تذكرني !
تابعنا على
Bleach منتديات العاشق
قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا)

قصه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-29-2012, 08:40 PM
الصورة الرمزية لوسيان  
رقـم العضويــة: 99304
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الجنس:
العـــــــــــمــر: 30
المشـــاركـات: 40
نقـــاط الخبـرة: 16
قصه

قصة (وسيم-رائد) my love lawless
...................(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo)......................
قصتنا تبدء بــسالفة زميلتين في المدرسة الثانوية الصف ثاني ثنوي , واحدة اسمها لواء ووحدة اسمها سوسو كانت لواء تتمنى تشوف اولاد سوسو شلون بتكون تربيتهم لان سوسو كانت بدون مشاعر تقريبا اممم يعني مو صريحه ويخونهاالتعبير يعني توصل الكلام للناس بشكل خاطئ ومنكته صراحتا تموت من الضحك , عليها حركات وتتكلم كثير لغة عربية وبعد تتفلسف هع هع .... .... .... وهاكذا بعد مرور 8 سنوات على امنية لواء ...........
لواء تزوجت وصار عندها ولد اسمو رائد عمر1 سنة الصف الخامس وبنت اسمها بسمة عمرها سنة .........
اما سوسو فكانت قد تزوجت برجل تحبة يعمل في شركة الاتصالات ههههه يعني مو منتبه على عيالو مرة وتارك تربيتهم لوالدتهم الرحيمة سوسو , انجبت سوسو منه طفلين واحد اسمه وسيم عمرة 7سنوات الصف الاول ابتدائي ثرثار مرة ويقول الي في قلبه بدون خجل وواحد اسمه حسان عمرة سنتين
طبعا بطل قصتنا هو الفتى وسيم طبعا امه سوسو تخاف عليه مرة لذا فقد قررت تعليمه بعض الاشياء الغريبة لكي لايقع في شباك احد وهو لايعلم وهنا
بدئت الحكايه (سوسوتقول لابنها بحنان وبكلمات لاتوصل المعنى الحقيقي)
سوسو : اسمعني ياحبيبي وسيم بقولك شي لاتخبر احد عنه سر بيني وبينك
وسيم ناضرها بعيون ملئها البرائة وقال : قولي اول مرة تقولي لي سر دايما كنتي تطرديني بر الغرفة علشان تقولي سر لبابا انتي بتقولي سر نفس الي تقولينه لبابا
خرجت عيون سوسو من الصدمة سؤال فضيع : يالك من ثرثار ايها الوغد الصغير اقول اسمعني زين ولا تقاطع
وسيم : حاااااااااااضر ابدئي السر (ودق تحية كأنو شرطي)
الام انبسطت وبدئت تخبره بالسر الفضيع اللذي سيخرب تفكيرة ياااالها من ام : شوف وسيم اذا احد لمسك هنا ولا هنا ولاهنا (وبدئت تشير على الخصر والفخذ ومائلا ذالك يعني مناطق حساسه صراحتا)
وسيم بغباء خارق : بس لما ارجع من المدرسة اكون جالس جنب واحد في الباص فيكون الباص زحمة و..........اااا .....وقال ذالك الكلام المحرج اللذي اسكت سوسو وقد كان فيه الكثير من الاعتراض على كلام والدته
اتخذت سوسو قرار وقالت له : وسيم اذا فعلها ذالك الشخص متعمد يعني لمسك وهو يقصد فهاذ يبغى يموتك يقلب حياتك يعذبك فهمت ها فهمت
وسيم برعب شديد :ماما انتي تسوين كذا في حسان لما تروشينه تبغين تموتيه داري علشاني , انا اضربة بس ماابيه يموت ااااااااااا اااا
وهاكذا بدء بالصراخ والعويل والبكاء وكادت امه تغرق في دموعه << هع هع صيغ مبالغة
ااه لقد احتارت امه حيرتا شديدة ياربي ايش اسوي معاااااااااك انت ثور ماتفهم <<عزالله انك انتي الثوره وش هذا الشرح < قصدي بقرة
وبعد محاضرة دامت عدة ساعات يفهم الولد وسيم مقصد امه وهاكذا عاش على هاذ المنول يخاف من ان يلمسه احد او على قولت امو يقتلو <هع
وبعد مرور سنتين وبالتحديد الصف ثالث ابتدائي طبعا تضارب وسيم مع واحد في المدرسة ورجع عند امه وهو يبكي
طبعا تتسائلون ايش كل هاللدلع طبعا هاذ بسبت امه تخاف عليه كثير وماتبغاه يندمج في هاذ المجتمع الفاسد على قولتها وبما ان والده في شركة الاتصالات فهو مايجلس مع ولدو كثير ولا يعلمه علوم الرجاجيل صح هو الي يوديه المدرسة بس هو مايرجع الى في الليل يعني مايدري شلي يصير في البيت وطريقة زوجته في تعليم ابنه < في افساد عقله
المهم بعد مارجع من المدرسة وهو يبكي وامه كالعادة تنتظره عند باب الحوش وتاكل اضافرها من الخوف عليه وهي تفكر بأشياء غريبة <(الافكار في عقل سوسو <>بيروح يسكر مع شله صايعه <>بيرجع ومايقول لي ماما <>يخبي عني سر كبير ومخيف<> يهرب من المدرسة <>ويه ياويلي لايكون مع واحد الحين) وهي تفكر وتشد شعرها القصير هي قصتو عشانو يتساقط < طبعا من كثر الشد <هع هع
ويفتح الباب باب الحوش وتقفز اليه تريد احتضانه واذا به يتخطها راكضا لغرفته يبكي , وبقيت سوسو جامدة لفترة حتى استوعبت يديها المعلقتان في الهواء , اقفلت الباب وهي تشعر بالجرح كل ماكنت افكر فيه لقد تحقق اخيرا وجاء يوم العصيان الموعود , لقد كان يقفز الى احضانها كل يوم بلهفه لكن الان.................................
ذهبت لغرفته غاضبه والشر يتطاير من عينيها , فتحت باب غرفته بقوة وقد همت باكله< اا بضربه, واستغربت من حاله حيث كانت حقيبته مرميه على السرير وهو جالس بجوراها ضام رجليه لصدره يبكي ووجههو قد اختفت ملامحه من الدموع
ركضت اليه : اشفييييك واحد سوا فيك شي من ابن البطة هاذ , صدق ناس ماتستحي , وبعدين ايش سالفة هذي الدموع المفروض انا اللي ابكي شوف اضافري كيف صارت صغيرة من كثر ماأنا خايفه وقلقانه عليك وانا اللي تعبت في تطويلها عشان خالد< اسم زوجها
وتذكرت امه شيئ كانت قد علمتهو لاخيهاالصغير قبل 10 سنوات الي هو( تعال الى حضني)
راحت سوسو الى وسيم جلست على السرير وقالت له بكلمات لاتوصل المعنى المطلوب : وسيم لماتحس بفراغ عاطفي يعني تبغى حد يحتضنك
فقولي ماما ابغى حضن وانا حاضرة يعني انا بس مو كل الخلايق فهمت,امممم تبغى الحين حضن
وسيم بكا بشدة وأرتمى في حضن امه واكمل بكائه حتى نام ....^_^
اليوم التالي في المدرسة حصل موقف مع وسيم جعله يقول نصيحة امه لاحد زملائه ...........
بينما وسيم داخل فصله يدخل طالب وهو يبكي هاذ الطالب هو صديقه المفضل فيجتمع حوله الطلاب من فصله ويسئلونه عن سبب بكائه ثم يذهب اليه وسيم شخصيا ويمسكه من يده ويذهب به الى غرفة الحاسب ويبدء بسرد النصيحه قائلا : انت لما تحس بفراغ عاطفي دور على اي واحد تحبه وقوله يحضنك وبعدين طبعا بتتحسن بعد ماتبكي كثير في حضنه فهمت
صديق وسيم :أيش تقصد فراغ ......مادري وشو
وسيم يسوي نفسه فهمان : يعني لما تبغى تبكي يعني عندما تشعر بالحزن < متعلم اللغة من امه
و في هاذه الاثناء كان احد طلاب الصف الاول متوسط قد نسي كتابه في غرفة الحاسب وعندما ذهب لاخذه استوقفته تلك المحادثة عند الباب < يعني سمع كل كلمة وطبعا تعرفون سوالف الشباب ويا الورعان الأغبياء زي وسيم
طبعا هاذ الولد ماعمره فكر ان في واحد دلخ لهاذي الدرجه يعني تقدر تلعب عليه <<مفهومة ولا داعي للتفصيل
وبدء طالب المتوسطة رائد ينتبه لوجود وسيم مع انو كان كل يوم قدامو يعني بيوتهم قدام بعض بس هالمرة استوقفوا يعني يحب يزعجوا وشاف طبعا مع الايام طريقته البريئة الاقرب الى الغباء وبدء يحاول التقرب اليه <<ياوييييييييييييييلك من امه
وفي احد الايام تضارب وسيم مع نفس الولد الوغد اللذي ضربه سابقا وتكرر نفس الموقف اخذ يبكي ويركض واذا برائد ينتبه اليه فاستوقفه في احد الممرات الخاليه في حيهم وبدئت خطة رائد لاستغلال هاذ الورع < على قولتو
سئل رائد وسيم : ليش تبكي ايش صار
وسيم :مالك دخل ماما تقول لاتكلم الغريب
رائد : بس انا مو غريب انا زميلك في المدرسة قولي لاتخاف
وسيم من بين دموعه وقد اطمئن اليه تقريبا بحكم برائته الزائدة : اهئ واحد في المدرسه ضربني هو اصلا يضربني دايم هو اكبر مني ما اقدر اسوي له شي ابغى ارجع لحضن ماما ااااااااااااوااااااااء وبدء يعوي < هع بدون توقف حتى جاء رائد ومسح دموعة وهناااا
تراجع وسيم مئة خطوة الى الخلف وقال برعب : وخر انت انت انت تبغى تذبحني


......(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo).......الجزء الثاني
*حبيتك من قلبي وماأنسى ايامك*نار الشوق عاميني وانت الي تروي حالي*
*شلون اصبر وانت الماي ماضنيت تنساني*انا اليوم اترجاك وأطلب ماتنساني*
.................................................. .....................................
وسيم من بين دموعه وقد اطمئن اليه تقريبا بحكم برائته الزائدة : اهئ واحد في المدرسه ضربني هو اصلا يضربني دايم هو اكبر مني ما اقدر اسوي له شي ابغى ارجع لحضن ماما ااااااااااااوااااااااء وبدء يعوي < هع بدون توقف حتى جاء رائد ومسح دموعة وهناااا
تراجع وسيم مئة خطوة الى الخلف وقال برعب : وخر انت انت انت تبغى تذبحني
رد عليه رائد بأستغراب : إيش أذبحك يابزر , صدق الى ماتبي تبكي في حضني
وسيم بخوف شديد : لالالالااااااااا وخر ياأبن البطة وخر ياصرصور
رائد يقول في نفسه(صرصور ابن البطة إيش هاذ)ثم قال مطمئنا لوسيم : اسكت ياورع والله ماقصدي أسوي شي فيك بس أبغى أساعدك
وسيم ماصدق سمع كلمت مساعدة : يعني بتضرب كاسر
رائد بإستغراب : منو كاسر هاذ
وسيم : الي ضربني يقولون لي اصحابي ماعنده أسم بس نقدر نسميه كاسر
رائد لمعت فكرة ذهبية في رئسه وقال : خلاص بساعدك بس أنا لازم أشوف هو مين
وسيم بفرح غامر وبأبتسامة : حاضر هو معنى في المدرسة بتشوفه بكرى
رائد : يلا نرجع البيت سوا طريقي على طريقك وبيتي قدام بيتك
.....هعهعهعهع طلع رائد ووسيم أولاد جيران ماكانو يلاحضون بعض بس هالمرة ادركو انهم جيران وبعد اهلهم اصحاب .....
وفي اليوم التالي في المدرسة جاء رائد وأخذ وسيم أخر اليوم وذهبو للبحث عن كاسر وبينما هما يبحثان رئى كاسر رائد وجاء اليه مسرعا
وقال له : رائد أنت ليش تمشي مع الغبي هاذ
رائد باستغراب : انت تعرف وسيم
وسيم يتخبى ورا رائد ويقول بخوف : راااااااااائد هاذ كاسر الي قلت لك عنه
رائد يطالع وسيم بصدمة : هاذ كاسر هاذ اسمه وائل ابن عمتي
وسيم يبتعد 7 خطوات الى الخلف ويقول بصوت حزين : كنتم متفقين علي , انا اكرهك ياصرصوووووووووووور
ويضحك وائل(كاسر) ويقول لرائد : صج انك رجال لعبنا عليه < يع الله يقطعك من ولد
رائد بغضب شديد : انت ليش تسوي فيه كذا خله في حاله ياحيوان
وائل باستغراب : هي هي اشفيك انا حيوان انت في صف مين بالضبط
رائد يستهبل : في اول متوسط
وائل : باااااااااايخ والله لعلمك شلون تحترم الي أكبر منك < اكبر من رائد بسنتين
رائد يوجه لكمة لكاسر عدو وسيم وهاكذا تبدء مضاربة تنتهي بهروب وائل وإصابة رائد بجروح طفيفة
وسيم يركض الى رائد ويقول وهو يعتذر : أسف ماكنت اعرف انه ولد عمتك واسف لاني قلتلك صرصور بس انا لم اكره واحد احسه ينقلب صرصور
رائد بإبتسامة : ولما تحب واحد إيش تقوله قصدي ايش تشوفه
وسيم بإبتسامه بريئة : أشوفه وردة
رائد ماعجبته كلمة وردة هاذي بس مشاها لعيون وسيم < وهنا يبدء وسيم بالإعتماد على رائد كثيرا في المدرسة وخارجها أيضا
وتمر الأيام وهم على هاذ المنول كلما حاول رائد أخذ وسيم بالأحضان يغضب منه لمدة أسبوع وإن حاول لمسه يقول له يخاين ومايشوفه شهر حتى طفح الكيل وقرر رائد سؤال وسيم لماذ لاتريد من علاقتنا ان تتقدم ؟! وياليته لم يسأله فقد كان رده ساذجا وبريئ لأبعد حد (وهنا تدور محادثة)
رائد يقول لوسيم متسائلا : وسيم انت ليش تزعل لما احضنك ولا المسك هاذ شي طبيعي بينا الأثنين
وسيم يجيب على سؤال رائد : يعني انت ليش تبغى تحضني انت ماتدري ان ماما تزعل لما بابا يحضنها ولما يبغى يبوسها ولا يلمسها تقوله خاين
رائد مئة علامة تعجب على رئسة : هاااا ليش تسوي كذا
...........هنا يتوجب علينا اللرجوع للوراء قليلا لكي نفهم سبب تصرفات سوسو ام وسيم ............
في احد الأيام تزاعل اللزوجان بسبب شيء تافه وذهب اللزوج لعمله غاضب وبينما هو يفكر في العمل عن سبب المشكله ادرك بأنه هو البادء فقرر الأعتذار وعندما عاد من العمل ذهب اليها لكي يحضنها بدون مقدمات وهنا غضبت غضبا شديد ولم تكلمة لمدة اسبوع >الاب مسكين مايعرف كيف يعتذر<
بعد أسبوع تصالحا لكن الاب مازلت في نفسه ضغينة فماذ فعل , كان جالسين ويتحدثان وهما ينضران الى بعضهما بكل حب فإذا بسوسو تسأله هل أنا جميله بهاذه الملابس , فيرد الأب عليها والله انك شبه زميلتي في الشغل تهبلين تهبلين فنهضت الام وقد قررت ان تتطلق وقالت يخاااااين وماشافته شهر حتى تصالحوا
وشرح لها سبب قوله لتلك الكلمات < الا وهو بسبب تغليها لمدة أسبوع <<<<< طبعا وسيم الغبي
شرح التفاصيل الي شافها لرائد وهنا يحمر رائد خجلا ويقول لوسيم : اسمعني لاتكلمني عن امك ولا عن ابوك ولاتكلم حد ثاني عنهم فهمت
وسيم بغباء : حاضر بس هما ايش سوولك ؟؟؟!!
.............و.بعد مرور 3 سنوات (وسيم في الصف السادس)(رائد في الصف الأول ثانوي) وعلاقتهم مستمرة بشكل طبعي دون أي أشياء خارجه عن نطاق اللسيطرة <<(اوووووه الحمد الله فديت البرائه وأهلها)*_*
وهناك في المدرسة في نهاية العام الدراسي بداية فترت الأمتحانات كان يتوجب على وسيم الى يذهب للمدرسة فهو في عطله اما رائد لازم يروح المدرسة عشان الأمتحان , لقد اسودت الدنيا في عيني رائد , كم أسبوع ستبقى بعيد عني ياصديقي الصغير x_x ؟
وهنا قرر رائد أن يكون وداعهم مميز < يحليلهم كلها أسبوعين
فبدء يخطط ويخطط لكي لايرتكب خطئ يغضب وسيم لمدة شهر كالعادة < اه صبرك صبر جمل المهم..
في اليوم التالي قبل بداية الامتحان بيومين يتصل رائد بوسيم ويعزمهو في أحد المطاعم الضخمة الرائعة الخياليه المهم انهم دخلو مكان لحالهم
وهنا نصف شكل الغرفة الخاصة في المطعم , طبعا تتكون من طاوله مربعة حولها كرسيان فقط وستاره تلف المكان يعني مو جدار ومن النافذه يطلون على حديقة تلف المطعم كبيرة وممتلئه باللزهور وتملئها النوافير الصغيرة وبداخل المطعم يمكنك الشعور باللراحه جو بارد ومنعش .... راحه نفسيه بإختصار
وبينما هما يتحدثان تصل طلباتهم . يم يمي . (جمبري بالكريمة , سمك بالصلصة , ثعابين بحر مملحة , حلزونات مقلية , سرطان مسلوق )
رائد يحاول امساك نفسه فهو يكاد يتقيء :وع وع اع عععععع الله يغثكم وش جبتولنا
الجرسون : حضرتك طلبت هاذي المؤكولات
رائد الي ترك الأختيار لوسيم , يطالعه بغضب : انت تبي تموتنا ولى تبيني اتسمم وماأروح للأختبار
وسيم : انت ماتبي تاكل كيفك , ويقضم قضمة من أحدى الثعابين البحرية ويقول , اااااا طعمها حلو كانها تفاح بالدجاج...؟؟؟؟
رائد يقول في نفسه الله يقطع أمك ايش تأكلك
...يخرج الجرسون ويتركهما يكملان وجبتهما .............. وبعد الإنتهاء من الطعام ...


رد مع اقتباس
قديم 02-29-2012, 08:41 PM   #2
عاشق مروق
 
الصورة الرمزية لوسيان
رقـم العضويــة: 99304
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 40
نقـــاط الخبـرة: 16

افتراضي رد: قصه

الجزء الثالث ........(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo).......
*أجتمع حبك مع هموم اللدراسة * فـصار عندي همين شوفتك واللشاهدة*
.............. .......... ......
شهق بأسمك وهو يردد*أحبك وانت ماتدري*عن الي مات في حبك*ولاجيته تعزيه*

وسيم : انت ماتبي تاكل كيفك , ويقضم قضمة من أحدى الثعابين البحرية ويقول , اااااا طعمها حلو كانها تفاح بالدجاج...؟؟؟؟
رائد يقول في نفسه الله يقطع أمك ايش تأكلك
...يخرج الجرسون ويتركهما يكملان وجبتهما .............. وبعد الإنتهاء من الطعام ...
وسيم خلص الأكل لكن أحد قطع السمك الصغيرة كان على طرف فمه وباللتأكيد هو ماأنتبه , رائد يبغى يقوله بس خاف يكسفه فإيش سواااااا...
قام رائد من على كرسيه وراح لوسيم وأبعد قطعة السمك عن وسيم اللذي نضر اليه بإستغراب وقال له : كان قلتلي أحسن
رائد : هههه كانت حجة ابغى أشوف مقدار نعومة وجهك
وسيم : يييييييي مرعب تفكيرك خاااااااااايس
رائد يقول بدون خجل ولئول مرة : وسيم انا ....انـــــــــا أحــــــــــبــــك
وسيم : هاهاي وتستهبل بعد . . . . . لكن رائد مارد عليه .. .. .. ..
هنا عرف وسيم ان كلمة أحبك ماله الى تفسير واحد في مثل هالحالة يعني انه يحبني حب ماهو طبيعي لكن إيش اقول ايش اسوي مالي الى حل واحد ...
وهنا قام وسيم من على الكرسي وقرر يهرب من الموقف و و رر ر ر لكن رائد مسكه من إيده وأخيرا أخذو بالأحضان بالغصب وقال وهو يمسكه بقوه علشان مايروح من هنا ولى هنا : وسيم أنا حاولت أكمل معك بالطريقة الي أنت تبيها لكن ماقدرت , انا أحبك وماأقدر أغير مشاعري
وسيم وهو يحاول انو يفلت من هاللرائد لكن بدون جدوى هو اكبر وأقوى منه يعني وسيم لازم يقول كلمة تخليه يتركه ,
هنا قال وسيم بصراحة: انا احبك كصديق ولا أبي احبك بطريقة ثانية ماأقدر , أمي ماربتني على حب الرجاجيل هاذ غلط الي انت تسويه
رائد يحاول يغير السالفه <مايبي يعترف ان الشي هاذ خطأ : طيب انت ماتحس بأي شي لما تكون جنبي لما تكون معاي ولما تفكر فيني
وسيم افلت من رائد بالقوة وقال بغضب : بلا انا أحس , احس انك أحسن رفيق تعرفت عليه ابغى اكون معاك على طول بس مو بهالطريقة
أدرك رائد انو لو يستمر في هاذ انو رح يخسر حبو الأول فسئل وسيم : ايش تبي مني بالضبط ايش تبيني اعطيك انت تبغى صداقتنا تكون مبنيه على إيش
وسيم يقول بصدق وبصراحة طفل: اولا ابيك تكون صديقي انا وبس <اناني ,ثانيا ابغاك تنسى انك ممكن تكون علاقه غلط بينا<وقح , ثالثا ابغى صدقتنا تكون مبنيه على تبادل العطف والحنان وانحنا نساعد بعض ومانخلي أحد يفرق بينا<رائد المسكين
رائد بعدما سمع هالكلام احس انو لازم يسوي زي ماقال وسيم لان الي كنت ابغى اسويه غلطXغلط ,
وهنا قال رائد لوسيم بأستخفاف دم: يلا بنرجع البيت وانشالله القاك بعد اسبوعيييييييييين ماتحس المدة طويلة
وسيم بشيء من الحزن : اسبوعين ماتقدر تشوفني قبل كذا
رائد متجاهلا لكلام وسيم يضع الحساب على الطاوله ويمسك وسيم من إيده ويطلعون على السيارة وبعدين وررررررر على بيوتهم بدون مايتكلم أحد
نزلوا الإثنين من السيارة وودعوا بعض وكل واحد دخل بيته >طبعا بيوتهم مايفصلها الى شارع قدام بعض<
وفي غرفة رائد , هناك على سريره وهو تحت البطانية يفكر : انا إيش سويت إيش سويت
وفي غرفة وسيم , هناك على سريره وهو تحت البطانيه يفكر : ليش مالاحضت انو يحبني بهاالطريقة
رائد بقهر يقول كلام من ورى قلبه : والله لخليه يوقع الغبي ذاك
وسيم بقهر يقول كلام من ورى قلبه : والله لأتركه ماأبغى ماما تزعل
رائد : ايش الي قلته انا احبه مارح اسوي شي يبكيه
وسيم : لا لا لا هو صديقي مارح يسوي شي يزعجني
...................وهاكذا الى الصباح ونفس الأفكار تدور في عقولهم ..... > وبعد 3 ايام من بداية الإختبارات
رائد في القاعة يحل شوي ويفكر شوي ماقدر يركز أبد وبعد ماخلص الأختبار طلع من المدرسه ودخل سيارته وجلس يحسب درجات أحب وأسهل مادة عنده فإذا به يدرك انو ماخذ 16من30 وااو ياربي إيش هالورطة ياويلي اذا انا ماخذ كذا في المادة هاذي كم باخذ في الرياضيات المنهج مطور ياويلي رحت فيها , والله انه بسبتك ياوسيم ماقدرت احل شي , تافه غبي طفل مايفهم أكرهك ياوسيم كله منك كله منك .....
ومشى بسيارتة ووقف عند أحد المحطات يعبي بلزيم وإذا به يسمع محادثة بين ولدين الواضح انهم اخوان من كلامهم
الاخ الأصغر : أكرهه سافل وحقير
الأخ الأكبر : هاذ أبونا مهما كان ماتقدر تقول عنه كذا
الأخ الأصغر : عذبنا وياه تعبنا يسوي الي يبي ولا معبر مشاعرنا
الأخ الكبير يوجه كف محترم للصغير ويقول : انت تدري انت تتكلم على مين هاذ ابوك كيف تقوله كذا انت تقدر تعيش من دونه
.. انت تقدر تعيش من دونه .. هاذي الكلمة ذكرت رائد بوسيم وكمان كل محادثة الأخوين انا كنت أتكلم عن وسيم وأشتمه انا داري كنت اتكلم على مين
هاذ وسيم صديقي وحبيبي الي ماأقدر أعيش من دونه كيف تجرئت وقلت هالكلام عنه , اااه يالني من وغد ههه زي ماتقولي ياوسيم دايما يالني من وغد
.....وبعد مرور اسبوع على الإختبارات بدء وسيم يحس بأحساس جديد الي هو (أشتقت لك رائد نفسي أشوفك الحين أبغى اسمع صوتك)
...... وسيم ورائد كل واحد يحس بفرااااااااااااااغ فضيع في حياته ...ا..هــ ...ا...ووو...ه.... مر الأسبوعين وهم ماقدرو يشمون الهوا زين وأخيرا
........................ نــــــقــــــدر نـــــــشـــــوف بـــــــعـــــــض ...........
فورا في صباح اول ايام العطلة الصيفية الساعة 8 صباحا يتصل رائد بوسيم ويقول له قابلني بعد ساعة وسيم مايصدق رائد اتصل وقالي موعدنا بعد ساعة , نهض فورا وذهب لإرتداء ملابسه التي هي عبارة عن بنطلون جنز غامق اللون وفنيلة نصف كم لونها أحمر عليها زخارف إيمو بالأسود ولبس حذيانه ونزل بسرعة , اول ماشافته امه سوسو الي كانت تجهز طاولة الفطور استغربت وقالت له : انت من متى تصحى في هالوقت
وسيم يقول : بطلع مع رائد ارجوكي ماما لاتقولي لا
سوسو أم وسيم تقول : بعد ماتفطر و تقدر تاخذ حسان وياك << حسان من زمان عنه هو أخو وسيم الوحيد في الصف ثاني أبتدائي
وسيم : لا يماما اعذريني ماأقدر أخذه معاي , يلا بفطر وروح قبل ماتغيرين رايك
حسان يبكي ويقول لأمه : ماابغى أجلس في البيت بطلع مع وسيم
سوسو تشيل حسان وتجلسه على كرسية وتقول بعد ماتجلس وتبدء بالأكل : خل أخوك الكبير على راحته بياخذك أبوك معاه اليوم للشغل ولا نسيت
وسيم يرفع راسه بعد ماكان منهمك في الأكل : ماما ليش يروح مع بابا وانا لا
سوسو : نسيت موعدك مع رائد ولد لواء << لواء هاذي زميلة سوسو من أيام الدراسة وهي الي كنا نتكلم عنها بداية قصتنا
وسيم : اووو تذكرت هي هي هي خلاص روح وأستمتع يحسان , طيب ماما انتي بتروحين فين
سوسو : ليش ضروري أروح مكان , انا أصلا كنت باخذك معاي على بيت جارتنا ام رائد
وسيم : تقصدين زميلتك لواء
سوسو : عليك نور ايوا لواء وحسان يروح مع أبوه وانت تروح مع رائد وياويلك ان ماجت الساعة 8 بالليل وأنت هنا لان لم شمل عايلتنا بيكون في هالوقت
وسيم يخلص فطور ويروح يغسل ادينه ويروح لامه سوسو ويبوسها على خدها ويقول الله يديم صداقتي مع رائد زيك انتي ولواء
سوسو ترفع ادينها : ااااااامين (ويكون حبكم في الله)< طبعا قالتها في نفسها
وهنا كل واحد من العايله يروح في طريقة رائد مع وسيم لواء مع سوسو حسان مع ابوه خالد ..........
وهناك في سيارة رائد ..هدووووء تام يغيم على الجو.. يقطعه وسيم بسؤال : رائد فيك شي
رائد متصنعا الحزن : لا لا مافيني شي .. .. .. بس....... خلنا نوصل وبقولك
وسيم يسكت وفي داخله الف سؤال وسؤال وأول ها ماهاذ اللقاء البارد بعد فراق اسبوعين لاول مرة منذ بداية العام ؟؟؟؟
عند الشاطئ اختار رائد مكان ليجلسا فيه وبدء بسرد قصة إختلقها هو وهي كالتالي :.
رائد يقول بحزن وعينيه مليانه دموع : وسيم انااااا ... انا اسف
وسيم بصوت ملئه الخوف والقلق : ايش فيك ايش صار
رائد : ... ابوي ... وامي قالو بيخطبو لي بنت خالتي , و أنا و ... انا ماأبيها وبعد انا خايف نفترق و..
يقاطعه وسيم : كل هاذ بس عشان اهلك نو يخطبون لك خوفتني الله يرجك بعدهم ماسووها
رائد احس انو لازم يخلي الموقف اكثر جديه : يعني انا وانت خلاص بننتهي فهمت انا احبك مااحبها ولا ابيها
وسيم يحس بشعور غريب اقرب مايكون شعور بالضيق والحزن العميق : رائد .. .. لاتوافق ....امم اذا ماتبي
رائد تفاجأ من هالأنقلاب الغريب في المشاعر وقال : يعني انت ماتبيني اوافق على طلب اهلي ليش .<>.وسكت لانو حس انو راح يخرب تمثيله
وسيم يقول بصراحته المعتادة : مادري بس حسيت ان شي غالي علي بيضيع و مادري بس انا ماأبيك تكون صديق لغيري
رائد ماعجبته كلمت صديق فقال بوثوق : بس زوجة تختلف عن صديق وكلهم بيكونو غالين على قلبي
وسيم نهض وذهب متوجها الى رائد وجلس بجانبة وقال وهو ممسك بيدي رائد : انا احبك ومااقدر اتخيل انك بتكون لغيري ارجوك لاتوافق
رائد طلعت عيونه من الصدمة واخيرا أعترف وسيم وبدئت اثار التمثيل تذهب : واخيرا قلت احبك كنت منتضرها من زمان
وسيم بإستغراب : يعني مو واضح اني احبك , المهم ايش بتسوي ويا اهلك
رائد ينفجر من الضحك ويقول بسخرية : وانت صدقتني امزح معك اصلا خالتي توها متزوجه


الجزء الرابع ........(الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo).....
*شلون اصبر وانت الماي ماضنيت تنساني*انا اليوم اترجاك وأطلب ماتنساني*
............. ............ .....
*كنت أقول لزماني كم حبيب سرى *كم عزيز وغالي يازماني خذيت*
...... ............. .....
*صعب اوصف شعوري يوم طيفك طرى*بس عندي يقين اني ضحكت وبكيت*
|.|.|.|.|.|.|..
وسيم بإستغراب : يعني مو واضح اني احبك , المهم ايش بتسوي ويا اهلك
رائد ينفجر من الضحك ويقول بسخرية : وانت صدقتني امزح معك اصلا خالتي توها متزوجه
وسيم شعر بشعور ثاني جديد لهاذ اليوم وهو الغضب من كذب الحبيب وقام بسرعة وطالع رائد بأحتقار وقال : سخيف تافه نذل اكرهك اكرهك
............... صراحة كل الي على الشاطئ استوقفهم المشهد
ولف كان يبي يركض لأبعد مكان مايبي يشوف رائد قدامه لكن رائد مسكه من ايده بسرعة وقال بأعتذار وخوف من غضب وسيم الذي عادة مايطول وقته
رائد : اسف اسف بس مالقيت طريقة الى هاذي ماعمرك عبرت مشاعري ولا عمرك قلت لي أحبك ......
يقاطعه وسيم بنضراته المليئة بالقهر ويقول وهو يصرخ : انت لعبت بمشاعري انت داري اني احبك هو انا عمري رفضت لك طلب , وبعدين لما كنت خلاص قربت تبكي كل هاذ تمثيل انت ماتدري ايش صار فيني اول مرة احس ان ودي اخذك لكوكب ثاني عشان احميك من الي ماتبغاه يصير
رائد يدافع عن نفسو : ايوا كم مرة طلبتك بس تقول احبك وانت تجادل وتغير الموضوع هو انت تعرف كيف كانت مشاعري حسيت اني ابغى ابكي بس لعيونك كنت اكتم القهر بس عشان ماتزعل كالعادة لمدة اسبوعين ثلاثة
وسيم يدافع عن نفسو : انا كنت أستحي اقول لك احبك تحسبها سهلة هو انا عمري قلتها لغير ماما
رائد بدء يتذكر سواليف ام وسيم وغبائها الي انعكس تماما على وسيم فما قدر يتحمل جلس وقعد يضحك ويضحك حتى زعل وسيم وقال : انت انطم على ايش تضحك ياغبي .... جاوبني ..... يانذل ..... وقرر يروح لاكن رائد مسكه وهو يضحك وجلسه غصب
رائد يقول من بين ضحكاته : ههههه وش ذا الأم ههههااها الله يعينك عليها من يومها وهي تعلمك شلون تصير رجال بس ماقدرت تكبر غير جسمك
وسيم : وايش فيه عقلي انضف من عقلك على الأقل
رائد سكت وقال بحنان : ياحبيبي ياوسيم هو أبوك عمره جلس معاك وقالك سوالف رجاجيل..لاطبعا... طيب ليش هاذ لانه يتخيل ان امك تقدر تربيك لوحدها مايعرف انو لازم يكون لو دور في حياتك .. شف وربي اذا ماصار حسان أرجل منك .. دايم متعلق في ابوه
وسيم يقول بخجل : داري بس ماأحب أجلس مع ابوي امي أحسن منه وكمان هي لما تنام ........
يقاطعه رائد : لا لا لا لا خلاص انت دايم تقول كلام ماأبغى اسمعه اعذرني مارح اسمع قصة امك قبل النوم
وسيم : للليشششششششششششش هي سوت فيك شي تقول عنها كذا
رائد : هو في احد في الدنيا يقول لصاحبه امه ايش تسوي قبل النوم ...طبعا لا انت مميز مرة , اسمحلي اعلمك اشلون تصير رجال
وسيم يدق تحيه ويقول بأدب كانه يكلم استاذه : حاضر على امرك علمني شلون اصير شيطااان
رائد : لا يدلخ شلون تصير رجال
.....وهاكذا بدء يعلمه طرق المغازلة < مدري هو يحس ان هالفعل فيه رجولة (ذكرني بكاكاشي), وايضا طرق التفحيط والاستعراض بالسيارة قدام الخلايق <يبغى يطلعه صايع , وايضا كيف يضرب المسنين والأطفال < اااا قصدي الي يعتدون عليه بس , وايضا الكثير والكثير والكثير .......وتمر السنين وهم على علاقتهم الطيبة بدون محضورات ...... وبعد مرور 7 سنوات تماما ...
وسيم صار عمرة 19 طالب في اول سنه في الجامعة ورائد 23 طالب في اخر سنة من الجامعة وسوسو ولواء عجزو مو تماما بس صارت اعمارهم وحدة 37ووحدة 38 لواء اكبر ,وحسان اخو وسيم صار شاب هههه عمرة 15في الصف الثالث متوسط .........وهناك في ساحة الجامعة على احد الكراسي يجلس وسيم ورائد وهما يتحدثان عن موعد خطبة رائد لبنت خاله الي هي في نفس عمر وسيم
وسيم بفرح مع شيء من الحزن لانو حس انو بينساه تدريجيا : والله وكبرت ياحبيبي ومتى العرس
رائد : ههههههه تستهبل انت اقولك بخطب تقول متى العرس بس عادي بقولك , بنسويه بعد ماتخلص سنة ثاني جامعة هي تبي تكمل شوي
وسيم : وبالله متى بتروح لأهلها انت ووجهك
رائد : اممم رايحين بعد اسبوع (واستوقف رائد وجه وسيم اللذي يحاول تصنع السعادة <طبعا رائد يعرف وسيم وتصرفاته الواضحة زيين)وسيم اشفيك
وسيم : ولا شي بس . ........ .. قام وسيم فجأة من على الكرسي وقال لرائد يلحقة
راح رائد مع وسيم وضلو يمشون لين مالقى وسيم مكان فاضي , بمجرد وصولهم لأحد القاعات الفاضيه يرتمي وسيم في احضان رائد ويبدء بالبكاء
رائد بإستغراب : وسيم حبيبي اشفيك ...... قلي إشفيك
وسيم مايقدر يقول كلمتين ورى بعض : انا ...انا ...ما..ابيك ....تكون ...لغيري < شوفوا دلع امه لساته مأثر عليه يبكي على كل شي
رائد احس بالضيق هو لسى عندو مشاعر من هالناحية اتجاهي سكت شوي بعدين قال : وسيم احنا اتفقنا ان صداقتنا ماتتخطى حدودها و ......
وسيم يقاطع رائد ويقول من بين دموعه : ماقلت اني اخلفت وعدنا , انا بس خايف تنشغل عني ومع الوقت تنساني
رائد يضم وسيم بقوة ويقول بعتاب : انت ايش تقول لا زوجتي ولاعيالي والا الناس كلهم بيشغلوني عنك وحتى لو انشغلت هاذ مو معناه اني بنساك
وسيم وقف البكا وقال لرائد بعد مارجع خطوات الى الخلف : اسف بس حسيت انك يمكن تنساني ههه خلاص انسى السالفة
رائد قال لوسيم بهباله المعتاد : هههههه بكرى بتتزوج وبتنساني يخاين لاكن انا بضل وفي لحبي الأول
وسيم : ها انا مو حبك الأول انا صديقك وبعدين ليش انساك انا ماني خاين يانذل
رائد مسك يد وسيم وطلعو من القاعة وراحو على سيارت وسيم < وأخيرا اشترى سيارة
وضلو يتمشون ويفحطون وهاكذا سيفعلون للأبد ولن يفرقهم شيئ
...........بعد مرور 7 سنوات أضافيه ..............
وسيم خلص الجامعة وتزوج بنت خالتة وهو حاليا في بريطانيا <شهر العسل وطبعا ورث ابوه <هع هع يعني يشتغل في شركة الأتصالات ..
رائد صار له 5 سنوات متزوج عنده ولد وبنت وهو يكرر اتصاله حاليا ليسئل وسيم متى سيرجع من بريطانيا لانه مشتااااااااق حيل لشوفته ..
ام وسيم سوسو تسولف ويا لواء بالجوال وتسئلها عن أخبار أحفادها المزعجين وتحجز موعد علشان يجون يخطبون لحسان بنتهم بسمة <عند لواء بنت صراحة ماجبنا لها ذكر بس هي اصغر من حسان بسنة , وهنا ترد لواء: ولدك ماخلص الجامعة عشان يخطب بسمة بس لا تخافي البنت لحسان اذا هو يبيها وترد سوسو : طبعا واحنا بنلقى احسن من بنتكم لولدنا , وهاكذا ..
ابو وسيم بلغ من العمر 46 ومازال متعفن في شركة الأتصالات بس مع كذا هو منتضر وسيم يرجع من بريطانيا و يشتغل معاه في نفس الشركة ..
واما ابو رائد الي ماجبنا له ذكر فهو يشتغل معلم عمرة 47 وصراحتا علاقته مع خالد ابو وسيم سطحية مرة بالرغم من علاقة جميع افراد اسرهم المترابطة ببعضها البعض فردا فردا < تاركين تربيت العيال على امهاتهم وكل واحد منغمس في شغلة < ياللرجال ..
بعد شهر العسل يرجع وسيم لبيت اهله يريح يوم وفي اليوم التالي يفاجئ رائد بعودته عندما التقى به عند المسجد بعد صلاة العشا وهنا كلاهما بالأحضان
ويروحو عند مطعم يتعشو ويسولفوا وبعد الخروج من المطعم يذهبان للتفحيط والإستعراض كالعادة وبعدها فكرو في اللذهاب لمغازلة شلة بنات الى انهم ادركو <اوه احنا متزوجين الحين هنا يعود كل منهما الى منزله وأهله وسريرة الدافئ وهاكذا تستمر صداقتهم للأبد بشكل رائع وطبيعي ...هنا تنتهي قصة اشرف حب بين رائد ووسيم
انتهت القصة بحمد الله اتممتها الى اللقاء < نرجو التقييم ^_^
الى لقاء جديد معى الكاتب الرائع < هع > ميلر - لوسيان وكثير من الأسماء بس الي أستقريت عليه هو (الكاتب المبدع/100%اوتشيها ototo)
لوسيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity