
قال حتى انا ذاب قلبي من الأنتظار وقال ممكن اعر اسمك قالت اسمي هناء

قال اجمل اسم سمعته بحياتي
ومرت الشهور وخالد يتعلق في هناء اكثر واكثر

وكل ليله ينتظر الصوت الناعم الغنوج وحبها حب حقيقي وبجنون

وصارت هي كل حياته ونسى الأسواق وجميع البنات

وهي استغلت هاذا الحب وكثرت طلباتها مره حولي فلوس ومره سدد جوالي

ومرت على هاذا الحب سنه كامله وصرف عليها الكثير وكان اول ماعرفها طلب ان يراها وارسلت صورتها وسائط

وكانت جميله وناعمه وهاذا يئكده صوتها الناعم العذب

خالد اخبر امه في حبه لها وطلب من امه ان تخطبها له ورحبت امه موافقه
واخبر خالد هناء بقراره وهو واثق كل اثقه انها ستفرح ولاكن هناء

اجلت الموضوع بحجة الدراسه ووعدها خالد ان ينتظرها

ومره كانت هناء في حاجة الى مبلغ كبير وكل عاده طلبت من خالد ان يحول لها المبلغ
ولاكن خالد قال لن احول بل اخرجي معي واعطيكي اكثر من هاذا

وحاولت هناء انتقنعه بتحويل المبلغ ولاكن حب خالد لها وشغفه على رؤيتها
اصر ان يراها فاوافقت على طلبه وقالت له تعال خذني بكره المغرب من السوق الفلاني
وطاااار عقل خالد من شدة الفرح واحظر لها دبل المبلغ وشترا لها هدية قيمة
وجاء الموعد المنتظر وذهب خالد لسوق واخذ هناء وسار نحو منطقة بعيده عن اعين الناس
وقال لها ارفعي الغطاء واريد ان املي عيني في جمالك ولله اني مللت الصوره
واريد الطبيعة بسرعه ارفعي قالت اغمض عينيك واغمض خالد عينيه وكله لهفه وشالت

العبايه وقالت بدلع حبيبي بطل عيونك وبطل ابلهفا وقال هنوي يكفي دلع
اني ابي وجهك كله مو بس اسنونك قالت وبخيبة انت مو شايفني اني شايله كل العبايه
ونصدم الريال وقال بنفسه وعععع افحمة ياويلي ياخسارة عمري ولي صرفته عليها
ولله هاذي اعقوبت نوف المسكينه بكل انانية حطمت قلبها

ولله هذي الورطه شلون بتخلص منها كل هاذا يدور ابفكر خالد وهناء اطالعه
بذهول وقطعت عليه افكاره قالت خالد اني ماعجبتك مو انت تحبني حب جنون
قال ايه ولله امزح انتي اجمل مافي الكون قالت طيب عطني المبلغ

قال احضر وفجئه اوقف السياره قالت شنو فيك قال لا بس هاذي السياره

مادري شنو فيها كل يوم وثاني توقف علي قالت ولحل قال لازم احد يدف وياي
قالت بس ماحولنا احد قال وبخبث عادي حبيبتي اتساعديني ودفين انتي

قالت اوكي حبيبي بحاول ونزلت هناء وراحت خلف السيارة عشان تدف طبعن

قام خالد ورجع السياره عليها وقال باي يافحمه وصرخت عليه وقالت وقف وصلني
قال هيه هيه اني مواوصل كفر سياره معي ياكفر يافحمه وفحط عليها وهربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــ

اعاد انتم يابنات انتبهو من الأذياب البشريه:m0dy.net-001:

ومن كلامهم المعسسسسول الي بداخله سسسسسم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
قديم 03-21-2010, 03:04 AM   #2
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية هدىgb
رقـم العضويــة: 23810
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشـــاركـات: 5,545
نقـــاط الخبـرة: 14

افتراضي رد: قصة خالد المغرور ..........

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررا
هدىgb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع قصة خالد المغرور ..........:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حامد زيد:قالها حامد عاشق_المنتدى قسم الأدب العربي و العالمي 1 03-11-2010 11:48 AM
لا تكن المغرور فتندم .. ولا تكن الواثق فتنصدم ZABOBAH القسم العام 9 01-14-2010 03:17 PM
ضحك جامد اوى العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 02-20-2009 04:10 AM
موضوع جامد جدا العاشق 2005 أرشيف قسم الألعاب الإلكترونية 0 01-05-2009 07:09 AM
لـ السكر المغرور الشاعر الأليم قسم الأدب العربي و العالمي 0 09-28-2008 07:22 PM

الساعة الآن 01:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity